"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

31‏/5‏/2010

عملية القصف بالورود !




لأول مرة في التاريخ قاذفة قنابل امريكية تقذف ورودا بدلا من القنابل. ولكن تمهلوا ! لا تظنوا أن الورود للشعوب المقهورة في العراق أو أفغانستان. كلا ياسيدي ! قاذفة القنابل التاريخية B 17 التي أصبحت في ذمة التاريخ، سوف تطير هذا اليوم ترافقها طائرة أخرى من متحف القوة الجوية في لونغ آيلاند ، وتطيران باتجاه تمثال الحرية في نيويورك حيث سيتم القصف بالورود، مساء هذا اليوم الإثنين.

القصف هو بمناسبة يوم الذكرى Memorial Day ومهداة الى علوج السي آي أي السبعة الذين قتلوا في قاعدتهم في مقاطعة خوست بأفغانستان في 30 كانون الاول من العام الماضي . كان هذا هو الخبر الذي أذاعته الاسوشيتد برس قبل قليل.

والغريب أن تعليقات القراء على (أخبار الياهو) الذي نقل الخبر ، كانت قد وصلت 27 تعليقا حتى الآن ومعظمها - ان لم يكن كلها - كانت ضد هذه الحركة. فالبعض انتقد هذه المصاريف على حساب دافع الضرائب في بلاد مفلسة، والبعض قال مامعناه : اشمعنى يعني رجال السي آي أي ؟ لماذا لم يهدوا القصف بالورود الى كل العلوج القتلى ؟ ولكن أفضل تعليق برأيي كان هذا :


Maybe it should drop POPPIES on statue as thats WHY the CIA is there in the first place, to make sure OPIUM trade goes along pre designed channels. Better yet drop a bunch of weed for NYers like a giant mexican piniata.

And why the statue of liberty? last time I checked it was the CIA and Patriot Act that was TAKING FREEDOM away so its just a pathetic propoganda action for some thug terrorist assassin torturers to get 10 seconds of limelight for overthrowing foriegn country's governments for a puppet brigade. Just remember, Bin LADIN worked for the CIA in 80s so they are the clowns who are responsible for 911 attack in first place. I bet they tried to poison Bin Ladin because he was a disposable cover up and thats why he got Kidney Disease.

وترجمته:

ربما كان ينبغي اسقاط زهور الخشخاش على التمثال فهذا هو السبب في تواجد السي آي أي هناك في المقام الأول، للتأكد من أن تجارة الافيون تمضي في مسارها الصحيح المرسوم. والأفضل من كل ذلك اسقاط باقة حشيش على اهل نيويورك مثل بينياتا مكسيكية ضخمة. (البنياتا هي أشكال تصنع من الورق المقوى مثل الحيوانات او اي اشكال اخرى وتملأ بهدايا صغيرة -حلويات- وتعلق على شجرة او مكان مرتفع ويطلب من طفل بعد ربط عينيه ان يحاول اسقاط او ضرب البينياتا بمضرب، فإذا فشل في ذلك حاول طفل آخر . كما في الصورة في أدناه).

ولماذا تمثال الحرية ؟ آخر مرة بحثت وجدت ان السي آي أي وقانون الوطنية هما اللذان مسؤولان عن انتزاع الحرية من المواطنين ، اذن هي مجرد بروباغاندا بائسة حتى يحصل بعض السفاحين الإرهابيين البلطجية 10 ثوان من الضوء لقيامهم بالاطاحة بالحكومات الأجنبية وتنصيب دمى . تذكروا أن بن لادن عمل في خدمة السي آي أي في الثمانينيات فهم اذن المهرجون الذين تسببوا في هجمات 11 ايلول في المقام الاول. اراهن انهم حاولوا تسميم بن لادن لأنه كان غطاء قابل للرمي بعد الاستعمال وهكذا اصيب بمرض في كليتيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق