"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/1‏/2010

اسطورة القاعدة : نموذج من المنتديات "الاسلامية" المزيفة !

بقلم: عشتار العراقية

الحمد لله كانت لدي حاسة زرقاء اليمامة حين صورت رأس صفحة هذا المنتدى (الاسلامي المتطرف) المزيف. وهو من المنتديات (باللغة الانجليزية) التي يفتعلها عملاء الموساد من أجل ايقاع الشباب المسلم والعربي الذي يعيش في الغرب، بسبب غلطة في اسم (الموصل) ادركت ان المنتدى سوف يحذف وربما يعاد بعد تصحيحه. الان اذا ذهبتم الى رابطه السابق سترونه مغلقا. ولكنه نموذج للمنتديات التي تقيمها الموساد ، وتستطيع ان تعرفها اذا وجدت احد عناصر الصور الموجودة في اعلى الصفحة واللوجو . تأملوا الصورة : طبعا الغلطة الفاضحة هي في كلمة (الموسل) ويعنون بها الموصل. والمنتدى اسمه شبكة الموصل الاسلامية ، ليش الموصل؟ لأن المقاومة الآن شديدة في الموصل. ولكن على افتراض ان احد اهالي الموصل أقام هذا المنتدى، فهل يمكن لأي مصلاوي أن يغلط في اسم مدينته فيكتبه بالسين ؟ وهل هناك عراقي او حتى اي عربي يمكن ان يخطيء هذه الغلطة ؟

ثم لاحظوا الرموز التي تستخدم في كل المنتديات (الملفقة) بحيث يمكنكم ان تحكموا على المنتدى انه مزيف بوجود احد هذه الرموز: صور بن لادن - الزرقاوي - صورة العلم الاسود بالكتابة العربية القديمة عليه ، ولا اعلم هل المقصود هو علم الرسول ام ماذا ؟ ولكنهم استخدموه رمزا لدولة العراق الاسلامية (الملفقة) وواحد ملثم وواحد راكب على حصان. طبعا منذ ايام الفلوجة اقاموا ايضا منتديات الفلوجة الاسلامية.


وتتميز كل هذه المواقع بالنمطية المملة ، فكلها مثلا بشكل منتديات vb حتى يسهل التسجيل والمشاركة فيها ، وكلها تحتوي على اعلانات المواقع الكاذبة الاخرى مثل هذه وتوضع تحت صورة رأس الصفحة :



هذه بعض استنتاجات البحث الذي أقوم به ، وفيه معلومات متفجرة كثيرة .





هناك 8 تعليقات:

  1. بوركت يا عشتار على كشفك لاساليب المخابرات الدوليه للتلاعب بعقولنا و استغلال سذاجه البعض

    ردحذف
  2. بوركت وبورك سعيك، رعاك الله ووفقك وأنار بصيرتك.... اعتقد ان فضح مثل هذه المواقع هو العمل الاهم الذي تقومين به في هذه المرحلة، مع انك قمت بأعمال بالغة الاهمية في السابق، وهذا دأبك كما اعلم.
    عملك هذا واعمالك الاخرى نتاج العقل العراقي المبدع.. بوركت مرة اخرى ومرات عديدة، لا بل بلا حساب.

    ردحذف
  3. سلمت الايادى يا عشتار
    هكذا العمل والا فلا
    استمرى فى كشف تلك الاوكار المخابراتية ولا تبخلى بعلمك علينا وبانتظار المفاجات المتفجرة التى تتحدثين عنها
    وان كان مكرهم لتزول منه الجبال

    ردحذف
  4. شكرا ياأصدقاء. المعلومات عندي كثيرة ولكني سوف أضعها لكم قطرة قطرة حتى تكون خفيفة على القلب . ثم يمكن جمعها فيما بعد لأني لا اعتقد أن هناك مقالة واحدة يمكن ان تستوعب هذا الملف.

    ردحذف
  5. بنـت الصعيد22 أبريل 2010 في 7:10 م

    ملاحظة قوية و في محلها يا عشتار
    انا قبل ان اقرأ هذا البوست قرأت خبر بشكل خاطف عن موقع جهادي اقامته المخابرات الامريكية و اغلقته بعد ان اكتشفت انه يستخدم كتجمع للشباب المتطرف على حد تعبيرهم و يتواصلون خارجه لتدبير العمليات الارهابية
    لكن استغربت من انهم فضحوا انفسهم بالاعتراف بانهم يقيمون افخاخ انترنتية للشباب فهذا يدينهم و يؤكد انهم هم من يصنع الارهاب
    هذا البوست و ملاحظته القوية هذه اكدت لي الخبر بعد ان اعتقدت انه مجرد فبركة صحفية
    على كل حال وجود مثل هذا الفخ الانترنتي لا يعني بالضرورة انه لا توجد مواقع جهادية و لا يوجد ما يسمى بدولة العراق الاسلامية
    طيب هل شاهدت الشريط الذي انتجته ما تسمي بمؤسسة الفرقان الاعلامية و هي تابعة لدولة العراق الاسلامية حسب ما تقول
    الشريط منشور في عدة مواقع على الانترنت و يوضح عملية التخطيط و الاشتباك مع جنود امريكيين في المحموديةو قتل خمسة و اسر ثلاثة جنود و قتل احدهم و رميت جثته في نهر الفرات ببينما ظل الاثنين الآخرين في عداد المفقودين حتى وجدت جثثهم بعد عام من خطفهم
    هذا يؤكد ان هناك مقاومة تتخذ اسم دولة العراقي الاسلامية
    ام انك تعتقدين انه العملية المذكورة تمت على ايدي المقاومة العراقية و لفقت لما يسمى بدولة العراق الاسلاميةلتشويه صورة المقاومة؟!
    انتظر ردك و تحليلك للموقف

    مع تحياتي
    بنـت الصعيد

    ردحذف
  6. عزيزتي ابنة الصعيد

    أكاد اجزم ان اغلب المواقع التي تدعي (الاسلام) ومعظمها بشكل منتديات ، واذا كانت متطرفة الى حد لا يقبله عقل أي مسلم وتناقض طبيعة الاسلام السمحة فاعرفي انها مواقع موسادية او مخترقة بشكل اعضاء متطرفين . وتستطيعين ان تكتشفي بالملاحظة من هؤلاء الاعضاء. هم الذين يتحدثون عن (الكفار) و(المشركين) و(الذبح) الخ . وانت تعرفين ان الاسلام لا يسمي المسيحيين واليهود كفارا لأنهم يعبدون الله ولهم انبياء جاء ذكرهم بالقرآن الكريم.

    لاوجود لشيء اسمه دولة العراق الاسلامية ، هذه كلها تسميات لتشويه المقاومة. دعك من افلام المقاومة . كلها منسوخة من بعضها البعض. طبعا هناك مقاومة في العراق ضد المحتل وتعرفين آثارها من زيادة قتلاهم وجرحاهم وتغيير خططهم باستمرار ، ولكن ليس كل مايعرض من أفلام هي حقيقية.

    كما أن اي شيء يصدر عن مصادر مزيفة مثل (السحاب) (مركز الفجر الاعلامي) كل هذه تسميات مزيفة لاوجود لها .

    إن الغرض من كل هذا هو حرب اعلامية لتشويه المقاومة الحقيقية.

    ردحذف
  7. ماذا عن مؤسسة الفرقان للانتاج الاعلامي و هي التي انتجت الفيلم الذي اشرت اليه في تعليقي السابق
    بالاضافة لافلام قناص بغداد جوبا و هي افلام تستهدف القوات الامريكية و توقع بها خسائر واضحة هل يمكن ان يكون كل هذا مزيف ايضا و المقاومة الحقيقية ليس لها اعلام يمجد اعمالها؟؟؟!!
    و الله انا فعلا محتارة
    هل يمكن ان تفهميني لماذا وجود هذه الافلام يشوه المقاومة ؟ حقيقي مش فاهمة
    انا نفسي معنوياتي بتترفع بعد ما اشوف فيلم من هذه الفيلم خاصة بعد ان اكون قد شاهدت على اليوتيوب جريمة امريكية في حق الشعب العراقي

    ردحذف
  8. عزيزتي بنت الصعيد

    انت تفهمين اكثر مني لأن اسئلتك ذكية وتقصدين الكثير من ورائها.

    لم انته من البحث الذي اعده عن اكذوبة القاعدة . وحين انتهي ستجدين الاجابات على كل هذه الأسئلة التي اعتبرها (بلاغية) اي لا تحتاج الى إجابة.

    لقد حكمت أنا من خلال بحثي ان دولة العراق الاسلامية لا وجود لها الا على الانترنيت، فإذا كان اي مؤسسة باسم الفرقان او القرآن تقول انها تابعة لهذه الدولة الوهمية فهي وهمية مثلها. أليس كذلك ؟

    أما كيف تشوه المقاومة . فأعتقد ان هذا واضح لمن يتابع الحرب النفسية التي شنتها الولايات المتحدة حسب مراحل متعددة تجاه المقاومة بمساعدة اجهزة الأستخبارات العربية. وتشويه المقاومة لايقصد بها العراقية فقط وانما الافغانية والفلسطينية وأية مقاومة ضد المشروع الاحتلالي.

    ردحذف