"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

30‏/8‏/2010

رسالة الى الأخوة الأعداء: ماكس وريمة زعلانين منكم !

أعزائي الأخوة الأعداء الذين تهافتوا على الغار هذه الأيام المباركة ، والمحتارين أي تصنيف يصنفوني به. أنا شخصيا أصنف العراقيين الى مجموعتين : مع الإحتلال وضده. هناك طبعا المجموعة الجالسة على التل وهي في صمتها تخدم أحيانا الاحتلال واحيانا أعداء الاحتلال.

أقول أيها الأخوة الأعداء .. تعرفون أن هذا الموقع والحمد لله ليس ديمقراطيا.. ولهذا لا تنتظروا أن أنشر الرأي الآخر خاصة اذا كان عبارة عن شتائم وإهانات ما أنزل الله بها من سلطان . والحقيقة أنا لا أفهم ولا أحد يمكنه أن يفهم ماذا يراد من الشتائم لأني مرة : بعثية ومرة تكفيرية ، ومرة شيعية ومرة سنية ومرة ايرانية .. حسب أهواء القراء غير المثابرين على ما أكتبه. فالواحد من هؤلاء يدخل على المدونة لأن صاحبا له ورد اسمه او اسم حزبه في موضوع من المواضيع فيدخل الأخ شاتما بنخوة وحمية ، وينعتني بكل الأوصاف التي يصنفون بها اعداء ذلك الحزب او ذلك الشخص الوارد ذكره في الموضوع. يعني هذا الشتام المتحمس لو بذل جهدا لقراءة بقية المواضيع وبقية المقالات لرأى اني لا أحمي كاذبا أو مجرما فقلمي يتناول جميع العملاء . واحد زعلان لأني اصنف من يعمل مع الاحتلال على أنه عميل. ماذا يمكن ان تكون صفته إذن في أي لغة من لغات العالم ؟ صديق للاحتلال ؟ هل هي صفة ألطف من عميل؟ لك ذلك ياسيدي سوف اسميهم من الآن فصاعدا أصدقاء وحبايب الغزاة المحتلين.

المهم .. أعدكم ولو اني لست على دين ديمقراطيتكم العتيدة ولا استطيع أن اضارعكم في لغة الشتائم التي تبرعون بها ويبدو انها هي اللغة الوحيدة التي جاءت بها الحرية والديمقراطية المستوردة على أسنة الرماح، أعدكم أن أنشر تعليقاتكم إذا كتبت بلغة مهذبة ، على الأقل حتى نفهم وجهة نظركم . لابد أن يكون لكم وجهة نظر غير كيل الشتائم ، أليس كذلك ؟ ثم أرجو الا تنشروا شتائم على اي موضوع لمجرد انه الأحدث ، وعلى رأس المدونة ، كما قال أحدكم ، حاولوا ان تبينوا وجهات نظركم المختلفة في المواضيع المختلفة ، باعتباركم أصحاب رأي وفكر أفضل من فكري ورأيي.

ثم لماذا لا تضعوا اسماءكم الحقيقية ؟ طالما انكم تمسكون السلطة تحت حماية 50 الف جندي أمريكي و100 ألف مرتزق من كل انحاء العالم ، وطيارات بدون طيار، ومناطيد مراقبة ، ومخبرين ومعسكرات حصينة ، ومليون شرطي وعسكري عراقي .. اذا كنت انا خائفة من نشر اسمي لأني عدوة لديمقراطيتكم، ومتخفية في المغارة، فما بالكم انتم ؟ شبيكم ؟ منين خايفين ؟ قابل خايفين مني ؟

وبعدين تعالوا ، شتائمكم تصفني بأني جاهلة وغبية ولا اعرف شيئا . زين لعد ليش خابصين ارواحكم يا أبوية ؟ افعلوا مثلي ، حين أرى مدونة او مقالة تبدو من عنوانها غبية وجاهلة ولن تضيف لي شيئا ، اهملها ولا اضيع وقتي فيها . هل لديكم هذا الفائض من الوقت حقا ؟ أم هل انتم متخصصون في قراءة الاشياء الغبية والجاهلة فقط؟

وبعدين قبلت ان تشتموني، خاصة نحن في رمضان، ومقابلة الاساءة بالاحسان صدقة، ولكن ان تطال الشتيمة د. ماكس وحرمه المصون ريمة اللئيمة فهذا ما لن أسكت عليه .. لا وألف لا .خاصة ان ماكس لديه جواز سفر أمريكي ! يعني لديه حصانة، ونص عشيرته يعملون في المنطقة الخضراء وشهادة الدكتوراه حاصل عليها من أهم الجامعات الأمريكية حتى اسأل عنه السفير الأمريكي في بغداد، وكان مرشحا في الانتخابات كما تعلمون، لولا أن المكون الذي ينتمي اليه نكت بيه في آخر لحظة وانتخب منافسه.. وبعدين ترة ماكس وريمة طويلي اللسان ويستطيعان الرد على أي نباح بنباح أشد باعتبارهما من دعاة الديمقراطية والحرية، يكفي صوت ريمة وهو من نوع التينور كما تعلمون من الذي يخرق الأذن مثل زعيق طيارة نفاثة خارقة للصوت. ولكنهما يلتزمان حدود الأدب حاليا باعتباركم ضيوفا على الغار .
ماكس وريمة زعلانين منكم

هناك 5 تعليقات:

  1. هاي شنو...هوه مو عمو بوش قال نحن جئنا لتعم الديمقراطيه في العراق....شنو هيه مو ديمقراطيه انه كل واحد حر برايه و بقول الذي يريده...يعني الواحد يكدر يقول رايه بصراحه و نزاهه عن النظام السابق و الحالي و القادم لو هيه دمقراطيه تفصيل على مقاسات هؤلاء الشتامين

    يلله خليهم يشتمون لانه راح يجيك اجر اكثر بهذا الشهر الكريم

    ردحذف
  2. لبيب .. بس بصراحة هو الاخ الشتام في مقالاته التي ينشرها في "كتابات" مع انه لم ينشر شيئا منذ شهرين على الأقل بسبب تفرغه معنا في لعبة ارتداء الأقنعة، ضد ديمقراطية بوش وضد النبي محمد ، وضد المعممين وضد البعثيين وضد (القومجيين) العرب على الأخص، وضد العصابة الحاكمة في الخضراء، ولكنه ايضا ضدي وضدك وضد كل من يعلق هنا وضد ماكس وريمة، والأنكى والأشد انه ايضا ضد قنفاتي الظاهرة في الصورة. فهي لاتعجبه ويقول عنها مودة قديمة.

    حاضر .. بس اوفر شوية فلوس راح اشتري قنفة من هاي اللي نشوفها في مسلسل (اصدقاءFriends) حتى يكعد عليها ماكس وريمة يتفرجون على الأفلام وياكلون شامية.

    ردحذف
  3. (يكفي صوت ريمة وهو من نوع التينور..)

    أين سَمعت هذه (التينور )قبلاً ؟..أين ..أين ..يا عراق ؟

    عراق

    ردحذف
  4. معوده عشتار..بعدين من تشترين كراسي فخمه و حلوه يجلًب بيهه ماكس و يكعد يوميه يكلج " ما ننطيهه " و تصفين انتِ على الكاع....لا معوده ..خليك على طخم القنفات الهيبه هذا....لعد لو يشوف كرسي البسطه مالي شراح يكول...عيع عيع.. هو هذا جناب لبيب

    ردحذف
  5. و الله عراق آني قريتهه تنور اول شئ ...بعدين شفتهه زين ...هذا مو الحيوان الاغريقي ابو نص ثور و نص انسان...معود اله يخليك ماكو سؤال ترك

    ردحذف