Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/9‏/2011

IMB تعني التنصير

قالت برقية سرية من السفارة الامريكية بالرباط الى وزارة الخارجية بواشنطن مؤرخة بيوم 9 اذار/مارس 2009 حول موضوع التنصير بالمغرب، ان المبشرين يعتمدون اليات للالتفاف على القانون مثل اعتماد المغاربة الذين تحولوا إلى النصرانية أنفسهم في نشر النصرانية بين المغاربة، وقالت البرقية التي نشرها موقع ويكيلكس أن مكتبا دوليا للتبشير  IMB  مختصر (International Mission Board)، يتوفر على ممثلين له بالمغرب.

 وتحدث ديفيد هاتون، أحد المبشرين الأمريكيين الذي يشتغل مع المكتب المذكور بالمغرب، عن مهمته المتمثلة في تشجيع التبادل الثقافي واللغوي لدى الطلاب المغاربة، برعاية أحد المكاتب الدولية.
بقية التقرير هنا


تعليق:  هناك عصا غليضة تتبع وزارة الخارجية الأمريكية اسمها (تقرير حرية الأديان) ، وهذه العصا موجهة بالأخص  الى الدول العربية والاسلامية وكنا نظن أن الفكرة منها هي منح الاديان الاخرى غير الاسلامية حرية التدين. ولكن الغرض الحقيقي هو (حرية التنصير في البلاد الإسلامية). في العراق يجري التنصير على قدم وساق خاصة في المنطقة الشمالية، ولاحظوا آخر جملة في الفقرة المقتطعة من التقرير أعلاه حول (التبادل الثقافي واللغوي لدى الطلاب) .. هذا أحد أبواب التنصير.
في 14 مارس 2004 قتل بالرصاص في الموصل بالعراق اربعة أمريكان هو لاري اليوت وجين دوفر اليوت وكارين دنيس واتسون وديفد ماكدونيل . وكانوا اعضاء في جماعة IMB التبشيرية التابعة لمنطقة جنوب الولايات المتحدة.(وكيبيديا) ولكن للتبشير في العراق اشكال مختلفة وقد اوضحنا في ملف الجامعة الأمريكية في السليمانية كيف أن معظم الاساتذة فيها متدينون متطرفون في التبشير . وللاستزادة حول الموضوع يرجى الإطلاع على الروابط التالية وهي غيض من فيض.
هنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا  وهنا

هناك 4 تعليقات:

  1. عزيزتي عشتار

    أرجو تصحيح الخطأ في نص المقالة:
    "وقالت البرقية التي نشرها موقع ويكيلكس أن مكتبا دوليا للتبشير 'IMB (مختصر International Babtists Mission)، يتوفر على ممثلين له بالمغرب."

    المفروض أن تكون IBM.....

    ردحذف
  2. هناك خطأ في ترتيب مختصر الاسم في IMB و IBM


    الأولى
    International Mission Board

    الثانية
    International Baptists Missions

    الخطأ مني لأن الثانية هي ايضا جزء من الأولى .
    وفي نبذة تعريفية عن IMB على موقعها هنا:
    http://www.imb.org/main/page.asp?StoryID=4528&LanguageID=1709

    هذا النص:

    IMB's (International Mission Board's) mission is to make disciples of all peoples in fulfillment of the Great Commission found in Matthew 28:18-20.

    Over 6,000 people groups - 1.7 billion people - still live with little or no access to the Gospel.

    IMB is an entity of the Southern Baptist Convention, the nation's largest evangelical denomination, claiming more than 40,000 churches with nearly 16 million members.

    ردحذف
  3. بو ذر العربي13 سبتمبر 2011 5:59 م

    هذا العنوان موجود الان وبكل وضوح جهارا نهارا ودون خوف او وجل في جميع البلدان العربية والمدن العربيةوترعاه وتدعمه جمعيات الاحتلال الفكري واحتلال العقل التابعه للاحتلال الامريكي الغربي الصهيوني وهو جزء مكمل للاله العسكرية الامبريالية ولكن لا يمكن ان تمر هذه الالاعيب على الامة
    فلقد انتصرت الجزائر على الفرنسيين باية من كتاب الله العزيز بعدان بذل الفرنسيون ما في وسعهم لفرنسة الجزائر ولكن قل هو الله احد ابطلت كل خططهم0 وشكرا

    ردحذف
  4. ابو ذر العربي13 سبتمبر 2011 6:07 م

    العرب والمسلمين فكلما اشتد التامر عليهم كشف معدنهم الحقيقي مثل الذهب الخالص لو وضعته بالوحل يبقى ذهبا لامعا فلا خوف على العرب و المسلمين الاصلاء من مخططات التنصير والتهويد وكل مافيه ضدهم

    ردحذف