"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

18‏/11‏/2010

على هامش البحث: صور شهادات تفوق وتقدير لعميل خائن

وأنا أبحث لكم عن المخططين والمنفذين الحقيقيين لمجزرة كنيسة سيدة النجاة وقد وصلت اليهم بالأسماء ، وحين كنت اتتبع خيطا من الخيوط، عثرت على فرمان بيروت عزيز، وهو كردي ولكنه غارق في العمالة لكل صنوف الجيش المحتل. لعل بعضكم يذكر انه في السنوات الأخيرة ، قام احدهم مشكورا بكتابة قائمة بالشركات الصهيونية العاملة في العراق، وربما سجل 55 شركة ، وقد شاعت القائمة ولم يبق موقع او مدونة لم يذكرها.

رقم 17 كان كالآتي :

17- شركة بيروت للحماية الخاصة المحدودة. مقرها (كركوك- منطقة رحيم آوه- قرب جامع الإخوان) رقم الدار 18/ 159. موافقتها تبدء في 3/11/2007 وتنتهي في 3/5/2009. وتتبع هذه الشركة لـ(مليشيا حُراس الأَرُز) التابعة للجنرال اللبناني (أتيان صقر). وتتعاون المليشيا الاخيرة مع إستخبارات البيشمركة الكردية التي يتزعمها الدكتور (خسرو الجاف)، والأخير يتبع لحزب (مسعود البرزاني). مهمتها تنصب على تصفية الرموز والنخب العراقية الوطنية في كركوك والموصل، وتحديداً الكفاءات والعلماء وبالذات البعثيين.

يبدو للوهلة الأولى من اسم الشركة أنها شركة لبنانية ، وحين تتبعتها وجدتها كردية واسمها Peerot Group وليس بيروت الذي يكتب بالانجليزية Beirut . الشركة لها موقع على الانترنيت لم يحدث منذ 2008 وهو بثلاث لغات : الانجليزية والكردية والعربية، ويبدو والله اعلم انهم اقاموا الموقع في ساعة تسجيل الشركة لاثبات انها شركة حقيقية وفاعلة. والمعلومات التي تفيد معرفة اصحاب الشركة ومديريها غير موجودة الا في النسخة الانجليزية والتي يبدو من تعريف الشركة توجهها في الخطاب الى (الجيش الأمريكي) لتقديم خدمات العمالة اليه. وقد كتب ان رئيسها : فرمان بيروت عزيز ومديرها : دلير بيروت عزيز. ومن المضحك أن يكون للموقع قائمة بعنوان (ترخيصات الشركة) وقد وضع فيها ترخيص وزارة الداخلية العراقية ، ثم 3 صور لشهادات تقدير وامتياز من 3 فروع من الجيش الأمريكي بضمنه القوات الجوية . لا أدري اذا كانت بقية معلومات رقم 17 في قائمة (الشركات الاسرائيلية في العراق) حول الارهابي اللبناني اتيان صقر، صحيحة ؟ أي هل له علاقة مع هذه الشركة الكردية ؟ لا ادري لأني لم اجد حتى الان اية علاقة . وربما اخطأ منظم القائمة حين قرأ اسم (شركة بيروت) فتصور ان المقصود بها العاصمة اللبنانية وليس العميل الكردي. إليكم صور الشهادات التي منحها الاحتلال للعميل. وعشنا وشفنا العمالة توثق في شهادات يتفاخر بها المرء:


موقعة باسم الميجور في القوات الجوية الامريكية جون ريان ، كوماندر وحدة عمليات التحقيق الخاصة و الاستطلاع 2410-
(نشكرك لتفانيك ودعمك المخلص لمهمتنا وللولايات المتحدة الامريكية) 3 كانون اول 2006


شهادة تقدير من كتيبة المالية
لاهتمامك المتميز للتفاصيل والحرفية ، ولمهارتك المتفوقة في تدريع مركباتنا والتي سوف تحمي جنودنا وتقدم اعلى درجة من الثقة . عملك فخر لك ولشركة فرهاد و كتيبة المالية .
موقعة في 2 نيسان 2004
من آمر الكتيبة كريستوفر ايمري وعريف الفصيل شون سمث


(شهادة امتياز) من وحدة اخرى في نفس الكتيبة المالية
لإدائه المتميز ومساهمته الخالدة في عملية حرية العراق
موقعة بتاريخ 16 نيسان 2004
من قبل القائد دونالد هرتزوج

هناك تعليقان (2):

  1. عميل مع مرتبه الشرف
    حقا
    اذا لم تستحى فاصنع ما شئت

    ردحذف
  2. صارت العمالة تحتاج الى خبرة وشهادات حتى يمكن ان يتقدم بها العميل للوظيفة التالية في جيوش الاحتلال القادمة .

    ردحذف