"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/1‏/2010

اسطورة القاعدة: اضبط تزييف اذاعة صوت الخلافة

بقلم: عشتار العراقية

يبدو من الغريب ان صوت الخلافة التي سوف تبرز على المشهد العالمي لم تظهر اولا عن طريق القنوات المألوفة (وسائل الاعلام) ولكن عبر
موقع سايت.

بعد مزيد من التحقيق ظهر انه لم يكن هناك اشارة اليها او الى منظمتها الام (الجبهة الاعلامية الاسلامية العالمية ) قبل مقالة نشرت في واشنطن بوست في 7 آب 2005 حيث نشرت ربيكا جفنر فوربس من مركز ابحاث الارهاب وهو مؤسسة مريبة اخرى اشارت فيها الى الجبهة الاعلامية الاسلامية العالمية . والى جانب سايت فإن الاشارات الاخرى الوحيدة لها هي موقع ميمري الواجهة للموساد. وقد زعم خبير الارهاب الفرنسي جان بير فيليو في مقابلة ان المنظمة كانت موجودة منذ 2003 الا انه لم يكن هناك اية اشارة اليها قبل 7 آب 2005 واكثر الاشارات الراهنة اليها تأتي من موقع متطرف في صهيونيته هو تقرير جاوا.

يبدو لي أن المؤسسة هي اختراع المخابرات الاسرائيلية والخيال الخصب لعملاء اسرائيل من المحافظين الجدد. وتنفع هذه الفبركات في تجريم من يعارض تجار الحروب. مثلا حين الكتابة عن الحكم في محكمة اسبانية على مراسل الجزيرة تيسير علوني ، اقتبس موقع سايت بضعة تعليقات من (صوت الخلافة) في مديح دور علوني في تمويل القاعدة اثناء عمله كمراسل للجزيرة في افغانستان، وهكذا اعتبر الموقع الصهيوني ان التهمة ثابتة على علوني طالما أن موقع (صوت الخلافة) الخرافي ذكره.

صوت الخلافة هو (تلفزيون) مزيف ، لايبث الا على الانترنيت، مثل قناة يوتيوب، يأتي بواحد مزيف يقرأ الاخبار ، وتحليل الاخبار، وفي الخلفية تظهر صور (عمليات) القاعدة . وقد بث الموقع ثلاثة نشرات ثم انقطع وبدأ يأتي ذكره فقط على المنتديات الاسلامية المزيفة والحقيقية. كان شعار صوت الخلافة هو CVC والمفروض أن من اطلق صوت الخلافة هو جهاز هلامي آخر اسمه ( الجبهة الاعلامية الاسلامية العالمية) وهي التي ترعى (السحاب - الملاحم - مركز الفجرالاسلامي) وهي التسميات التي تطلق الافلام والبيانات وسوف نأتي على ذكرها وتعريتها فيما بعد.

في 18 كانون اول 2006 نشر على موقع الجزيرة توك هذا الخبر:

اعلان الجبهةالعالمية انطلاق صوت الخلافة
صوت الخلافة الإسلاميّة

بيان انضمام قناة الفردوس المرئية إلى صوت الخلافة تحت لواء الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

الحمد لله الذي قيّض لهذا الدين رجالاً قال عنهم المصطفى صلّى الله عليه وسلّم : لا يضرّهم من خذلهم حتّى يأتيَ أمر الله, والصّلاة والسّلام على البشير النّذير .. الذي جاهد لرفع لواء الدين حتى أتاه اليقين ,

أما بعد ..

فيا إخوة التّوحيد في كلّ مكان .. ها نحن نزفّ إليكم بشرى تملأ قلوب الموحدين بالبِشر .. وتغيظ العدا وصاحب كل شر , ها هم ثلّة ممن تحترق قلوبهم ألماً مما آل إليه حال الأمّة .. يجتمعون على عملٍ
إعلاميٍّ كبيرٍ .. لدعم أهل الثغور .. ونشر نتيجة جهادهم ..وتعريف الناس بمنهجهم .. ونفي الشّبهات عنهم .. ها هم إخوانكم في "شبكة الفردوس الجهادية" يلتقون بأحبابهم في "الجبهة الإعلاميّة
الإسلاميّة العالميّة" فليلتئم الشّمل .. وتتعاضد الجهود .. في توحّد مشهود .. نعلن انضمام "قناة الفردوس المرئية" إلى "قناة صوت الخلافة" باسم :

قناة صوت الخلافة

تحت راية
الجبهة الإعلاميّة الإسلاميّة العالميّة

ولكن مع ذلك فإن في 4/2/2007 نشر موقع (انا المسلم ) هذا الخبر

الجبهة الإعلاميّة الإسلاميّة العالميّة

صوت الخلافة الإسلاميّة

إعلان بدء بث برامج قناة صوت الخلافة

الحمد لله معزّ المؤمنين، مذلّ الكافرين، قاهر الصليبيين، والصلاة والسلام على خاتم النبيين، وقائد الغرّ المحجلين، نبينا محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:
فبفضل من الله تعالى يسّرُ قناة صوت الخلافة أن تزفّ للمسلمين مع بداية هذا العام الهجري الجديد بشرى الانطلاق التجريبي لبثّ برامجها بإذن الله تعالى ابتداءً من يوم السبت الأول من محرّم 1428 هـ الموافق 20 يناير 2007م .
وعليه فنحثُّ إخواننا المسلمين على متابعة هذه القناة المباركة وما يبثُّ فيها من برامج، وأن يُحَرِّضوا الناس على متابعتها، نشراً للخير وتَعاوُناً عليه، وإغاظة لأعداء الله تعالى.
وكلُّنَا أمَلٌ بإذن الله تعالى أن تتحقّق النتائج المرجوّة من هذا العمل، وأن يكون من ورائها الخير للمجاهدين، والحسرة في قلوب الكافرين والمنافقين.

معلومات هامة في القناة
البث فيها عن طريق الإنترنت
القناة مبدأيا تعمل فقط من الساعة 8 إلى الساعة 11 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يومياً فقط
من الساعة 5 إلى 8 بتوقيت غرينتش

حسنا، افرد للقناة موقع على الانترنيت ، ولكنه اغلق بعد ذلك . ولكن الصور والفيديو التي أذاعت نشراتها الثلاثة ماتزال موجودة على الانترنيت. ومن المساخر أن أضبط لكم هذا التزييف الذي لم يذكره أحد غير عشتاركم الآن.

اليكم ثلاث صور : اثنان منها لمذيعين على (قناة الخلافة) ، والثالثة لواحد لابس عقالا وخلفه وبين يديه شعارات دولة العراق الإسلامية !! والرجل يقال إنه (ابو حمزة المهاجر) أو (ابو ايوب المصري) اختر الاسم الذي يعجبك فالرجل لاوجود له. هل تلاحظون شيئا على الصور الثلاث ؟

نفس الجلسة ونفس الانحناءة ونفس الورق؟

ياريت هذا كل شيء !! لاحظوا اليدين وشكل الاصابع في الصور الثلاثة :


نفس الاصابع ونفس المسكة ونفس الورقة. ولكن في الصورة الوسط تم تقصير الورقة بفرشاة فوتوشوب غير مضبوطة . يخيل الي ان الصورة الأصلية هي الثالثة (ابو حمزة المهاجر) وهي لقاريء نشرة اخبار سعودي مثلا او خليجي ، لأن اليدين هنا هما الأوضح، ثم مثل عروسة (باربي) تم الباسه مختلف أنواع الألبسة ليقدم النشرات المختلفة في هذه القناة المباركة !!!

ثم لاحظ المصحف الكريم تحت يد الرجل الطرزان في الوسط :
سوف أكبره لكم وأعود اليكم بعد قليل.لماذا ياترى يضع المذيع القرآن أمامه في حين انه يقرأ من ورقة ، أي انه لن يقطع قراءته ليقرأ من القرآن. هل وجود المصحف على الطاولة لمجرد تأكيد (اسلامية) القناة الانترنيتية؟ هل هو ديكور يضاف الى بقية الديكورات لحبك الرواية والضحكك على المسلمين؟ لماذا يذكرني هذا المصحف بهذا الموجود في هذه الصورة ؟

ولكن المصحف هنا وهو بالانجليزية له دور مهم، فالمكتب هذا يجلس عليه أحد اليهود الصهاينة الذين يعملون مع جاسوستنا البصراوية ريتا كاتز في مقر منظمتها (سايت) ، والمصحف ضروري لترجمة البيانات التي تصدر عن الموساد وأعوانه على لسان القاعدة . هذا هو المكتب الذي تلفق فيه الصور والأفلام والبيانات ، وهذا هو الكومبيوتر الذي يدخل عليه امثال هذا وهم يتخذون اسماء وألقابا اسلامية من اجل حبك أدوارهم على المنتديات المزيفة والحقيقية. هذا هو المطبخ، ولكن ليس المطبخ الوحيد، فكما سنرى هناك الكثير من هذه المطابخ يذبح فيها العرب والمسلمون ذبحا حلالا.



هناك 6 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    و ادع الى سبيل ربك بالحكمه و الموعظه الحسنه و جادلهم بالتي هي أحسن

    صدق الله العظيم

    ذلك منهج الاسلام في تبني الدعوه منذ ان بعث الله نبيه بالحق. و كما نعرف ان اليهود هم من اشد الناس عداوه للاسلام و هذا من ديدنهم النجس. و منذ بعثه الاسلام و اليهود يعادونه بالسر و العلن. فمره طعنه في الضهر و مره تشكيك في الدين و هكذا .

    ما يلفت نظري ان كل اساليب الدعوه من قبل هذه الفئه التي تطلق على نفسها " المجاهدون " و التعريف بقضيه هؤلاء الشرذمه الذين انتموا للاسلام زورا هو اسلوب العنف و القتل و الترهيب و اشعار المقابل بعدم الامان و استخدام وسائل الارهاب المقززه كذبح انسان او تفجير طائره مليئه بالابرياء الى غير ذلك . هذا الاسلوب اللذي ترسخ في عقل كل غربي وعربي على وجه هذه البسيطه. ما الغرض يا ترى ؟

    تمعنوا معي الاعلام العربي و الاسلامي قبل 20سنه مثلا. لو تصفحتم جريده قديمه او استحضرتم خطبه لزعيم عربي او اسلامي او غيرهم فبالتاكيد سيكون محورها الاساسي فلسطين و اليهود الصهاينه ولوجدتم تعاطف كبيرمن العالم لهذه القضيه. انظروا الى الحال اليوم . العالم كله مهووس بخطر القاعده . تلك المنظمه التي انشات على يد المخابرات الامريكيه. كل الانتباه صرف من فلسطين و الصهاينه صوب خطر القاعده لدرجه ان السامع هذا اليوم ليستخف بقضيه فلسطين و اليهود عند مقارنته بالقاعده و خطرها . اذن الهدف الاول قد تحقق و هو الهاء الناس و صرفهم عن ما يفعله اليهود .

    . الهدف الثاني هو اعطاءصوره مشوهه عن الاسلام. ذلك الدين الذي قال عنه الكاتبالفرنسي روجيه غارودي قبل اكثرمن 25 سنه انه الدين الوحيد الذي يكسب كل يوم ارضا جديده . و بما ان الاسلام يعري اليهود و اساليبهم و يدعوالى تحرير اولى القبلتين فان اسرائيل كانت تواجه كل يوم عدو يكبر و يكبر.الان انظروالى سمعه الاسلام ليس فقط في المجتمعات الغربيه بل في مجتمعاتنا العربيه كذلك..دين يحض على الارهاب و العنف و التخلف. اذن تحقق الهدف الثاني وهو رمي الكره بملعب الاسلام فبعد ان كان الاسلام ضحيه اصبح اليوم هو الجلاد

    الهدف الثالث هو تصوير المسلمين في جميع انحاء العالم كمواطنين مؤيديين للارهاب و بلاد الاسلام كقاعده لتفريخ هؤلاءالارهابيين . لا يهم ان كان البلد فالارهابي قد يكون عربي أوباكستاني أوافريقي و لايهم الطبقه فقد يكون الارهابي غنيا او فقيرا اذن الكل هو عدو لاميركا و البشريه و التقدم وقد ياتوا من كل مكان و جنس و طبقه. و من غير اميركا لينقذ العالم من شرور المسلمين غيرمخلًصه العالم اميركا. فاذن لاميركا الحق في التدخل في اي بقعه في الارض لضمان امن العالم. طبعا البلد سيختاروه حسب اجندتهم فبالامس كانت بلاد نبو خذنصر و افغانستان و غدا سياتي دور الباكستان واليمن والسودان. الهدف الثالث يقترب من التحقيق وهو هيمنه امريكا على العالم و تلقيالدعم للتدخل في اي بقعه يريدون.

    انظروا الى لعبه ايران . كم باعت اميركا و حلفائها سلاحا الى الدول العربيه بحجه ايران. كم موطئ قدم سيتم توفيره للاميركان في قلب البلاد العربيه بحجه الوقوف في وجه ايران. تتذكرون ما فعلوا في العراق بحجه اسلحه الدمار الشامل. تتذكرون كيف قصفت اسرائيل المفاعل النووي العراقي في دقائق . اذن لماذا طول النفس مع ايران التي قدمت لهم التسهيلات لاحتلال افغانستان و العراق الا اذا كانت لعبه مدروسه بين كل الطراف و من ضمنها روسيا . انظروا كيف يحلبون اموال النفط من الغشم و يبيعون السلاح و يعرضون التكنولوجيا النوويه و يلوحون بالمساعده الاخويه لدول الخليج .

    كما قالت استاذتي عشتار ان خلف هذه المنتديات يهود و مخابرات و دول لغايه في نفس يعقوب. قد تتفقون او تختلفون معي في هذا التحليل و لكن تذكروا اخواني كيف اضمحلت قضيه فلسطين تجاه قضيه القاعده . فلسطين امانه في اعناقنا فلا تضيعوها .

    و اخيرا اذكر لكم حادثه حصلت مع الممثل ميل جيبسون عندما القي القبض عليه و هو يقود السياره ثملا و اثناء اقتياده لمركز الشرطه اخذ يصرخ و يشتم و لكن من جمله ما قاله " اينما تجد حرب فانها بفعل اليهود " ....امريكي ثمل اوعى من عربي صاحي .

    شكرا استاذتي عشتار لكشفك هذا الجانب من الحقيقه . انت كما عودتينا حفيده شجاعه لنبو خذنصر .

    و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ..صدق الله العظيم

    ردحذف
  2. تحليل صائب جدا ودقيق اخت عشتار
    فالمنتديات (الاسلامية) المزعومة ما هى الا منتديات صهيونية بحته هدفها هو تشويه صورة الاسلام والعرب وايهام الناس ان امريكا والصهاينة على (حق) فى كل ما يفعلون
    دخلت اليوم فى العاشرة صباحا على المدونة ولكن كانت لا تفتح وتتعطل كثيرا اعتقدت ان الاعداء يحاولون كتم فضائحهم وحجبها عن الناس
    الف شكر لك على هذه الابداعات ..

    ردحذف
  3. اخي كلنا جنود ..

    دخلت انا ايضا على المدونة صباحا ولم تفتح معي ولكنها فتحت بعد شوية . على العموم أنا اعمل باك آب للمدونة كل يوم تقريبا ، فلا يهم حتى لو اقفلوها.

    ولكن سبب الاعطال هو مشاكل خاصة بسيرفر الموقع، ربما من الضغط لأن هناك آلاف المدونات ، ربما من اشياء اخرى.

    أعرف انك تدخل على المنتديات والمواقع منذ سنوات، فهل لديك اية ملاحظات حول المنتديات وهل استرعى انتباهك يوما شيئا فيها بعث لديك الشك؟ ربما بعض الاعضاء ؟ او المشرفين ؟

    أريد أن يساعدني الجميع على التوصل الى تحليل صائب.

    ردحذف
  4. حياكى الله اخت عشتار
    نعم هناك بعض ما شككنى فى مثل هذه الاوكار المخابراتية
    كانت الجريمة المصورة التى يسمونها بال (غزوة) تكون مرفوعة على روابط كثيرة جدا تتجاوز المئة رابط!!! فهل معقول ان مجاهد يترك الارض والميدان والعدو ويتفرغ لرفع ملفات مصورة تعد بمئات الروابط تدين الاسلام والعرب والامة ؟
    هذا سبب يبعث جدا على الشك
    ثانيا تكفير المجاهدون الحقيقيون ومدح الاساطير الوهمية
    يعنى بالعراق عصب المقاومة العراقية هو حزب البعث المناضل
    والاعداء كما لا يخفى عليكى وعلى الاعضاء فعلوا ما فعلوا بالعراق بسبب رئيسه المجاهد الشرعى وشعبه الصامد تخرج بيانات التكفير والسب واللعن للبعث ولرئيسه؟
    هذا هذا معقول ليس لسب انى من مؤيدى الرئيس القائد او حزب البعث بل من وجهة نظر المنطق والعقل
    هل معقول مجاهد يقاتل عدو غازى ويخرج من يدعى انه مجاهد ويصطف فى صف العدو ضد المجاهد الاخر ؟
    هذا اكد لى ان هؤلاء ليسوا مجاهديين حقيقيين وانما مخابرات
    ايضا جل الاخبار التى عن الاساطير (القاعدة) الشبحية واخواتها من صور وفيديو واخبار ومعلومات كل مصادرها هم المخابرات ؟
    تناقض الاعداء وتخبطهم فى تصريحاتهم عن الاساطير
    العمليات التى تتبناها الاساطير تصب فى مصلحة العدو وتجرم الامة
    الصور والملفات المصورة (لقادة وامراء) النت تبدو ملفقة وغامضة وعلى درجة رديئة من الجودة لاخفاء شيئا ما فيها
    توقيتنات تبنى الجرائم
    اما بسب انتخابات الرئاسة الامريكية او بسب انتخابات العملاء او بسبب شن حرب على دولة معينة او بسبب اعتقال رئيس دولة الخ الذرائع
    لهجة المنتديات (الاسلامية) المزيفة تكون بعيدة جدا عن المنطق والعقل وتركز تركيزا شديد على العاطفة!!

    كل هذا وغيره جعلنى لا اصدق وجود الاساطير بل اجزم بشبحيتها

    ردحذف
  5. كلامك مضبوط يا أخي (كلنا جنود) وسوف ارجع اليه واستند عليه حين استمر في مناقشة (اسطورة القاعدة) .

    ردحذف
  6. العزيزة عشتار ، أحشى أنكِ أخطأتي هذا المرة ،
    كهواية التصوير الأحترافي .. أستطيع القول بأن صورة اليدين تختلف كثيراً ، ولا واحدة تشبة الأخرى !
    اما صورة الكتاب ، فالاول صورة للقران الكريم . والثاني للقران الكريم مع الترجمة .. اقول هذا وقد استطعت تكبير الصور الى ٢٩٠٠x
    -
    الأخ كلنا جنود ، لعلك كما قلت مطلع على آمور هذا الجماعات فأظن ليس من الحكمة أن لا تعرف أن هناك أقسام أعلامية وفنية .. لا تختص بما يقوم به من على ساحات القتال سواءاً أختلفنا أو أتفقنا .

    ردحذف