"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

4‏/2‏/2010

ارحموا ذكاءنا : سيارة كيا أم تويوتا كراون ؟

العرب اليوم - أعلنت مصادر امنية عراقية مقتل 23 شخصا واصابة 147 آخرين في اعتداء انتحاري بواسطة سيارة مفخخة استهدف امس زوارا شيعة في منطقة طويريج, شرق كربلاء. واوضح مصدر امني طالبا عدم الكشف عن اسمه ان "حصيلة التفجير الذي استهدف الزوار في طويريج بلغت 23 قتيلا 147 جريحا, بينهم نساء واطفال". واكدت المصادر الامنية ان "انتحاريا يقود حافلة ركاب صغيرة من طراز كيا فجر نفسه وسط جموع الزوار في طويريج.من جهته, قال محافظ كربلاء آمال الدين الهر ان "التفجير بواسطة سيارة تويوتا كراون نفذه انتحاري تحتضنه مجموعات تابعة لحزب البعث وفق معلومات استخباراتية ودخل عن طريق البساتين بحجة توزيع فواكه على الزائرين". واضاف "كنا على علم باجتماع افراد من هذه الخلايا البعثية رغم ان قواتنا الامنية قامت بعمليات استباقية منذ عاشوراء اسفرت عن القبض على اربعين مطلوبا".

++

1- لماذا اختلف تحديد نوع السيارة بين (مصادر أمنية) وبين (المحافظ)؟ أي فني سيارات يستطيع أن يقول لك هذه القطعة من أي سيارة .

2- كيف عرف محافظ كربلاء أن (الانتحاري) تحتضنه مجموعات تابعة لحزب البعث وكيف دخل وماذا قال عن توزيع الفاكهة!! إذا كان المحافظ يعرف كل هذه المعلومات (من هو وكيف دخل وماذا كان يحمل ونوع سيارته وموديلها) لماذا ياترى سمح بالسيارة بالدخول والتفجير!!

قالوا في الأمثال : أگعد أعوج وأكذب عدل


هناك تعليق واحد:

  1. يعني ما افتهمنه حجي المحافظ...يعني همه لزموا الاربعين حرامي و علي بابا فلت منهم و فجًر نفسه بين الجموع...لو الاربعين حرامي فلتوا منهم و حضنوا علي بابا لانهم كلش يحبوا و رادوا يموتون وياه..لو شنو..و اكيد وره التفجير لكو فانيلات الجماعه و عليها العلم العراقي ابو تلث نجمات فعرفوا انهم كانوا بعثيين..زين علي بابا ليش يدخل عن طريق البساتين حتى يتضاهر انه ديوزًع فواكه للزائرين زين هوه ميكدر يشتري فاكهه من اي مخضرجي و يتضاهر انه راح يوزعهه على الزائرين...بعدين المحافظ مو مستوى كيا فاكيد لازم يكول تويوتا...يعني لازم تحرجيه يا عشتارتنا

    ردحذف