"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/11‏/2010

من فجر كنيسة سيدة النجاة ؟ خبر على هامش الموضوع

أحدث خبر حول الموضوع هو التالي:

(فيما أعلن مصدر مسؤول في الداخلية عن اعتقال منسق الهجوم على كنيسة سيدة النجاة في منطقة الكرادة مبينا أن المعتقل يحمل الجنسية الاردنية.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة كردستان للأنباء إن "قوة من الفرقة الذهبية المرتبطة بمكتب القائد للقوات المسلحة اعتقلت فجر امس منسق الهجوم على كنيسة سيدة النجاة في الكرادة" موضحا أن "المعتقل يحمل الجنسية الاردنية ويدعى أبو قتادة الحصرفي".وأضاف المصدر أن "عملية الاعتقال تمت في منطقة الكرادة في إحدى الشقق السكنية القريبة من كنيسة سيدة النجاة". وبين المصدر أنه "وفقا لاعترافات أدلى بها الحصرفي فانه انتمى الى تنظيم القاعدة عام 2005، وهو منسق بين تنظيم القاعدة في مصر والعراق".)

دعونا نشرح الخبر:

1- القول بأنه أردني يؤكد لي كل نظريتنا حول الجريمة . أردني في علم المخابرات العربية يعني "اسرائيلي" مع التقدير لكل ابناء الأردن الشرفاء. المخابرات الأردنية تقدم "الصوت العربي" لكل التلفيقات الأمريكية الموسادية: الزرقاوي = اردني ، مفجر مقر المخابرات في اقليم خوست في افغانستان = اردني ، شاعر القاعدة محمد الزهيري والذي يشرف في نفس الوقت على منتدى شموخ الاسلام الذي اصبح المنتدى الرئيسي للموساد وصاحبتنا البصراوية ريتا كاتز= من رجال المخابرات الاردنية. أن يقال ان الفاعل أردني يعني أن الطبخة في بيتها ولن يكشف أحد الموضوع أو يعارضه.

2- من نقل الخبر؟ وكالة كردستان للانباء! يؤكد مرة اخرى الخيط الكردي في موضوع الكنيسة . وكأن المريب يكاد يقول خذوني.

3- ماذا يعني ان تقول الشرطة ان المعتقل اردني واسمه ابو قتادة. كيف عرفوا انه اردني؟ من جواز سفره؟ وهل كان اسمه في جواز سفره (ابو قتادة)؟ ما اسمه الحقيقي؟

4- كيف يعقل أن يظل مدبر جريمة بهذا الحجم يقيم في سكنه القريب من موقع الجريمة وهو عربي الجنسية ويعلم ان الجميع سيطارده؟

5- المنسق بين قاعدة العراق ومصر؟ أول مرة نسمع أن مصر لها قاعدة !! ولماذا يكون المنسق أردنيا وليس مصريا ، لاسيما انهم قالوا في خبر سابق العثور على جواز السفر المصري؟ كيف ينسق اردني مع مصر والاردنيون من الجنسيات التي تلاقي مشاكل لدخول مصر؟

6- لماذا يخفي المصدر الذي نقل الخبر اسمه مع أن الخبر عادي وليس فيه معلومات سرية؟ وفي كل يوم يذاع خبر لإلقاء القبض على امراء ووزراء القاعدة ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق