Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

14‏/3‏/2011

إذا ضاقت الصدور عليك بزيارة القبور .. مرة أخرى !

كنت ابحث عن موضوع ما في الغار، وتعرفون ان آلة البحث فيه صارت شيش بيش، وهي كذلك في معظم مدونات عمنا كوكل، ولكن اقول لكم سرا يمكّنكم من البحث الى حد ما في الغار، إذهبوا الى كل سنة على حدة وضعوا الكلمة التي تريدون البحث عنها. طبعا آلة البحث موجودة في أعلى يمين المدونة. المسألة تحتاج الى تخمين وضرب الودع حتى تعرف كيف تبحث في كل سنة. أنا نفسي ضايعة ودايخة في هذه القضية.

أقول اني كنت أبحث عن شيء، فتعثرت بموضوع كنت قد كتبته في أيام الانتخابات الديمقراطية كلش في العراق، وهو بعنوان انتخابات المقابر . ورأيت انه يأتي مصداقا لاقتراحي باستغلال المسيرات المليونية الدينية و هنا أيضا . والموضوع يشرح كيف استغل (أهل البيت) مسيرات بقية أهل البيت لأغراض سياسية. يعني ماكو شي جديد لاسمح الله. المفاجأة الحلوة اني أعدت قراءة تعليق يتيم على موضوع انتخابات المقابر كان من أخينا لبيب العراقي وكان مثل نبوءة، أو استشراف أو توارد خواطر لما اقترحته بعد اكثر من سنة وشوية.

بالمناسبة لبيب الذي يشكو من اننا لا نزور مدونته (عراقي ابن عراقي) ، لديه موضوع رائع هنا يتحدث فيه عن مؤتمر شعبي عقده مع ختيارات المحلة ومع خالته نشمية وخالته حمدية لمناقشة مستجدات الساحة .

هناك 5 تعليقات:

  1. عشتارتنا....اليوم فتحت مدونتي و شفت عدد الزوار صاير لابو موزه و كلهم على موضوع " ثمن البقلاوه" آني هم كلت ويه نفسي يمكن لو كاتب على الدولمه كان عدد الزوار صار اكثر من زوار مدينه الالعاب في العيد...بعدين اكتشفت انه عزيزتنا عشتار وضعت رابط لهذه المقاله في مدونتها...شكرا جزيلا عشتارتنا على وضعك الرابط و الاشاره الى مدونتي المسكينه...بالحقيقه لا الوم أحد على قله زياره المدونه...صارلي شهر من بدات مقاله " شنو أخبار الفضاء " و لحد الان ما كملتها...مقل جدا بكتاباتي...و هالنوب صار الزلزال باليابان و قطع كل حبل افكاري مع العلم انه لا علاقه لي باليابان بلد التويوتا من قريب و لا من بعيد...و انفي ليس عشتاري يقرأ ما بين السطور و ينزل البئر ليجلب الماء الزلال للقارئ حتى يشد القارئ كما شد الكرسي اليه خلفيه ابو أسراء الورده...شكرا مره ثانيه عشتارتنا و هذا رابط المقاله التي اشرت لها في تعليقي و التي اتذكرها كلما رأيت جموع الزوار الشعبانيين " ليس نسبه الى شعبان عبد الرحيم في شاهد ما شفش حاجه "... و الله ينصرنا على أمه القرود الساكنه في الحضيره الخضراء...اخوك المنكطع حبل افكاره لبيب

    http://labeeb80.blogspot.com/2009/12/blog-post_28.html

    ردحذف
  2. عيوني لبيب ، تحويل انظار القراء الى أي مدونة ، يحتاج الى أكثر من أنف، والى أكثر من صمغ كرسي أبي اسراء. العملية مو سهلة وتحتاج الى تكريس وقت طويل، والاستمرار كل يوم، لأن القاريء يحتاج الى أن يرى شيئا جديدا كل يوم. ويحتاج الى عملية علاقات عامة كثيرة ، مثلا تسجيل المدونة في مواقع دليل المدونات ، والى ارسال الروابط بمناسبة وبدون مناسبة الى المواقع كثيرة الرواد، والى استحداث قائمة بريد وازعاج الناس كل شوية بنشرة المواضيع الجديدة. يعني عمل دؤوب ، ولكن اهم مافيه هو الاستمرار والصمود والمداومة.

    ردحذف
  3. عشتارتنا...لا فض فوك...كما قلت ان الاستمرار والصمود والمداومةهي ما تحتاجه اي مدونه للاستمرار و جذب القراء و الحمد لله حاليا هذه الصفات عندي في اجازه اتمنى ان لا تطول. ضغط العمل و البيت يأخذ من احدنا الكثير الكثير في معظم الاحيان...ثقي انني لم انس أي من نصائحك القيمه و في فكري الكثير مما أود كتابته...دمت لنا قلما حرا و دام لنا غارك بيتا ثانيا...أخوك لبيب

    ردحذف
  4. لبيب .. الفار لعب بعبي لما شفتك تكرر في تعليقاتك ذكر التويوتا اليابانية وخمنت ان يكون عندك سيارة تويوتا وانت خايف لا تبوك السيارة هوة من تسونامي اليابان.

    ولكن لما رجعت الى نشرات تحذيرات التويوتا، شفت أنه الزلازل بعيدة عن السيارات اليابانية. بس العلماء يحذرون من الذهاب لصيد السمك في هذه الأيام بسيارات تويوتا.

    ردحذف
  5. لا والله عشتارتنا...بس همه اليابانيين مشهورين بالسوشي و التويوتا..خفت لا أجيب طاري السوشي و بعدين ثور الحوزه يكول هاي بدعه تدلل على قرب ظهور المهدي ...شفت احسن شئ اكني اليابانيين ببني تويوتا هوايه احسن لي...بس تدرين هاي خوش فكره مال الواحد يصيد سمك بسيارات التويوتا...استشاريت واحد علمي ينتمي الى فصيله علي اللباخ...كاللي هاي احسن فكره بس لا تنسانا من تسكف السمك...اروح اداين التويوتا مال ابن عمي شمخي و اروح بوجهي للهور...و يا سله سمك يا سلتين...ادعولي

    ردحذف