Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

20‏/5‏/2012

المالكي يدعو 3 جواسيس صهاينة الى بغداد لدعمه

بقلم: عشتار العراقية
في الأخبار أن المالكي دعا عددا من المحللين الاعلاميين الامريكين الى زيارة العاصمة بغداد الأسبوع المقبل لايضاح صورة الحكم في العراق لدول العالم.
   هذه الدعوة قدمت لكينيث بولاك من معهد بروكنجز ودانييلا بليتكا من مؤسسة أمريكان أنتربرايز وجوست هيلترمان وهو نائب مدير المجموعة الدولية للازمات.
الثلاثة يهود صهاينة ومن اشد دعاة غزو واحتلال العراق. ومن الواضح ان  اثنين منهم هما بولاك وبليتكا من اصدقاء احمد الجلبي والثالث هيلترمان صديق الأكراد. والثلاثة يعملون في مؤسسات مريبة متورطة في تشجيع الحروب حول العالم.

كنيث بولاك
كنيث بولاك : كان يعمل محللا في CIA والآن يعمل في معهد صبان الصهيوني التابع لمعهد بروكنجنز. (اقرأ عن المعهد هنا) وكان من اشد المتحمسين لغزو العراق وقد نشر كتابا في 2002 يقدم فيه المبررات التي تدعو لتدمير العراق. على عكس العراق يرى ان ايران يمكن احتواؤها وان خامنئي عقلاني ويمكن التفاهم معه. ارتبط اسمه في فضيحة التجسس لمنظمة الايباك الامريكية الصهيونية وهي الفضيحة التي قيل ان بولاك قدم معلومات سرية امريكية لعضوين في الايباك. أي انه جاسوس للصهاينة  على بلاده. هذا هو نوع الجواسيس الذين يدعوهم المالكي لتبييض صفحته.

دانيلا بليتكا
دانيلا بليتكا - صهيونية صديقة حميمة ومدافعة شديدة عن أحمد الجلبي وعن غزو العراق. بدأت حياتها العملية في العمل في الكيان الصهيوني مراسلة لصحف امريكية. الآن تشغل منصب نائبة رئيس معهد انتربرايز الأمريكي. كانت عضوة في لجنة تحرير العراق (اقرأ عنها هنا)

جوست هلترمان
جوست هلترمان - صهيوني ، صديق للأكراد وأكثر كتاباته عنهم. اشتهر بكتاب عن (قصف حلبجة بالغاز) . نائب مدير مجموعة الأزمات الدولية (منظمة صهيونية تخلق الأزمات في العالم ، تمولها الحكومات الغربية و جورج سوروس وفي عضويتها صهاينة اسرائيليون وأمريكان.)  

أقطع ذراعي إذا لم تكن الدعوة بتشجيع ومبادرة من الجلبي!!

هناك 7 تعليقات:

  1. يا معوده عشتار وين ننطي وجهنا اذا قطعتي ذراعج ؟

    http://www.aawsat.com/details.asp?article=677798

    ردحذف
  2. ولا يهمك اخوي .. فدوة الكم، تبقى عندي ذراعي الاخرى.

    ردحذف
  3. بغدادي كردي

    ذهبت الى الرابط الذي وضعته في تعليقك، وهذا يؤكد كلامي وماكو حاجة اقطع ذراعي. حدسي في مكانه. الجلبي يتصدر المشهد ويستدعي عن طريق المالكي 3 من اصدقائه الصهاينة يمكن مو حتى يساندون المالكي وانما لتلميع الجلبي في المرحلة القادمة. ربما يكون هو رئيس الوزراء.

    ردحذف
  4. ابو ذر العربي20 مايو 2012 9:45 ص

    اعتقد جازما ان الرئيس الفعلي للعراق الان في ظل الاحتلال هو العميل احمد الجلبي وهو الذي يدير العملية السياسية ويوجهها بنفسه بعد ان يناقش مستجداتها في واشنطن وتل ابيب ثم يبلغ طهران بنسخة غير كاملة مما اتخذ من قرارارت ومخططات
    وما هؤلاء العملاء القادمين الا بتخططيط الجلبي
    والمالكي هو افضل من ينفذ عمليات القتل والابادة والتدمير في العراق وبامرة سيده الجلبي الذي يريد ان يطلع العالم على ما تحقق من "ديمقراطية القتل "و"حرية النهب غير المنظم" و"قتل كل الشرفاء والمجاهدين واستباحة كل ما يمتلكون" تحت مسمى الارهاب والمساءلة
    لقد اثبت الجلبي فعلا انه من افضل عملاء امريكا في العالم لانه من العملاء المبدايين
    وسلامة ايدك يا عشتار حتى لو لم يكن حدسك وتحليلك مضبوطا مائة بالمائة فالجميع بحاجة يدك وكل العملاء في العالم لا يستاهلون قطع اظفرك
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  5. شنو عرفتي بلة صهاينة
    كل واحد ما عجبج هيج كلتي عليه

    ردحذف
  6. اخي غير معرف

    شلون عرفت انهم صهاينة؟ ماهو تعريفك للصهيوني؟
    الصهيوني هو ليس اي يهودي وانما هو من يرعى مصالح الكيان الصهيوني. عندك الاسماء وروح دور عليهم كما فعلت انا. لا اكتب شيئا قبل التأكد منه، فماذا فعلت انت حتى تكتب جملتك وتنفي المعلومات التي قدمتها؟ هل يمكنك ان تدحضها بمعلومات ايضا؟ ام ان ارسال الكلام اسهل شيء في الحياة؟

    ردحذف
  7. ياجماعة هذا التعليق تجربة فقط
    فارس النور

    ردحذف