"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

18‏/11‏/2010

من فجر كنيسة سيدة النجاة: إني أتهم هؤلاء

بقلم : عشتار العراقية

انتهت تحقيقاتي الى توجيه الإتهام الى هؤلاء :

- الحزب الديمقراطي الكردستاني ، وبالتأكيد الاتحاد الوطني الكردستاني ، ولكن الفاعل والمحرك هو مسعود البرزاني وحزبه.
- الأحزاب الآشورية التي تسعى الى اقامة (وطن قومي) للاشوريين. وعلى رأسهم المجلس الشعبي للكلدان السريان الاشوريين الذي يقوده الاشوري المستكرد سركيس أغاجان وهو عضو في حزب برزاني، والاحزاب الاشورية في الخارج (خاصة في المانيا) ومنها حزب شورايا.
- القوات اللبنانية التي قامت بالتدريب والتنسيق والتنفيذ ، برئاسة سمير جعجع ، وبتنسيق قام به جو سركيس عضو اللجنة التنفيذية في حزب القوات اللبنانية ، واعضاء اخرين من القوات اللبنانية في فرنسا وأماكن اخرى .
- ميليشيات مسلحة مسيحية عراقية
- شركات أمنية لبنانية وعراقية (كردية) سوف اذيع اسماءها واسماء القائمين عليها.
- اصابع ايرانية
- اصابع اسرائيلية
- مباركة امريكية
- مساعدة فرنسية
- تواطيء من المالكي وقواته بالتغطية على الفاعل الحقيقي والمساعدة على تنفيذ المذبحة قبلها واثناءها وبعدها بطريقة تحريك قواته . كان هذا ثمن المباركة الكردية على اختياره في اليوم التالي للمجزرة مباشرة .

الهدف؟

توحيد المسيحيين العراقيين من اجل إقامة وطن قومي لهم على اختلاف قومياتهم (كلدانية – سريانية – اشورية) ، والتي كانت ومازالت موضع صراع جوهري بين معتنقي الديانة المسيحية في العراق. الوطن القومي يحتاج الى هولوكوست. اليهود كان لهم هولوكوستهم ، وتذكروا ما فعلته الوكالة اليهودية من تفجيرات وارهاب لليهود في البلاد العربية حتى يهاجروا الى فلسطين. لا تعجبوا إذن ان يقوم بالمذبحة مسيحيون يضحون بإخوان لهم من أجل اقامة حلم الدولة المسيحية . المطلوب ان يهاجر المسيحيون العراقيون من كل انحاء العراق من جنوبه و وسطه و شرقه و غربه .. ويتجمعون في سهل نينوى الذي سوف يضم الى اقليم كردستان. من هنا اتفق الهدف الكردي مع الهدف المسيحي.

منطقتنا يعاد رسمها من قبل دول كبرى، والأكراد الى وشك اعلان الانفصال، وهناك توقع حرب عربية كردية في العراق، وسيكون المسيحيون الطوق الذي يحمي ظهر الأكراد.

التفاصيل الدقيقة غدا .

هناك 6 تعليقات:

  1. هى فرضيه جيده ومقبوله
    ولكن نحتاج الى مزيد من التوضيح والتوثيق بشأن كل متهم منهم
    حتى لا تكون النتيجه النهائيه لهذا التحقيق هى نظريه المؤامره دون كشفها وامكانيه التحقيق مع مرتكبيها
    واقبلوا مرورى

    ردحذف
  2. اخي كوكو التفاصيل ان شاء الله اليوم وستصيبك الدهشة من حجم المؤامرة . هي فعلا مؤامرة . ماذا يعني مؤامرة ؟ هل القول بها عيب؟ أم العيب على القائمين بها؟ أليس المؤامرة ان يجتمع بعض الناس لتنفيذ خطة لقتل الناس في سبيل مصالحهم؟

    ردحذف
  3. وانت (غير معرف) لا تدكترني ارجوك . وشكرا على الرابط.

    ردحذف
  4. انا قصدت بمؤامره
    اننا فى العالم العربى دائما ما نقول
    ان التعليم فاسد بسبب مؤامره امريكيه والشباب فاسد بسبب مؤامره
    دون ان نفسر ما هى وجه المؤامره
    ولكن فى تغطيتكم هذه يبدو ان النتائج ستتعدى بكثير حدود هذه النتيجه التلقيديه
    شكرا لكم

    ردحذف
  5. يا عشتار يا اللي كلك فطنة ودبّار ...

    احفظي نسخة خارج الحاسوب حتى اذا تعرضتي لهجوم من صاحبي العلاقة ... اذا ما احسوا بالخطر وصحة المعلومات ,,تكون المعلومات في مأمن من شرهم وتنفع الوطن بهذا المعالومات.؟!
    عابر الاثير

    ردحذف
  6. شكرا على النصيحة ، اني افعل ذلك ولكن لماذا لا يحفظها كل قاريء وكل من يعتقد بأهمية هذه المواضيع وبالتأكيد لن يستطيع أحد القضاء على المعلومات في كل حواسيب الخيرين.

    ردحذف