Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/9‏/2011

ثورة في قطر

أبو الثورات العربية حمد أبو موزة قام بثورة  في شخصه. فجأة ظهر بشكل آخر: نيولوك جديد تماما. أطاح بنصف وزنه، بدون مظاهرات تهتف (الشعب يريد تغيير الرجيم). لانعرف كيف عملها: من التفكير بمصير الأمة العربية ؟ أو بإملاءات من موزة ؟ أو هل إيفاء لنذر نذره إذا طارت طياراته في ركاب الناتو؟ هل صام رمضان وقام الليل قياما وقعودا؟ المهم : فعلها والله ، وكما يقول المثل "بيدي لا بيد عمرو". سيداتي وسادتي إليكم نيو حمد:


هناك 9 تعليقات:

  1. اعتقد الله بلاه بمرض السكر

    ردحذف
  2. اي عيش وشوف

    نفسيا يريد أن يبين للناس انه نزيه شريف عفيف لان الناس عندما ترى السمين بديهيا يقولون (هذا شكد ياكل)

    اما كيف فعلها يمكن انه استشار حسين الجسمي.

    وهناك احتمال انه سمع بالترشيق الحكومي.

    هناك احتمال اخر ان ينضم حمد الى منتخب قطر في كأس العالم 2022 حتى يطير طيارات على الفريق الثاني في حال الخسارة.

    لكن والله شكله كأنه من اصحاب القبور هيهات ان يعز الله من عصاه.

    السؤال هو هل سنرى طلباني يفعلها؟

    ردحذف
  3. تحية طيبة

    قد لا يكون ريجيم إنما مرض أصابه به المنتقم الجبار حوب الأبرياء ممن اشترك في سفك دمائهم كما أصاب به قبله ( الحكيم ).

    ردحذف
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    ربما هذا وربما غيره ، فلقد رأينا الكثير من (المسؤولين المنفيست) وقد تغيرت هيئاتهم بعد ظهور آثار النعمة المفاجئة التي حلت عليهم منذ عام 2003 ثم مالبثوا ان تحولوا الى ما يشبه المومياءات المحنطة بفعل أمراض داهمتهم وفعلت فعلها في هيئاتهم واجسادهم ، وربما يكون هذا الامير (البار بوالديه) ضحية لمرض ما أو همّ كبير والله تعالى أعلم .. او ربما قدحت في رأسه فكرة ذكية قادته الى اجراء استباقي ليقطع الطريق امام مطلب شعبي محتمل يجسده شعار : (الشعب يريد اسقاط الكروش) ..

    ردحذف
  5. يمكن موزة هددته، لو تخفف وزنك لو......

    ردحذف
  6. كانت هناك محاولى لاغتياله امس
    http://www.echoroukonline.com/ara/international/83408.html
    ربما تهديدات له بالقتل وصلته

    ردحذف
  7. و احتمال يكون مو حمد الاصلي ، بل الشبيه!!!!!!!!

    ردحذف
  8. العزيزة عشتار تحية و سلام يبدو ان هذه الثورة البدنية لابو الثورات العربية هي ايفاء لنذر نذره يوم استخف به اكثر من زعيم عربي حيث كانت السعودية و مصر تريان فيه دولة قزمة بمقاييس العالم و بمقاييس الوطن العربي و المنطقة و لا ترحبان بالدور الكبير الذي يرغب أن يقوم به في سياسات المنطقة و ربما كان قد عزم على ذلك النذر يوم تندر عليه القذافي في مؤتمر القمة الذي عقد في مدينة سرت عام 2010 : http://www.youtube.com/watch?v=-jd_I11k-lo
    لقد من الله و امريكا و الناتو عليه بان نجحت مشاريعه و مشاريع الاخوانجية المتحالفين معه باعتباره حاضنتهم فازداد الوزن السياسي له و لهم في مقابل انقاص الوزن البدني له و في الاثنين هو حقق انجازات تاريخية. الان هو لولب مجلس التعاون الخليجي و الجامعة العربية و العالم الاسلامي و من يريد أن يقوم بشيء لابد أن يمر على الدوحة و يتشاور معها فهي الان تمتلك اوراق في اكثر من مكان

    ردحذف
  9. يُقال; والعهدةُ على ويكيبيديا, ان الموز غني بفلز البوتاسيوم, وان نقص او زيادة املاح البوتاسيوم في سوائل جسم الانسان تؤدي الى تشنج وضمور عضلي!!
    اعتقد (وليس جازما) ان اعراض حالة حمد -بن- موزة, سببها اما الافراط في تناول الموز/ة, أو الابتعاد عنهما, والله اعلم!!

    وبعيدا عن( ربيع الموز وخريف حمد), سؤال لا زال يماحكني. اذا نتج عن ما يسمى بالربيع العربي قرابة احتلال دولة ومشاغبات (خارجية او داخلية) في اكثر من دولة, ومع كل هذه السخونة ويدعى بالربيع العربي, فكيف يكون الصيف العربي اذن؟؟

    عراق

    ردحذف