"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

17‏/1‏/2010

أضطر أمشي !

السيارة خربانة من يومين.

كل شوية - مثل المرأة في الكاريكاتير - افتح غطاء الموتور وأحاول ان أفهم اين الخلل. أخذ بيدي سبانات وادگدگ على البطارية ، وأفحص الصوندات ، وماكو فايدة. الغار في مكان منعزل ولا يوجد بقربي ميكانيكية تصليح سيارات. اليوم قبل قليل رأيت جاري (أبو جون) فاكك محرك سيارته قطعة قطعة . فرحت وسألته اذا كان يفهم في اصلاح السيارات . قال "كلا" !

زين الكومبيوتر لما يخرب ، اسدد له ركلة قوية بقدمي فينصلح . نحن على هذا الحال منذ 3 شهور. كلما يخرب ، اضربه. السيارة لم ينفع معها الضرب.

راح اضطر أمشي !


هناك تعليقان (2):

  1. هسة مندري نفرح الچ , لأن راح تمارسين رياضة المشي المفيدة لصحة الجسم ؟ لو ننقهر عليچ , لأن ما عندچ سيارة تگضين بيها مشاويرچ المهمة اللي ما تنگضي بالمشي ؟ ثم أنت غير تذكرين شنو أعراض خلل السيارة ؟ بلكت واحد عنده معلومة أو تجربة سابقة ممكن أيفيدچ بيها !!!!
    عراق

    ردحذف
  2. أصابتها عين الحسود. هذا هو الخلل. كل يوم كانت سيارات الجيران تتعطل، كل يوم تشوف الناس تدفع سيارات، أو فاتحة غطاء المحركات وتلعب بيها. الا سيارتي. كانت تمشي حتى من غير ما احط بيها ماء او بنزين أو زيت. تمشي بقدرة الله. البطارية اشتريتها من قبل سنة ، يعني جديدة، ومع أن البائع طلب مني ان اكشف عليها لديه كل شهر لصيانتها، لكني لم اكشف عليها ولامرة ، وكانت السيارة تمشي مضبوط.

    زين هذا حسد لو مو حسد؟

    بالنسبة للمشاوير. كل مشاويري المهمة في العاصمة ، والغار موجود خارج العاصمة. يعني سفر حتى اوصل. هذه هي المشكلة .

    ردحذف