"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

2‏/1‏/2010

العملاء في السوق أصناف !!

اشمعنى العميل كرزاي افضل من العملاء عندنا ؟ هذا يدلك اما على حظنا السيء حتى مع العملاء اللي لما تشتريهم مثل ماتشتري ثمرة الرقّي تطلع حمرة تطلع بيضا انت وحظك! أو أن الأمريكان لما نزلوا للسوق، بخلوا علينا لأن مايعرفون قيمتنا، مع اننا أهل (القيمة)، فاختاروا لنا أرخص العملاء في السوق، او انهم ذهبوا الى السوق متأخرين فلم يجدوا الا المعطن والمنتن والزبالة. اليكم هذا الخبر الذي يدل على حظنا المايل:

استجابة لرغبات الشعب الافغاني الذي خرج في مظاهرات ضد قيام القوات الامريكية بقتل 10 من المدنيين بضمنهم 8 من الاطفال في اقليم كونار، طالب العميل حامد كرزاي من قوات الناتو تسليم المجرمين للحكومة الأفغانية لمحاكمتهم.

اسمعوا ماقاله الناتو ردا على الحكومة الافغانية : قال ان (الاجانب) الذين قتلوا الاطفال كانوا (امريكان ولكن ليس من الجيش الأمريكي) أي يقصد انهم (مرتزقة مثل بلاكووتر) يقومون بعملية (مصادق عليها) من قبل الجيش الأمريكي والناتو وانهم اطلقوا النار في حالة دفاع عن النفس لأن القرويين الاطفال النائمين كانوا يطلقون النار عليهم وهم في عز احلامهم. وردت الحكومة عليهم قائلة (سلمونا هؤلاء الاجانب) !

والسؤال هو : لماذا لم تطالب الحكومة العميلة عندنا تسليمها مجرمي بلاكووتر لمحاكمتهم هنا حيث ارتكبوا جرائمهم على الارض العراقية ، ولماذا سمحت لهم بالهروب؟ خاصة ان اتفاقية الذل التي تبدأ سريانها اليوم تؤكد ان الولاية القضائية على (المرتزقة الامريكان وغيرهم ) تعود للحكومة العراقية ؟

أدعوكم الان الى الخروج في مظاهرات في الداخل والخارج امام السفارات الأمريكية في انحاء العالم لمطالبة الحكومة الامريكية بتنصيب عملاء أفضل في العراق في الانتخابات القادمة لأن العراق بلاد الحضارات يستحق أفضل مافي السوق.

هناك تعليق واحد:

  1. أستاذتي عشتار

    يمعوده مو زين الحكومه ما سلمت اهالي الضحايا للاميركان بتهمه الازعاج مثل عادل امام بمسرحيه شاهد مشافش حاجه عندما صفع الشرطي و ركض باكيا يشكوه لرئيسه بقوله " ضربني بوجهه على أيدي " اي "ضرب يدي بوجهه" و على كل حظ العراقيين أسود اللا مع ثمره الرقي فهو أبيض

    ردحذف