"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/1‏/2010

اسطورة القاعدة : حقيقة منتديات الموصل الاسلامية

بقلم: عشتار العراقية

هناك موقع اسمه (
تقرير جاوا) وهوموقع صهاينة مهمتهم الإساءة الى الدين الاسلامي وخلق التطرف وهي المهمة التي سأفرد لها موضوعا خاصا بعد أن انتهي من الاشارات الى طرق التزييف. اي اني ابدأ الملف (اسطورة القاعدة) من ظواهرها ونهاياتها ثم نعود الى من وراءها وماهي الاسباب. في هذا الموقع نشرت محادثة مع المشرف وبعض الأعضاء جاء فيها مايلي بتاريخ 16 كانون اول 2009

كتب المشرف واسمه راستي (rusty)

خرب موقع الموصل

يبدو ان اخي هناك في الموصل قد فقد الاستضافة . شيء محزن ، شخصيا انا ألوم الصهاينة وربما ألوم نفسي. في اوقات فراغي كنت العب دور ابن عبادة (الذباح) وهوي كان يلعب دور داندبير من باكستان، لا امزح . شكرا للعضو اليد الثابتة stable hand الذي كان معروفا هناك باسم ansar 007 . وفيني تذكرني قائلة "من غير العدل يارستي الا تشير اليّ ، لقد كنت هناك في دور امة الله."

ويعود راستي للرد في 17/12/2009 على اليد الثابتة stable hand قائلا "لقد طفيت الكهرباء عن المشروع كله. الحقراء على موقع انصار نيت كشفوني وكان علي ان امحو الموقع كله. مثل قضية Infovlad تتكرر مرة اخرى . ربما نستطيع البدء بمنتدى جديد ولكن علينا ان نأتي باسماء جديدة ونكون اكثر حذرا هذه المرة . ولكن ليس ثمة فائدة من التعلق بموقع الموصل . لقد كانت فرصة طيبة وانتهى الان. حان الوقت للبدء من جديد.

أمس جاء أحدهم باسم united islamic jihad (علما انه منتسب الى الموقع في 23 تشرين اول 2009 فقط) ) لينقل هذه المحادثة على موقع شبكة حنين ، وهو يكتب مقدمة لها بالانجليزية يقول فيها (هناك موضوع يثير القلق على موقع تقرير جاوا الكلب لم ألاحظه الا اليوم . انهم يتفاخرون حول تخريب منتدى الموصل في الشهر الماضي. ثم يكتبون تعليقات بدون تحفظ ، هناك اتهامات كاذبة ، أو انهم ينتحلون اسماء الاعضاء او خليط من هذا وذاك لارباك الناس) .

اعتقادي هو أن الموقع كان - كما توقعت - مزيفا ثم حدث انتباه للاسم الخطأ (الموسل) كما كتبت في الجزء الأول من هذا الملف ، واضطر اصحابه لاغلاقه، والآن يريدون ارباك اعضاء المنتديات الاخرى والتفاخر بالإنتصار عليهم، فطلبوا من أحدهم الذهاب الى موقع مشهور مثل حنين (وهو فعلا حديث التسجيل فيه) والتباهي بذكر الواقعة. لأنه بدون ذلك ، كيف لأحد من اعضاء ذلك المنتدى أن يعلم بهذه الدردشة على هذا الموقع والتي وقعت عليها بالصدفة ؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق