"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/8‏/2010

الاسم الرسمي للجمهورية: العراق عاصمة صاحب الزمان

لا فدرالية ولا ديمقراطية ولا شعبية ولا عربية ولا كردية ولا جمهورية ولا جماهيرية .. صار اسم العراق الرسمي حسب المشروع (العظيم) الوافد الينا من ليبيا ومصر وديترويت وكرادة داخل هو (العراق عاصمة صاحب الزمان) وسوف يتقدم اصحاب المشروع بطلب لحكومة الخضراء باعتماد هذا الاسم .

وحسب المشروع المتسامح جدا والباحث عن الرضا العالمي سوف يقام مزار للسيد المسيح في كربلاء الى جانب مزار الحسين، وبعدها يجلس الجميع في انتظار (الإمام المهدي والسيد المسيح) ..

زين شلون المركب راح تمشي بقبطانين ؟ هل نعود للصراعات مرة اخرى ؟ احسموها ارجوكم . لابد أن يكون المنتظر واحدا فقط: اما الإمام المهدي او السيد المسيح!

وبند آخر من بنود المشروع يطالب بمسيرات مليونية افريقية : إحياء رحلات غسل الذنوب لسكان القارة الأفريقية سيرًاً على الأقدام عبر درب الحجاج بمصر.

تضوروا ملايين الافارقة يسيرون في شوارع مصر.. تخيلوا المنظر فقط.! وقبل سنوات قليلة كان هناك بعض السودانيين اللاجئين ، ربما لا يزيد عددهم على بضعة عشرات يجلسون في شارع رئيسي في القاهرة انتظارا لحصولهم على تأشيرة او اقامة من منظمة اللجوء الدولية، وقد قامت الشرطة المصرية على هؤلاء واشبعتهم ضربا واقتادتهم الى المعتقلات .

تصوروا الملايين من الافارقة الجياع الذين سوف ينتهزون فرصة رحلات غسل الذنوب (ليس ذنوبهم بالتأكيد فليس في حياتهم رفاهية ارتكاب ذنوب، وانما ذنوب المستعمرين الذين افقروهم واجاعوهم ) للتشرد في مصر او للتسلل الى دول اخرى ، من أين تطعمهم او تشبعهم مصر حتى لفترة مرورهم المقدس هذا ؟ ثم هل يأتون من قارة افريقيا العظيمة الى مصر مشيا على الأقدام؟ لماذا ؟ هل هم محتاجون الى المزيد من المعاناة من اجل غسل ذنوبهم ؟ الا تكفي حياتهم القاسية للتكفير عن ذنوب آبائهم واجدادهم بل ذنوب العالمين اجمعين منذ خلق الأرض؟ ولماذا لا توفر لهم طائرات (مجانية) لنقلهم ياسيدي يازعيم الشيعة الجديد الطالع في مصر الذي يقول بفخر أن الرجل الذي حكم على صدام حسين بالاعدام (صدام حسين الذي كان يتزلف اليه الزعيم الجديد اثناء حياته) هو أهم مشجع للمشروع : جعفر المو- سوي !!

والمشروع بحق يتناول كل الجوانب العلمية والحقوقية والاجتماعية وكذلك الخرافية. مثلا من الناحية العلمية سيبدأ المشروع بالتداول مع وكالة ناسا للفضاء .. ولكن لماذا افسد عليكم متعة القراءة !

والجماعة يدعون عمار الحكيم لرئاسة المشروع ومقتدى الصدر لرئاسة الحركة .. ما ادري ماالمقصود بالحركة: هل هي حركة الطيران ؟

اذا اردتم الاطلاع على هذا المشروع الذي دعاكم السيد صادق في مكان آخر من الغار لقراءته من أجل زيادة المعرفة او التخلف ، فأرجو الانتقال الى موقع (الاقباط متحدون ) هنا. وشكرا للاخ مصطفى كامل لمتابعته الموضوع واطلاعي عليه.

هناك 5 تعليقات:

  1. ما ادري بس كلما جالهه الناس بالعالم تتقدم ليكدام احنا نرجع للوراء و بالسرعه القصوى التي تتجاوز بكثير الحد المسموح به في سباقات القطارات و الافيال الفضائيه....زين ليش ؟

    ردحذف
  2. ليش ؟ لأننا نريد ان نتميز عن الاخرين الذين يسرعون الى الأمام. شوف منو منهم يكدر يرجع للوراء وبسرعة القطارات والنفاثات؟

    ردحذف
  3. كنت أحاول النوم، طلبا للراحة من حمى احس فيها والام في الحلق، وليس قيلولة على رأي الاخ لبيب، ولكن عنوان الموضوع قفز امام ناظري، قرأته مرة اخرى، وانتابتني مشاعر متضاربة، لا ادري عل ابكي ام اضحك، ام امزق ملابسي (اشك هدومي يعني بالعراقي الفصيح) .
    لا املك الا ان أقول لعنة الله على امريكا التي جعلت هذه الصراصير الحقيرة تخرج من مواطنها القذرة لتتقيأ مثل هذه التفاهات.
    لعنة الله على أمريكا الى أبد الابدين، وعلى كل من حالفها، واللعنة أبدا على عملائها المجرمين الذين عاونوها في احتلال العراق ومنحوها الغطاء لتعبث في بلادنا ووطننا العربي الكبير.

    ردحذف
  4. جيفاريه معشتره9 أغسطس 2010 في 8:20 م

    يااااباااااااا من هسه كبت عجاجه وعثويله... شفتي عشتوره هو سر الخلطه بالعجاج..كلما تعجج توضح الصوره.. حتى الكل يصبح سواسيه.. الجماعه جوي ركض ع العراق وشايلين دبابات المحتل ع ظهرهم وذوله جايين ركض وشايلين ذنوبهم وذنب الي خلفهم ع كتافهم ومهمبلين للعراق... حتي تصير الركضه مقدسه.. وان كل مهرول هرول الى العراق واتجه اليه بدلا من اللجوء والاحتماء بسماء تكاد تشابه سماء العراق يكون في خانه الوطني..وطبعا الي يروح لايران ويكعد بيها هم عادي مو العراق جزء من ايران فهو كلش وطني لييييييييش؟؟ لان كاعد بالوطن الام...
    مبروك علينا ابو سمرا الطوخ كلش

    ردحذف
  5. عشتارتنا...اما بالنسبه للتميز عن الاخرين فاشهد ما بالله اننا تفوقنا على الجميع و اخذنا الميداليه الفسفوريه في هذا المجال...حتى الناس اللي بكوكب المشتري كاموا يميزونه عن بعد و بدون تلسكوب " ميداليتنا الفسفوريه كامت تشع و بقوه ببركات جدو سيستاني " ...بس خطيه جماعه كوكب المشتري...ديشتكون من كثره القطارات و الافيال الطائره التي اصبحت تمر بالقرب من كوكبهم و هي في طريقها الى ذرى المجد...نصحتهم يعزلون و يروحون يسكنون بالشمس....ارحملهم

    اغاتي مصطفى...سلامات...ان شاء الله ما عندك غير العافيه

    ردحذف