Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/5‏/2011

متواليات الأسطورة: عنصر سابق في SEALS يدحض الرواية الرسمية



  جيسي فنتورا عنصر سابق من عناصر فريق العمليات الخاصة التابع للبحرية الأمريكية SEALS وحاكم سابق لولاية منيسوتا ومؤلف كتاب (63 وثيقة لا تريدك الحكومة ان تقرأها) الذي صدر حديثا، يشكك في الرواية الرسمية حول الغارة على بن لادن ومقتله. وقال انه يعتقد ان بن لادن مات قبل سنوات ويشاركه في هذا الاعتقاد الكثير من المحللين وعناصر الاستخبارات ورؤساء حكومات. وقال "لقد سمعت الكثير من الأكاذيب من هذه الحكومة حتى اني لا اصدق ما تقوله" واضاف " لا اعرف ماذا اصدق وهذه مصيبة ان تكون مواطنا امريكيا" خاصة ان وسائل الاعلام الامريكية تكرر مثل الببغاء ما تقوله الحكومة. 

وحول الفيديو الذي اذاعه البيت الأبيض يوم الأحد باعتباره من الافلام التي حصلوا عليها من كنز الوثائق في منزل بن لادن، وهو يظهر من قيل انه بن لادن يقلب بالقنوات ويتفرج على اخبار عنه .

 إضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

قال انه ضحك عندما رأى الفيديو  فلاشيء يؤكد ان الرجل الظاهر في اللقطات هو بن لادن ، كما ان أحد سكان ابوت اباد اخبر مراسل بي بي سي هذا الاسبوع ان الرجل الذي يظهر في الفيديو هو فعلا جار لهم وصاحب المسكن واسمه اكبر خان.

ويخمن فنتورا ان عناصر سيلز لم يكونوا جزءا من المؤامرة ، أي انهم تلقوا أوامر بمهاجمة بن لادن وقد يكون هناك فعلا رجل عجوز يجلس على سريره قيل لهم انه بن لادن ولديهم اوامر بقتله ثم رمي جثته في البحر.

هناك تعليق واحد:

  1. اخواني في المدونة الرائعة السلام عليكم
    احييكم واشد على اياديكم واسال الله انيجعل من مدونتكم هذه رسالة حق لكل الامة وان نظهر الحقائق للامة واقول لمن لا زال يحسن الظن بامريكا كفى سباتا وترديدا لما يقوله الاعداء من امريكان وصهاينةوشغلوا ما وهبكم الله وخصكم به عن سائر مخلوقاته فالعدو لايهزمه الجهلة والسفهاء ولكن العلم والوعي والالتزام الواعي بدين الله وصدق رسول الله صل الله عليه وسلم حين قال لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين وشكرا لكم

    ردحذف