Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

2‏/10‏/2011

انتباه: أحدهم يوزع رسائل بإسمي

قبل سنتين اخترق أحدهم بريدي على الياهو ، وقد نشرت في حينها تنبيها (هنا) . اليوم وصلتني رسالة وربما وصلت  الى بعضكم من البريد المخطوف، عبارة عن صورة وفي اسفل الصورة وضع بريدي الحالي وكأن الصورة صادرة عني. الصورة هي التالية:

لاحظوا ان بريدي الحالي موضوع اسفل الصورة، مع أن الرسالة وصلت من البريد المخترق على الياهو. الآن اعرف من اخترقه: الأكراد، لأن من لديه مصلحة في ضرب التركمان هم العصابات الكردية، ثم لاحظوا التمجيد بالصهاينة وكيف يتحدثون عن تاريخ (عريق) وقضية لهم .  
متابعة: الرسالة مرسلة من توقيت GMT-07:00 اي من كندا أو الولايات المتحدة وربما من ولاية اريزونا. المرسل لايعرف العربية او ليس لديه حروف عربية في الكيبورد، لأنه عنون الرسالة (your article) كما أنه وضع الكتابة بشكل صورة بما يعني احدهم كتبها له للسبب السابق.
من تصله هذه الرسالة او اية رسالة اخرى من بريد الياهو، فهي ليست مني.أرجو من الأصدقاء توزيع هذا التنبيه على نطاق واسع، وسوف اعتمد كالعادة على حسن فطنتكم للتعرف على طريقتي في الكتابة، اسلوبا ومضمونا.
 وللتفصيل: بالنسبة للاسلوب :

اولا- إني حين أريد أن اكتب موضوعا لن ارسله بشكل صورة، وإنما ارسله على برنامج وورد ثم ارفق معه صورة. 
ثانيا - ايضا لو كنت قد كتبت موضوعا قصيرا بهذا الشكل كنت سأراجع الإعراب بدقة أكثر، وقد ارتكب غلطات حين اكتب موضوعا طويلا، ولكن بالتأكيد لن ارسل عدة سطور وفيها اخطاء نحوية.
ثالثا - بالنسبة للمضمون، بشكل عام لم اتناول التركمان في مسيرتي التحقيقية على مدى سنوات ( ولا اعتقد انهم ساهموا في تدمير العراق كما فعل آخرون) ولا أعرف احزابهم خاصة اذا كانت قد نشأت بعد الإحتلال، ناهيك عن أعلام هذه الأحزاب. 
رابعا - يتحدث كاتب الموضوع عن (دولة معترف بها وعلم معترف به) وانا لا اعترف لا بالدولة واسميها عادة (كيان) ولا اعترف بعلمها ولا اعتقد ان تاريخهم (عريق) بل (حديث لايزيد عمره على ستين عاما). والكيان الصهيوني لايمثل اليهود وانما هو كيان استيطاني احتلالي. 
خامسا - يعتمد الكاتب على مقارنة العلمين واستنكاره أن يتشبه الحزب التركماني موضوع البحث وهو برأي الكاتب (غير معترف به)  بعلم دولة ذات تاريخ (عريق) ومعترف بها. ولو كنت انا التي عثرت على هذا التشابه لما كان تعليقي هو هذا.
سادسا- بحثت سريعا في اعلام الاحزاب التركمانية فوجدت ان علم الجبهة التركمانية العراقية هو هذا، وليس المنشور في الرسالة،
وأعتقد ان ذاك علم حزب آخر او علم نفس الجبهة ولكن (فرع كركوك). وأرجو من الأخوة التركمان اعلامنا الحقيقة.

ونصيحة للمتشبهين والمتشبهات والمقلدين والمقلدات التايوانيين:على الأقل ادرسوا طريقتي في التحقيق.

هناك 30 تعليقًا:

  1. لا أحد ينكر أن إبراهيم عليه السلام كان في أور/أوروك الأكدية ونزح منها إلى مكة ثم فلسطين. وسيدنا إيراهيم جاء أصلاً من القبائل التي هاجرت من جزيرة العرب وكلها سامية الأصل وإن تصور البعض أنها ليست عربية، كالآشوريين والأكديين والكلدانيين...
    ومن نسل إسماعيل عليه السلام برز العرب، وإن كنت أعتقد أن الجميع كانوا عرباً!

    وصحيح أن العبرانيين هم بنو إسرائيل، أي قبيلة يعقوب عليه السلام، ولهم لهذا تأريخ عريق.

    لكن ما هو غير صحيح هو ربط يهود أوربا الأشكناز اليوم، وليس منهم من هو منحدر من العبرانيين ولا من بلاد الشام، بالعبرانيين الأصليين.

    وليس ليهود أوربا اليوم أي تأريخ عريق مثلما ليس لتركمان العراق ولا لأكراده تأريخ عريق. فكلهم طارئ على المناطق التي يعيشون فيها.

    ردحذف
    الردود
    1. ماهو ربط بين تشبيه علم تركمان العراق بالعلم الاسرائيلي وبن قولك ان التركمان والمرد ليس لهم تأريخ عريق؟ان كنت تجهل من هم التركمان فلا تحكم،

      حذف
  2. وهذا ما أقوله دائما يا أبا هاشم. الكيان الصهيوني نشأ باسم الديانة اليهودية وقد حولها الى (قومية) حتى تضم اليهود الاوربيين وفرضوا على انفسهم تعلم اللغة العبرية، وحتى هناك مراكز تأهيل للمهاجرين اليهود الجدد لتعلم اللغة العبرية، مما يدل على أنه حتى اللغة لا تجمعهم اصلا وكل شيء مصطنع . وهم مجرد كيان احتلالي لا علاقة له لا بالدين ولا بالأخلاق.

    ردحذف
  3. السيدة عشتار
    في بلد أرذل العجائب كلشي جايز ..عندما حصل البلد على المرتبة الاولى في الفساد و سوء الاخلاق (هاذي من عندي) لم يكن ذلك مبالغة و عبث .. توقعي و كل إنسان معرض للإحتال و التزوير و التلفيق ..
    جيد عندك الفرصة أن لا تفكري بالموضوع فقط بينك و بين نفسك .. مدونتك أعطتك الفرصة أن تبيني هذا الاحتيال .. كم من الناس ليس لديهم هذه الفرصة يا عشتار في بلد الوحوش ..
    بنت البلد

    ردحذف
  4. لاتهتمي يا أختي
    الصراخ على قدر الألم
    الله يوفقكم دنيا وأخره ويجعل أعمالكم ومقالاتكم جهاد في سبيله الى يوم القيامة وأقصد (الاخت عشتار والاخ مصطفى ويابووو والاخ جياد وكل من له مدونة او موقع يفضح الشياطين والسراق وكل الطيبين وأصحاب الشرف والمبادئ) أنتم بحق صوت الضعفاء والمظلومين والمستضعفين
    دمتم بخير إلى الأمام ولا نامت أعين الجبناءوليخسأ الخاسئون.

    ردحذف
  5. جياد التميمي2 أكتوبر، 2011 7:21 م

    معقولة .. !!

    الجميع لا يتذكر "العلم" الذي صممه الخرف الجاجردي للدولة المسخ " الخضراوية " ـ على كولة عشتارتنا ـ في عام 2004 .

    هذا العلم ( التركماني ) هو ذاك النكتة بس لونوا الخطين بالأصفر .

    بس شنو هالغباء الكردي ..؟؟ نعرف .. بس مو هالثخن !

    ردحذف
    الردود
    1. لسنا أغبياء ياأعرابي لا هالثخن ولا بقدر ماتعرف ........أنتم ليس بأيديكم العنصرية في دماءكم

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. لا تتجاوز على اي قومية ولا على اي دين لئنك لا تعرف شيئ نحن تركمان واكراد قومية شريفة ولا تجعل من نفسك اضحوكة عالم واذا كنت تريد مجادلة تعال وجادلني اسمي موجود على فيس وكل حسابات فيس

      حذف
  6. جياد التميمي2 أكتوبر، 2011 7:34 م

    حبيّب كلبي " فارس النور " .. أنا العبد الفقير لله لا عندي مدونة و لا ربع مدونة .. شليَّ بوجع هالراس ..؟ و الناس تفتري علي! و تخترق إميلي و دز رسايل باسمي و اجيني التهايم و آني نايم :ه أنا مجرد متلقي لا أكتب و لا أجاهد و صوتي لا يتجاوز بضعة أمتار .. بارك الله بيك عيوني .

    ردحذف
  7. العلم هذا يمكن تنويع على العلم الذي صممه الجادرجي. ذلك العلم كان فيه هلال بدون نجمة، وكان الخطان الابيضان موضوعين معا تحت الهلال وليس من الأعلى والأسفل.

    ردحذف
  8. جياد التميمي2 أكتوبر، 2011 11:13 م

    ههههه خربطوا مفردات تصميمه كما خربطت أصابعي و الكيبورد في اسمه بالتقديم و التأخير .

    إبداع !

    ردحذف
  9. عيني فارس النور
    الله ينور طريقك
    نحن كلنا تلاميذ عشتار
    وضيوف غارها الجميل

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    اخت عشتار تحياتي الج بس احب ان انوه وانا من محافظة كركوك ان العثمانييين ليس لهم علاقة مع افصد مع الصهيونية الا بعد سقوط الذولة العثمانية وهذا العلم هو مشابه للعلم الذي يرفعه الجزء التركي من جزيرة قبرص ما عدا اللون الذي يرمز لاحد الخلافات العثمانية وهو معلوم لمتعصبين الاتركمان بان كركوك تابع لتركيا وهو ليس علم الجبهة التركمانية وانا علم حزب تركمانلي اما علم الجبهة التركمانية هو ازرق بالكامل مع هلال ابيض وبجنبه ٥ نجوم بيضاء ويوجد علم ٣ وهو نفس هذا العلم ولكن بعكس الالوان يعني الهلال والخطين ازرقان .ولك مني التحية . ارجوا منك ان لا تكوني ذات اتجاه قومي . لان الاسلام دين الجميع .كما المسيحية دين لكل الاعراق . اخوج السامرائى .

    ردحذف
    الردود
    1. اخي علم الجبهة التركمانية العراقية يتكون من هلال رمز الاسلام و6 نجوم تمثل الدول الناطقة باللغة التركية...وانا كوني تركماني ومن كركوك لا احد من التركمان يقولون بأن كركوك تابعة لتركيا كركوك عراقية لكل العراقيين ذات طابع تركماني

      حذف
    2. أحسنتم أخي من سُرَّ مَنْ رأى ....هي ليست قومية بل عنصرية حاقدة

      حذف
    3. أحسنت يامختلون إنها تركمانية ، ألا ترون العنصرية المحاطة بكم من كل جانب تملكون دولا وأقاليم وأغتصبتم دولا وٌاقاليم وتطالبون بكركوك ....على جثثنا أيها التركماني العظيم

      حذف
  11. اخ ابو ابراهيم انت تريد تورطنا من تكول سيدنا ابراهيم سكن مكة هسة يجي اليهود و يحتلوها لمكة بحجة انها ارض يهودية

    ردحذف
  12. ذكرني غير المعرف بالخوف الذي انتاب آل سعود حين كتب كمال صليبي كتابه المعروف "التوراة جاءت من جزيرة العرب". فقد ارتجف آل سعود وقالوا أن الكتاب غير صحيح خوفاً من أن تطالب دويلة إسرائيل بالحجاز ونجد.
    اليهودية ديانة وليست قومية ولا عرقاً بشرياً كما يحاول الصهاينة القول. فلا يمكن لأفريقي وآسيوي وأوربي أن يكونوا من نفس العرق أو العنصر إذا كانوا يهوداً، مثلماً المسيحية ليست عنصراً أو عرقاً ولا الإسلام كذلك.
    وسيدنا إبراهيم لم يكن يهودياً في ديانته حتى يطالب اليهود بكل مدينة سكنها. وإذا كان من يحق له أن يرث سيدنا إبراهيم فهم العرب أحفاد إسماعيل عليه السلام، لأن إسماعيل هو الإبن الأكبر لسيدنا إيراهيم، يكبر إسحاق بأربع عشرة سنة.
    هو نفس المنطق الذي يقول أن يسوع المسيح عليه السلام كان يهودياً، ولأنه ابن الله في المعتقد المسيحي، فإن الله يهودي!!

    ردحذف
  13. ان سبب تخلفنا هو العقلية العربية التي تحاول فرض ما تؤمن به على الاخرين و جعله كحقيقة فمثلا الاخ ابو هاشم يقول ان لا احد ينكر ان سيدنا ابراهيم نزح الى مكة صح النوم يا اخي كيف لا احد ينكر ذلك كيف توصلت الى هذه المعلومة وكيف عرفت ان لا احد ينكرها الا تعرف ان القران فقط يؤكد هذا الشيئ الذي لا يؤمن به غير المسلمين في الوقت الذي تقول فيه ان الديانة المسيحية تدعي ان المسيح هو ابن الله فقد كان عليك ان لا تكيل بمكيالين فما يناسبك هو حقيقة وما لا يناسبك هو ادعاء

    ردحذف
  14. أخي غير معرف

    كان ينبغي الا انشر تعليقك لأنه يبتعد عن موضوع سرقة بريدي الالكتروني وهذا لا علاقة له بدين او تاريخ. ولكني اردت ان اضع تعليقك نموذجا لتحويل الاتجاه وصرف الانتباه، لأنه طبعا سوف يستدعي من الآخرين مناقشتك في القرآن وفي التوراة وفي الانجيل، وسوف ندخل في جدل هل المسيح ابن الله او ابن انسان؟ وهل النبي ابراهيم ذهب الى مكة حسب القرآن او ذهب الى كنعان حسب التوراة وهو ما تريد أن تقوله، وبطبيعة الحال المسلمون يصدقون كتابهم واليهود يصدقون كتابهم ايضا، اما المسيحيون فهناك مذاهب لا تقول بأن المسيح ابن الله، وهناك مذاهب تعتبره انه الله. يعني ماراح نخلص من نقاش ديني لا مجال له هنا. واعتقد حسب علمي بطريقة تفكير ابي هاشم ان استخدامه لجملة (لا احد ينكر) كان مقصودا بها ولادته في اور. وهذا فعلا لا احد ينكره. اما قولك انه قال (يدعي) و(ادعاء) حين الحديث عن المسيحية فهو لم يستخدم تلك الكلمة.

    اما اهم مافي تعليقك بالنسبة لي فهو قولك ان (تخلفنا هو العقلية العربية التي تحاول فرض ماتؤمن به على الآخرين وجعله كحقيقة) أخي صح النوم. الصهاينة جعلوا من الاحداث التاريخية الواقعة تحت ابصارنا واسماعنا حقيقة لا يمكن حتى لأحد أن يناقشها والا اعتبر مجرما منبوذا مثل الهولوكوست. والأمريكان كذبوا بشأن اسلحة الدمار الشامل من اجل تدمير العراق وحاولوا فرض اسطورة القاعدة على العالم بقوة السلاح ، ومن حولنا نرى القوى الكبرى تحاول ان تفرض علينا خرافات واساطير وأكاذيب باعتبارها حقائق تاريخية ينبغي ان نصدقها ونلغي عقولنا.

    صح النوم .. صح النوم .. عقليتنا العربية لا تختلف عن اية عقلية انسانية وهي ليست سبب تخلفنا. واذا لم تكن تعرف ما هي اسباب تخلفنا، فأرجوك ان تعود الى غار عشتار وتقرأ كل مقالة فيه فالمعرفة قوة: هذا هو عقابك لدخولك الغار ووضع مثل هذا التعليق في غير مكانه.

    وأرجو من الأصدقاء الآخرين ألا يجشموا أنفسهم الرد بعد ردي هذا لأني لن أنشر اي تعليق على هذا الموضوع. انتهى.

    ردحذف
  15. سلم يراعك يا عشتار....

    ردحذف
  16. سلام عليكم
    كركوك اوغلو
    فعلا هذا الصورة مثير للشفقة في التعبير عن (العلم القومي التركماني لتركمان العراق) بهذا الاسلوب الدنيء وتشبيه بالعلم الاسرائيلي ومدح علم ودولة اسرائيل بتاريخ وقضية لا اصل لها -وكما قال صاحب الموضوع هذا الصورة من عمل كردي لان معظم الكرد يمجدون اسرائيل ويمدحوه لأسباب كثيرة لا اريد ذكرها
    والعلم الازرق ذو الهلال والنجم والخطين المستقيمين هو علم(توركمن ايلي )موطن التركمان في العراق
    والعلم الثاني الازرق ذو الهلال والنجوم الستة هو علم (الجبهة التركمانية العراقية)حزب الذي يحكم التركمان في العراق
    -------------------------------
    شرح شكل علم توركمن ايلي علم تركمان العراق
    1-اللون الازرق تمثل القومية التركية او العرق التركي
    2-الهلال والنجم يمثل الدين الاسلامي
    3-خطان ابيضان يجسدان انتشار القبائل التركية من سور صين العضيم الى نهر الدنوب في النمسا، و ذلك عبر التائريخ
    -------------------------------
    والسلام عليكم

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبي ياصفا أنتم ـملكون تركيا وتركمنستان وآزربيجان وألبانيا وكوسوفو ...وتحسدنا يكون لنا كيان ....أنا أعرف ماتقول ...لكن عليك أن تتأكد مما تقول وأن لاتصدق العنصريين ...ثم أن تركياكم العظيمة من أحلف حلفاء إسرائيل لاتنسى هذا ...نحن سنضع أيدينا في أيادي الأبالسة ونرى أشرف من أيادي كل الذين يقتلوننا باسم الأخوة الإسلامية

      حذف
  17. الى عشتار العراقية، شكرا جيزلا لكي لانكي قمتي بتوضيح الحقيقة و ان الحق تضهر عاجلا ام اجلا حتى لم يقم إصحاب الحق باثبات ذلك لئن هناك دائما ناس طيبيين مثلكم لتصحيح ما يفسده الاخورون. و كلما اكتب، كلما يزيد الشك عند الناس لئن بعض الضعيفي النفوس قد يتهمونني بالتحايز لقوميتي و لهذا آلسبب اطلب من الكاتبة للسماح لي بلصق بعض الكتب التركمانية و المواقع و المقالات التي تتكلم عن تائريخ تركمان العراق و كم من المئاسي و المجازر التي راح ضحيتها التركمان الابرياء و ايضا صور لكبار الاكراد و هم مع الموساد على عدة سنيين، من خلال هذا قد يفهم الناس الحقيقة و يدركون من هم إصحاب الفتن و الشر:

    العلم التركماني يتكون من لون الازرق التي تمثل القومية التركية او العرق التركي، خطان ابيضان يجسدان انتشار القبائل التركية من سور صين العضيم الى نهر الدنوب في النمسا، و ذلك عبر التائريخ، اما الهلال و النجمة تمثل الاسلام. هذا هوا علم التركمان، و علما ان جميع الاعلام الدول التركية تتكون من هلال و نجمة، و فقط للتوضيح، عندما يقال الدول التركية، الاقوام التركية، فنقصد هنا جميع القبائل التركية و التي ترجع إصلها الى قبيلة الاوغز التركية ، مثل العدنان و القحطان اصل العرب.

    ------------------------------
    كتاب التركمان و و الوطن العراقي و للكاتب هوا ارشد الهرمزي:
    http://kerkukvakfi.com/english/images/kitap/EH_english.pdf

    كتاب واقع التركمان في العراق للكاتب ارشد الهرميزي:
    http://kerkukvakfi.com/english/images/kitap/EH2_english.pdf
    ------------------------------

    صور للايضاح
    Turkmen of Iraq (Arabic):
    http://fc05.deviantart.net/fs71/f/2011/183/8/d/iraqi_turkmens_in_iraq_by_turkmennetwork-d3kspqm.jpg

    Turkmen Of Iraq (English):
    http://fc07.deviantart.net/fs70/f/2011/184/5/d/history_of_turkmen_of_iraq_by_turkmennetwork-d3kvuln.jpg

    Turkmen of iraq (TURKISH): http://fc02.deviantart.net/fs71/f/2011/184/2/0/turkmen_tarihi_irakta_by_turkmennetwork-d3kvv48.jpg
    ------------------------------
    اصالة التركمان
    http://www.alturkmani.com/alturkman/asalat.htm

    تركمان العراق، من هم وما هي مطاليبهم؟
    http://www.alturkmani.com/alturkman/turkamanalirak.htm

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. أنت لا تدعو إلى القومية ولا تنحاز لها ، بس شوي عنصري حتى النخاع أيها التركماني ، فقط أريد أن اسأل منْ أين أتيتم بكل هذا الحقد والكراهية والتوهين للعالمين ، الذي يقرأ كلامك وأنا طبعا لا أعرف مستواك وعمرك لكن أنتم أغلبكم غارقون في هذه العنصرية البدوية المتخلفة ، أنت تنشر مقالك في موقع عربي ولاتخجل من نفسك لتُرجع القحطان والعدنان إلى أصول تركية ، أنتم قوم تجهلون ........أنت وكما تقول تملكون نصف الأرض أو لأقل تحتلون نصف الأرض ، لكن ألا تشعرون بالعار عندما يكون لشعب كالشعب الكوردي أن يكون له كيان قومي وهو موزع بين أربع ذئاب مفترسة جبانة ، ومن ثم تتحدثون وتتفوهون تقيأً بالإيمان والإسلام والعدالة .....................كل الدول التي تسميها بالتركية لها علاقات متينة وتحالفية مع إسرائيل ...ثم تأتي وتعيب على شعب مضطهد أن يكون له علاقات من أجل حقوقه ............نحن سنضع أيادينا في أيادي الشياطين من أجل حقوقنا القومية التي هي أشرف من أيادي الذين يعتبرون أنفسهم مسلمين ويقتلوننا لقرون باسم الأخوة الإسلامية والتي هي منهم بُراءٌ 

      حذف
  18. طبعا علم التركمان وعلم تركستان الشرقية علم الاويغور الابطال نفس اللون ونفس التاريخ قبل 80 سنة وهناك من يحاول الاصطياد بالماء العكر مثل عكورة وقذارة حسب مايدعون انهم اصحاب قضية بل هم اصحاب مشكلة وبلاء وراس الفتنة في الدول التي تحتويهم فتراهم تارة منغمسون بالعمالة وتارة اخرى يجيدون الخيانة كمصدر دخل لهم بجانب سرقة ممتلكات الدولة وخضوعهم التام للدول الاستعمارية ظنا منهم انهم سوف يصلون الى مرادهم وهم يعتبرون الامر تضحية من اجل نيل الحرية نسوا او تناسو ان اليهود الملاعيين لايحبون اية ملة يتصفون بصفاتهم مهما بلغت درجة العمالة والنذالة فيهم فهم حالة وقتية لها حالما تخلص مهمتهم الى باي باي بدون وداعية فليذهبوا وينظرو الى علمهم الذي لايرمز الى شي والى حرس الشرف المضحك ههههههههههههه لديهم ومن هنا اقول ان اليهود ليسوا اصحاب قضية بل بالبداية فكرة ثم ارادو ايجاد وطن لان الله عز وجل شتتهم في الارض في حين كانت البشرية بداية نشاتها تستولي وتسكن الاراضي وتنشئ الدول فهم دين وليسوا قومية ارادو انشاء الدولة في افريقيا ثم عدة اماكن مختلفة ثم استقر الراي اخيرا في القدس حسب تعاليم ثيودور هرتزل وانتم يامن تصفون علم التركمان فنحن اصحاب تاريخ عريق من اسيا الى اوربا بحر من الاتراك فموتوا بغيضكم يامن لااصالة لديكم فعشائرنا تغطي وجه الارض مثل البحر من اسيا الى اوربا و افريقيا ونصف مقابر العالم تحتوي شهدائنا

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبي رأيتك تُكيل الشتائم والسباب يُمنة ويُسرة لبني قومي الكوردي ، وتكيلُ المدائح والوصائف لبني قومك ، أنا لن أفعل مثل فعلك لكن أٌول لك ولكم : أنتم تملكون تركيا وتركمنستان وآزربيجان وألبانيا وكوسوفو وكل البحار والأنهار والأشجار بل وتملكون الله كذلك والقيامة كذلك ، بل سنحشر يوم القيامة أمامكم بدل الوقوف أمام ماتقولون أنه الله ، لكن دعونا نشكل دويلة على أرضنا التي أغتصبتموها أيها المحتلون الغرباء ، أنتم حتى تركيا ليست بأرضكم بل أرض البيزنطيين طبعا باستثناء كوردستاننا ............فلا تحسدنا أن يكون لنا كيان قومي كما لكم كيانات ....أنا أعرف ماتقول ولا أريد أن أشتمك وأشتم قومك الغارقين في العنصرية الواهمة فأنتم مشهورون في الشرق والغرب بعنصريتكم المتخلفة والكل يعرف من أين أتيتم وحللتم ...لكن عليك أن تتأكد مما تقول وأن لاتصدق العنصريين أمثال من يسمي نفسه أو نفسها أو نفسهما بغار عشتار التي تريد إثارة الفتن بين البشر ...ثم أن تركياكم العظيمة من أحلف حلفاء إسرائيل لاتنسى هذا وفي وضح النهار ...نحن سنضع أيدينا في أيادي الأبالسة ونرى أشرف من أيادي كل الذين يقتلوننا باسم الأخوة الإسلامية منذ قرون

      حذف