"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

4‏/1‏/2010

مبروك للعراقيين : معاملة خاصة في مطارات أمريكا !!

سيُشمل العراقيون في مطارات امريكا والمطارات الدولية المؤدية الى أمريكا بمعاملة خاصة، فهم ضمن قائمة مواطني الدول الذين سيقفون عرايا أمام سلطات هذه المطارات ، وليس ذلك كل شيء وانما سيخضعون الى الفحص اليدوي والالكتروني لأعضائهم الخاصة غير الظاهرة للعيان والتي يمكن اخفاء شيء ما في حناياها. المواطنون المحظوظون الاخرون هم من هذه الدول: أفغانستان - الجزائر- لبنان - اليمن - السعودية - نايجيريا - الصومال -ليبيا - الباكستان.

رحلة ميمونة أيها السيدات والسادة . هل يستحق اللحاق بركب المتسولين والعاطلين والمتشردين في الولايات المتحدة المفلسة .. كل هذا العناء؟؟ أذا كانت سلطات تلك البلاد تعتبركم ارهابيين وغير مرغوب بكم ، فلماذا الاصرار على الارتماء في أحضانها؟

والآن الى الكلام الجد: تدفع كم حتى تحصل على صورة الشيخ علان والسيد فلان والحجية فلتانة والعلوية علتانة؟ غدا ستنشأ سوق ابتزاز محترمة من هذه الصور!! لا تقل لي أن المسؤولين عن التصوير العاري معصومون أو انهم لا يدخلون غرف التصوير وفي جيوبهم شريحة صغيرة بحجم عقلة الاصبع لتحميل كل الصور عليها. فمن كان يتصور أن الجنود والضباط الأمريكان يمكنهم أن يصوروا في غرف التحقيق المغلقة عرايا ابي غريب (وهي صور تجرمهم) لبيعها الى وكالات الانباء؟ ومن كان يتصور ان يكون من بين الشهود على إعدام الرئيس الراحل صدام حسين ، من سوف يصور المشهد ويبيعه للعالم؟ فما بالك بمن سوف يصور برغبته عاريا هو وحريمه !! ألن نجد الصور على الانترنيت ؟ لننتظر ولن يطول انتظارنا ان شاء الله. كما انتظروا استغلال عفاريت الفوتوشوب للكارثة بتلفيقات من لدنهم،
وماستحدث من مشاكل وأزمات وتكذيبات: مثلا ماذا يفعل الشيخ الفلاني حتى يثبت أن هذه المؤخرة ليست له ؟ هل يأتي بصورة فوتغرافية للمطابقة؟؟

انتظروا .. سوف ندخل عصرا جديدا من الكوميديا، لن نحتاج الى قاريء للغة الجسد وكانت احدى الأخوات العراقيات قد تسلمت من التهديدات والشتائم الكثير بسبب محاولاتها قراءة لغات اجساد العملاء. في العصر الجديد ، سوف نحتاج قاريء لخطوط وشقوق ومنحنيات وخبايا اجساد العملاء الأعزاء. وستظهر مقالات من نوع (ماذا تقول مؤخرة معالي الوزير عن شخصيته؟). وأنصح المنافقين ممن يسمون انفسهم مستشارين ثقافيين واعلاميين أن يستعدوا من الآن لبحث طرق الدفاع عن مؤخرات أسيادهم.

هناك 5 تعليقات:

  1. و الله انا خايف على الامريكان من الصدمه اذا الحجي ابو جاسب راح يزور ابنه هناك..و شافو شرواله بالجهاز شراح يكولون... لابس برشوت داخلي و راح يبنجر تاير الطياره و يقفز..خطيه عمو ابو جاسب

    ردحذف
  2. عزيزي لبيب

    يا صدمة ؟! هذا الجهاز خارق للشراويل ، يعني مثل ما تشوف بالصورة ، ماكو لا شروال ولا عگال. مثل اجهزة الاشعة التي تصور الهيكل العظمي للانسان من خلف كل ملابسه، هذا الجهاز يطلع اللحم والشحم فقط.

    ردحذف
  3. وبعدين لازم نضيف هذه الوظيفة الى الوظائف التي تنتظر العراقيين في امريكا ، حيث سيكون هناك اقبال كبير عليها ولكن من .... المنحرفين فقط!!

    ردحذف
  4. اذا الجهاز خارق للشراويل فالمصيبه اعظم...الصدمه راح تكون على الاثنين...الامريكان حين يرون جسم ابو جاسب الرشيق...و ابو جاسب من راح يعرف انو موظفات المطار ديشوفوا املط ربي كما خلقتني...اويلي شراح تسوي بيه ام جاسب من يرجع

    ردحذف
  5. الوحيد اللي مفارقه وياه هو وكيل وزير الزراعه اللي انسلت بنطرونه اثناء حفل التكريم...الله جابه لعنده حتى يشمت بالكل..اما لو اكو وفد من اعضاء سلطه الاحتلال مر من خلال هذا الجهاز فان العفاريت اعضاء الحكومه العراقيه سيكون بامكانهم تمييز اي من الخلفيات تعود لمن باعتبار انه لم يدعوا اي خلفيه من خلفيات اعضاء سلطه الاحتلال تفلت منهم بدون تقبيل ...هاي السياده و الا فلا

    ردحذف