Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/9‏/2011

النخيب: شيطانها في تفاصيلها - 7 صور الضحايا

الحلقة السادسة هنا
تحقيق عشتار العراقية وقراء الغار
 في الحلقة الخامسة من ملف النخيب (هنا) تساءلت حول غرابة الا نجد صورا للجثث في الوادي. وكنت عجولة والعجلة من الشيطان. حيث انتشرت على الانترنيت بضعة صور، نبهني اليها الصديق مصطفى كامل ، وكان أول من نشرها موقع اسمه نون، ومع الصور قال الموقع (هناحصل موقع نون على بعض من صور الجريمة الدامية التي حصلت في النخيب لثلة من ابناء محافظة كربلاء المقدسة يوم الاثنين الماضي وقد اخترنا هذه المجوعة وتركنا الباقية مراعاة لمشاعر المتابعين . 
 ويبدو ان هذه هي كل الصور التي حصل عليها الموقع ، وقوله انه ترك (الباقية مراعاة لمشاعر المتابعين) يدحضها أن الصور المنشورة بشعة وفيها مثلا صورة لرأس أحدهم متفجرة ومفلوقة نصفين، وصور لقتلى يغطيهم الدم ، ولا ادري اية صور أبشع يمكن حجبها. وفي استعراض للصور ، التي ستشاهدونها في الرابط أعلاه، هناك صور مكررة لنفس القتلى ، والصور مقربة ولا تشي بمكانها ، والصورة الأكثر وضوحا لمجمل القتلى كانت هذه : صورة 1
لايتعدى العدد 8-10 ثم هل يبدو الاثنان في مقدمة الصورة موثقي  الايدي من الخلف؟
 دون أن نعلم أذا كانت هذه هي أرض النخيب أو أرض الله  الواسعة. وطريقة القتل تختلف، فهناك مقتولون بطلقات بسيطة وهناك من تفجر رأسه، وهناك من اطلق عليه الرصاص من كل الجهات من الأمام ومن الخلف، أي ليست مثل (اعدام) بطلقة لكل واحد كما قيل في الشهادات. مثل هذه الصورة :
صورة 2
القتيل بالقميص الأبيض مضروب بطلقات من الامام وفي باطن ركبته من الخلف
صورة 3
 لاحظوا جيدا الاثنين في صورة رقم 2 نقلا الى جانب الاثنين في مقدمة الصورة 3 (يبدو ان شيئا اقتطع من جانبي الصورة). دليلا على نقل الجثث وتحريكها . لاحظ القتيلين بالقمصان الفاتحة هناك آثار متشابهة مثل لطخات سوداء. هل هي آثار بارود أم كانا موضوعين على شيئين تركا هذه الاثار؟ القتيل ذو القميص الابيض المخطط في الصورة الثانية والمصاب في مقدمة رأسه هو نفسه في الصورة 3 ونفسه في صورة 4 مقلوبا على ظهره وموجود الى جانب قتيل آخر.


صورة 4- تفجير بشع
ملاحظات على الصور:
1- الجثث قليلة ومكررة ولا تبين العدد المذكور في الاعلام 22- 25
2- طريقة القتل ليست واحدة . هل كان بعضهم موثوق  الايدي؟ هل كانت الرصاصات مرة بعيدة ومرة قريبة جدا؟ 
3- المكان غير محدد . ارض رملية ولكن هل هي النخيب؟ ماذا يثبت؟ 
4- ليست هناك صور واضحة للوجوه. جميع الصور اخذت من ظهورها وكأن المحققين لم يقلبوا الجثث على ظهورها لكشف وجوهها، أو ان تكون الوجوه مدماة وغير واضحة. 
5-نقطة أثارها القاريء الصديق أبو يحيى بقوله "تبدو الارض تحت الجثث و من حولها بها كميات قليلة من الدماء بشكل لا يتناسب و عددها و حالة تقطيع أوصالها الذي يفترض أن يؤدي الى النزف المكثف" وهذا يحدث في حالة واحدة: أن تكون الجثث نقلت الى هذا المكان بعد القتل!!
6- الزي العسكري للجنود الواقفين حول الجثث، مختلف في الصورة الاولى عن الصورتين الاخيرتين .

رجاء اقرأوا كل التعليقات لأن فيها اضافات مهمة من القراء .

رحمهم الله جميعا لا نعلم ظروف قتلهم.

  الحلقة الثامنة هنا

هناك 24 تعليقًا:

  1. العزيزة عشتار تحية و سلام تبدو الارض تحت الجثث و من حولها بها كميات قليلة من الدماء بشكل لا يتناسب و عددها و حالة تقطيع أوصالها الذي يفترض أن يؤدي الى النزف المكثف

    ردحذف
  2. ينصر دينك ابو يحيى . اذا اكو هيجي محققين مثلك راح اتقاعد قريبا. شلون فاتتني هاي النقطة ؟

    ردحذف
  3. صورة ابو القميص الابيض الثالثة تبين راسه مفجور من الامام والشخص الي بالصورة الرابعه رأسة مفجور من الخلف واعتقد هذا التهشيم بسبب نوع الطلقات المستخدمه يمكن يسموها دمدم يعني الاول مضروب براسة من الخلف وبصفحته لان اكو تهشم ملحوظ وبركبته اما الصورة الاخير التصويب كان من الامام (حسب ما اظن الصورة الاولى تختلف عن الصور الباقية)

    ردحذف
  4. الله ينتقم من كل مجرم وظالم


    بغدادي كردي

    ردحذف
  5. هذه صور تذكارية لجريمة مختلفة, وليست صور اثبات حالة جريمة النخيب!
    ١- الصورة الاولى مأخوذة لجميع الموجودين, وليس للجثث فقط,الامر الذي يجعلها تذكارية اكثر منها تحقيقية!
    ٢- تحريك الجثث والتقاط الصور(الأمثل) لها, لا تثبت حالة الجريمة, بل تثبت تلاعبا بحقيقة الواقعة!
    ٣- لا أعتقد ان الجثة في الصورة الأخيرة مفلوقة الرأس! بل قد تم سحبها الى بقعة الدم المجاورة, ربما لأضافة عنصر مشوق اليها!؟ انتبهوا الى كم التراب الذي جرفته الجثة معها, تحديدا في الجانب الايسر, فوق الراس وعلى الجانب الايسر منه, والذي علق قسم منه به, فبدا وكانه مفلوق, وايضا فوق الكتف الايسر. وضع الايدي يثبت ان الجثة قد سُحبت للخلف!!
    كل هذه التفاصيل لا تشغل بالي! ما يشغل بالي حقيقة هو وجود الكادر المدني في الصورة الاولى! هل كانوا محققين؟ أو مراسلي صحف؟ وهل تم أستدعائهم على عجل؟ ام كانوا اصلاً مع الدورية الامنية التي تلقت نداء الاستغاثة؟؟!!

    عراق

    ردحذف
  6. عراق، وكل الاخوة القراء.

    نعم ..نعم .. تعالوا يافريق التحقيق، انظروا ما كتبته في أعلى الموضوع (تحقيق عشتار العراقية وقراء الغار) لأنه لا يكتمل اي تحقيق بدون اشتراك الجميع.

    لاحظوا كذلك الجنديين الظاهرين في الصورة الاولى وفي الصورة رقم 3 (من ارجلهم) الازياء مختلفة. هل هم اكثر من فريق عراقي أم ان هناك فريقا امريكيا (الملابس تشبه الزي القتالي الصحراوي الامريكي) في الصورة 3.

    ردحذف
  7. كذلك في صورة 4 الزي العسكري مختلف عن الصورة رقم 1

    ردحذف
  8. ابو ذر العربي21 سبتمبر، 2011 9:09 م

    انا ارى ان العزيزة عشتار اذا بقيت على متابعاتها للقضايا هي ومحققيها الافاضل وقرائها الكرام ستتحول قضايا التحقيق لهم وسكتشفون المجرمون الحقيقيون بسرعة مذهلة
    او ان المجرمون الكاذبون في الاعلام والقاتلون الحقيقيون سوف يستسلمون ويعترفون بجرائمهم ومخططاتهم قبل الاوان
    وهذاكله بفضل طاقم التحقيق المحايد غير الحكومي
    والسلام عليكم والى اللقاء في اخر قضية يكذبون بها الكذابون0

    ردحذف
  9. هل لديكم اية ملاحظات على ملابس القتلى؟ القمصان والبنطلونات والاحذية؟

    ردحذف
  10. وين رايح أبو ذر. بعدنا ماخلصنا التحقيق.

    ردحذف
  11. في الصورة الثانية والثالثة لصاحب القميص الابيض تظهر منطقة الاصابة تحت اليد او الخاصرة اليسرى للشخص بينما في الصورة الرابعة تظهر في الجهه اليمنى شنو هذا الخلل معقولة ساحبين الصورة بالعكس ؟؟؟

    ردحذف
  12. بقية الصور هنا
    هنا اكو صور لنفس الاشخاص في الصورة الاولى للغار او نفس الملابس

    http://www.burathanews.com/news_article_136482.html

    ردحذف
  13. mo

    انا وضعت نفس الصور ماعدا صورة الجثث في البيك اب. والصور نفسها في براثا مأخوذة من موقع نون الذي اشرت اليه.

    ردحذف
  14. جياد التميمي21 سبتمبر، 2011 11:35 م

    حقيقة أول ما لفت نظري هو ملابس القتلى .. لا تنم عن رجوعهم من زيارة "دينية" كما يقولون .
    بل كأنهم موظفو دائرة . على الأقل من ظهر بوضوح .

    ردحذف
  15. ملاحظة مهمة جدا يا جياد. هذا ما تبادر الى ذهني. وقد قمت بجمع بعض الصور عن العراقيين في ساحة السيدة زينب في سوريا او الذين ذاهبين للزيارة في الاضرحة في العراق، مظهرهم مختلف تماما. الى جانب أن من يسافر مثل هذه السفرة البعيدة وبواسطة البر، عادة يتخفف من تزمت الملابس : قميص وحزام وبنطلون وحذاء ابو رباط، على الاقل حين يجلس في السيارة لمسافة طويلة قد يلبس نعال ويخرج قميصه فوق بنطلونه لمزيد من الراحة. ثم ان وجوههم حليقة (على الاقل الذين ظهرت وجوههم) ماكو نتفة اللحية تحت الشفة السفلى أو اللحية ام يومين او اي طراز للحية في كربلاء. ثم ان جميع القتلى من الشباب. وايضا الكل لابس صيفي نص كم، في حين ان الجريمة وقعت هذه الأيام واعتقد ان شهر ايلول في الليل وفي الصحراء وفي دمشق شوية بارد؟

    ردحذف
  16. جياد التميمي22 سبتمبر، 2011 1:34 ص

    أحيانا تلح عليّ قناعة معينة ...!
    و قناعتي " برغم إني غير مهتم بهذه القصة وما سمعت عنها إلا العناوين العريضة " أن من في الصور ركاب كيا أو ما يشابهها خطفت و قتل ركابها بمن فيهم السائق " أحدهم يرتدي دشداشة "
    علما إن خطف هذا النوع من السيارات شاع في سنة 2006 و ما بعدها .

    فمن يُصور بأنه الجلاد اليوم هو في الحقيقة الضحية .
    يجب أن تنشر هذه الصور على نطاق واسع .. لعل هناك من يتعرف على أحد الضحايا . و أهله يظنونه مفقود ..!

    ردحذف
  17. تحياتي لكم جميعا.. يبدو اننا لن نستطيع تجاوز نظرية المؤامرة.. أنتم تحققوا في امور لا تمت بالإنسانية بشيء .. هناك ضحايا على الأرض في أرض صحراوية.. ضحية الإرهاب والطائفية.. والساسة اللصوص الذين جلبهم لنا الطاغية الأكبر صدام.. لولا هو لما جاء هؤلاء.. اللعنة عليه وعليهم في الدنيا والآخرة.. رجاء ابتعدوا عن التحليلات السفسطائية.. أمام مشاهد مؤلمة للضحايا..

    ردحذف
  18. ملاحظة واستفسارات اريد من يوضحها:
    طريق الخيب الدولي يستخدم للسفر الى السعودية عبر مجمع عرعر الحدودي..ومن ناحية النخيب يوجد طريق قديم(عسكري في الغالب)يربط بالكيلو 160 الواقع على الطريق الدولي الذي يربط العراق بسوريا والأردن..هذا الطريق غير سالك للمواطنين وكان مرتعا للصوص وقطاع الطرق حتى ايام النظام سابقا،اضافة الى كونه قديم التعبيد،ملئ بالحفر وضيق وذهاب واياب..وأصلا لايصلح للباصات الكبيرة..أضافة لأنعدام أية خدمات عليه(مطاعم ،محطات وقود،مرورأو دوريات شرطة)كما انه يغلق في ساعة محددة بعد الظهر..هذه معلوماتي الميدانية عن الطريق..السؤال:لماذا سلكت الحافلة المنكوبة هذا الطريق بدلا من الطريق الدولي السريع والمريح؟هل هي قسمة الضحايا المغدورين؟؟؟؟أم؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  19. عزيزي غير معرف

    انت ايضا تؤمن بنظرية المؤامرة لأنك تظن ان صدام حسين هو الذي جاء بهؤلاء ن فهذه مؤامرة منه طبعا. وليس عيبا ان تعتقد بنظرية المؤامرة فهذه حرية رأي. أليس كذلك ؟

    ثم ما اعتراضك ان نحقق في ضحايا النخيب؟ نعم هناك ضحايا كما اثبتت الصور ولكن من هم واين قتلوا ؟ الا تريد أن تعرف ؟ نحن نبحث عن الجناة الحقيقيين؟ ويبدو انك تفضل الا تعرف من القاتل. لو كان احد هؤلاء قريبا لك لبذلت الغالي والرخيص حتى تعرف بالضبط من قتله. فمن اكثر انسانية الان؟ نحن أم انت؟

    ردحذف
  20. أخي ابو ابراهيم
    اثرت نقطة ممتازة. ولو رجعت الى الحلقة الاولى هنا

    http://ishtar-enana.blogspot.com/2011/09/1_17.html

    لوجدت في النسخة رقم 10 أن محمد فتحي حنتوش متحدث باسم محافظة الانبار قال ان الحافلة اختارت طريقا خطرا وكانت تسافر في الليل في منطقة صحراوية وهي خطرة بالنهار فما بالك في الليل؟
    ++
    والسؤال الذي يتبادر الى الذهن كما تبادر لك هو : هل من المعقول ان قافلة فيها نساء وفيها اطفال يمكن ان تسلك في الليل هذا الطريق الخطر غير المطروق الا للعصابات؟ بدلا من ان تسلك طريقا مطروقا تسير فيه قوافل اخرى وعلى الطريق اماكن الراحة والمطاعم ودورات المياه (الضرورية عادة للاطفال والنساء) ؟

    واذا وضعت هذه الحقيقة الى جانب الحقائق الاخرى التي تتكشف كما فحصنا القصة، نجد أن القصة لم تحدث كما قيل لنا. وربما لا علاقة للنساء الذين وجدوا على قارعة الطريق والضحايا. وربما قتل هؤلاء في مكان ما ونقلوا الى هذه المنطقة . ثم اذا كانت هناك منطقة خطرة وكما تقول منذ ايام الحكم الوطني، ولايستطيع احد السيطرة عليها وهي مليئة بالعصابات، لماذا لم تكن اقمار ووسائل تجسس الاميركان ترصدها؟ خوفا من (الارهاب) ؟ خاصة انها ترصد القادمين عبر الحدود من (الارهابيين) وتقوم بغارات عليهم بين حين وآخر؟ أين كانت مجسات واقمار وتجسس الامريكان في تلك الليلة؟

    ردحذف
  21. مع احترامي للاخوة والاخوات المعلقين على الصور ولكن يبدو انهم نسو كون هذه الصور هي لاخوتنا وابناء بلدنا وبدل من ان يذكروا تعليقات تندد بهذا العمل الجبان الذي لا يعمله الاالحيوانات النجسة في الصحراء كالخنازيرالبرية الممسوخة؟اخذو يناقشون مكان الجثث ونوع الاصابات ويخلطون الامور بعضها ببعض ولكن اريد ان اعلق انبغض النظر عن الجهه الحقيرةالجرمة التي نفذة هذه الجريمة الا ان جثث القتلى التي جلبت الى المستشفيات كانت هي بنفس هذه الملامح وقد مثلو بهم وجميع روؤسهم مفضخ وايادييهم وارجلهم ممزقة وان المدنيين الموجودين في الصورة هم اهالي بعض القتلى اتو الى هذا المكان لان التبليغ عن الجريمة قد تمة من قبل احدى النساء التي كانت في الحافلة والتي خباءت الموبايل ثم اتصلت باهلها بعد سماع صوت الرصاص .والى الله المشتكىوحسبية الله ونعم الوكيل في بشر نسو الله فمسخهم الله بالدنيا قبل الاخرة

    ردحذف
  22. أخي غير معرف

    ومع احترامنا لرأيك. هذه المدونة تتخصص في التحقيقات الصحفية والجنائية واي نوع من التحقيقات للبحث عن الحقيقة ايا كانت حتى لو على أنفسنا. ونحن نجريها بدم بارد وبدون عواطف مثل الطبيب الذي يشرح جثة ميت لمعرفة سبب الموت، فهو لا يهمه اي شيء خارج المهمة التي يقوم بها. نعرف ان هؤلاء ابناء العراق اخواننا وابناؤنا ولكننا نريد أن نعرف اذا كان توصيف الجريمة كما اذاعته الحكومة الكذابة حقيقيا او كاذبا. انت تقول ان الجثث جلبت الى المستشفيات وهي فعلا مشوهة وممثل بها وهذا نعترف به ، نحن لا نقول انهم لم يقتلوا ولكن نريد ان نعرف من هم ومن قتلهم. ايا كان من قتلهم فهو مجرم حقير. اما بقية معلوماتك عن الحافلة والمرأة (وهي طفلة) قد خبأت الموبايل وكل هذه الامور انت لم ترها وانما سمعتها ونحن كتبنا عنها وناقشناها. تعليقك يبين انك لا تريد ان تعرف الحقيقة وانما تردد وتصدق ماتقوله الحكومة. نحن هنا ننهج نهجا آخر. وشكرا لمتابعتك.

    ردحذف
  23. اريد ان اوضح للاخت عشتار والاخ ابو ابراهيم الذين بدل ما يتكلمو بضمائرهم اخذو يمووهون الحقائق ويخلطون الامور من اجل ان لا يتعرف احد على حقيقة المجرمين وما يحيرني يااخت عشتار ويا ابو ابراهيم امايوجد عندكم نخوة بعد ان سمعتم بهذه المصيبةوما جرى على هؤلاء الابرياء اين انسانيتكم والله لو كان المعلق يهودي لما فسر الامور مثلما تعلقون انتم ولكن لا اقول سوى حسبية الله ونعم الوكيل فيكم لا اريد ان اطيل لو اتم فعلا معرفت من وراء هذه الجريمة فاستمعو لتصريح احدى الناجيات من الحادث وهي المواطنة ام احمد والتي قتلة زوجها وولديها وانا تربطني صلة بهذه العائلةاسمعو ماذا تقول وتصريحها موجود على كافة مواقع الانترنيت التي نقلت الحادثة .هناك تواطئ من مجرمين من الرمادي والانبار في هذه الجريمة ياناس صحيح ان هناك جهة اجنبية خططت لهذا العمل ولكن المصيبة ان مثلهكذا جريمة لا تنفذ من دون مساعدة اشخاص من داخل المحافظة وتصريح المواطنة ام احمد واضح وهي تقول ان الارهابي الذي تحدثت معه عراق ولهجته لهجةالانبار.لذا ارجوكم لا تمووهون الحقائق لان لو كان المريكان نفذوا هذه العملية فان المساعد اشخاص مجرمين من العراق .اما بالنسبة لتحليلكم لجثث القتلى في الصوروكونها غير حقيقيةفاقول لكم ان جميع اللقطات حقيقية وتستطيعون ان تشاهدوا تصوير فيديو معروض على اغلب المواقع كيف ان رؤوس القتلى مفضخة بشكل وحشي وهي تنزف وغارقة في الدماء ولكن المشكلة ان الصور التي وضعتموها للتمويه غير واضحة ولكن تستطيعون مشاهدت صور اوضح اذا ارتم .اما ما يخص الصورة الرابعه التي علقتم عليهابان الشخصقد سحب والخ.. وانا تالمت لهذا التعليق اريد ان اوضح انه صاحب هذه الصورة هو ابو علي النصراوي(شهادته ماجستير في القانون يملك محل ملابس في شارع الجمهورية في كربلاء)وقد كان احد القتلى في هذه الجريمة والشخص المقتول بجانبه هو صديقه وللاسف لااعرف اسمه بالظبط وقد كانوا مسافرين الى سوريا للسياحة.اما ما يخص الملابس الذي ذكره استهزاءا احد المعلقين ان المسافرين كانوا متوجهيين الى سوريا وليس مقبلين منها يااخونه انتبه شوية لتعليقاتكم ومن طبيعة ابناء كربلاء التانق في جميع اوقاتهم وتستطيعون ان تلمسوا هذا الامر في اي كربلائي تعرفونه او في التلفاز على اذاعة كربلاء(وعندي ملاحظة مهمة يااخ هل من المعقول شاب يسافر الى بلد اخر بالنعال شوية احكي بضمير!!! )ونفس الحالة بالنسبة لللحية بالاظافة الى كون جميع القتلى هم من فئة الشباب لان هذه الفئة هي الاكثر سفرا سواء للسياحة مع اهليهم اوللزيارةمع العلم ان المجرمين عند صعودهم للحافلة انزلو الشباب فقط وكان هناك اثنان من المسنين لم ينزلوهم وكذلك الاطفال. لذا ارجومن كل من يعلق ان لا يشكك في حقيقة هذه الصور رجاءا.والله شاهد على ماذكرت .وفي الختام اقول بدل ما تحققون في صور المضلومين حققوا مع الضالمين يا عراقيييييييييين.واقتراحي لكم يا اخت عشتار ان تبدلون عنوان الموقع من (النخيب شيطانها في تفاصيلها الى النخيب :ظالميها محققيها! ).والله لو تعاونا لما جرى هذا بنا وقد يجري عليكم ايضا فارحموا انفسكم.

    ردحذف
  24. أخي غير المعرف،

    يبدو انك جديد على هذه المدونة التي تحقق في كل انواع التضليل والكذب الاعلامي منذ 2008 . ياريت ترجع الى مواضيعنا السابقة حتى تعرف كيف نحقق في الاكاذيب. جريمة النخيب، اذا كنت تابعت تفاصيلها، حدث فيها تناقض شديد في التصريحات مابين الشرطة والجيش والمسؤولين. لماذا التناقض اذا كانت الجريمة معروفة والجثث موجودة والشهود موجودين؟ ماذا يكون موقفك لو ان ابنك وصديقه مثلا تعرضا الى من ضربهما في الشارع وكان هناك شهود وجاءا يشكوان اليك، ولكنك لاحظت ان ابنك يقول شيئا وصديقه يقول شيئا آخر في وضف الحادث ثم الشهود كل واحد يحكي رواية مختلفة. كيف تعرف الحقيقة؟ الا تشك في شيء؟ لقد سجلنا اكثر من 20 رواية للنخيب. حتى الشهود في السيارات ، مرة يقولون كانت حافلة واحدة مرة يقولون اثنان ومرة واحد يقول كنا ذاهبين الى سوريا والاخر يقول كنا راجعين من سوريا. وهكذا كل التناقضات . فمن تصدق؟ الا تشك في ان هناك تضليل متعمد من الجميع؟ هذا ما نحقق فيه. اما صور الجثث فهي ما نشرتها الحكومة ولم نلتقطها نحن حتى تتحدث عن التمويه. هذا الموجود لدينا. كل ما نكتبه هنا هو مأخوذ من المنشور في المواقع والتصريحات الحكومية. حتى الضحايا لم يكونوا كلهم من كربلاء كما تريد ان تقول ، من كربلاء اظن كانوا 6 فقط والاكثرية من الرطبة والانبار وبغداد. لهذا ارجو الا تزايد او تحولها الى مسألة طائفية. ومسألة الملابس ، نحن نجتهد بالتحليل، وكان عليك ان تشارك بالتحقيق وقولك ان المسافر العراقي يتأنق لما يذهب الى سوريا كلام صحيح ، ولكن كان هناك قول انهم راجعون من سوريا، ولهذا قلنا ان المسافر العائد يتحرر من ضغوط الملابس الرسمية الخ . اما عن المظلومين والظالمين ، فقد كان القصد من التحقيق هو معرفة الظالمين الحقيقيين. أم انك تريد ان تقول مادام الجريمة وقعت في الانبار فلابد ان يكون اهل الانبار هم الظالمون؟ اذا كنا سنصدق فكرتك هذه، اذن هل يمكنك ان تقول لي من قتل اهل الزركة حين كانوا في كربلاء او قريبا منها متوجهين للزيارة؟ وهم من الشيعة وفي منطقة شيعية؟ تلك جريمة كبيرة جدا لم يتم التحقيق فيها لا من الحكومة ولا من غيرها وقد تمت طمطمتها. كما لم نعرف حتى الان من قتل 1000 زائر الى الإمام الكاظم على جسر الائمة لأن حكومتك ايضا طمطمتها. انت تريد ان تقول بشكل طائفي ان الشيعي الذي يقتل في منطقة سنية لابد ان يكون القتلة من السنة وايضا السني الذي يقتل في منطقة شيعية لابد ان يكون القتلة من الشيعة. حسنا .. هذه هي مقولة الفتنة الطائفية التي يروجها بيننا الاحتلال بالتعاون مع العملاء في الحكومة من كل الطوائف. الآن اريد منك ان تقول لي : من يقتل الشيعي في منطقة شيعية ومن يقتل السني في منطقة سنية؟ اذا وصلت الى الجواب تكون وصلت الى الظالمين الحقيقيين.

    ردحذف