"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/6‏/2010

أشهر القبلات العربية !


كتبت صديقة مصرية للغار يطلب ان نوسع مجالات القبل الى المجال الأرحب عن (أشهر القبلات العراقية) و (أشهر القبلات الأمريكية) وأرسلت الينا - مشكورة - صورتين لأشهر القبلات العربية ، وفيها خادم الحرمين يطبع قبلتين ساخنتين على فم ... ولكن كان قصده شريفا والله !

وملاحظة مني يا أختي المصرية: هذه ليست نفس القبلة مقربة وانما هما قبلتان في مناسبتين مختلفتين والدليل الخلفية ثم القلادة الذهبية التي يرتديها بوش في الصورة الثانية وكانت هي الوسام الذي قلده اياه خادم الحرمين للخدمات الجليلة التي قدمها بوش للحرمين الشريفين !! باختصار بوش شبع بوس من الخادم. المفروض ان يقام نصب تذكاري للقبلة النارية يوضع أمام باب الكعبة حتى يطوف به كل المؤمنين، وتكون من شعائر الحج ان شاء الله.





هناك 4 تعليقات:

  1. انا قصدت بالقرب انهم اقرب لبعض و ليس الصورة مقربة, و لو اني اشك ان الصورة الاولى ملعوب فيها بالفوتوشوب و هذا ما فعله الأمريكان للسخرية من رئيسهم الهمام....لول

    و طبعا الكعبة المشرفة نحن ننزهها عن افعال المتزلفين و المنافقين ربنا ياخدهم كلهم

    ردحذف
  2. ويع البوسه مصخره

    ردحذف
  3. الصورة الاولى باين فوتوشوب ومستحيل خادم الحرمين الشريفين يسوي كدا

    ردحذف
  4. اخي غير معرف

    نعم الصورة الاولى كما يبدو فوتوشوب، وقد اراد صاحبها ان يلصق شارب الخادم على وجه بوش فيبدو شكل هذا مثل هتلر. ولكن الصورة الثانية حقيقية، وطبعا خادم الاحتلالين مستحيل يسوي كذا، فهو يقبل بوش من بعيد لبعيد بعد منحه القلادة وهي اعلى وسام لايهديه خادم الاحتلالين الا لأعز الاصدقاء مكافأة على تدمير العراق.

    ردحذف