"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

1‏/1‏/2010

نشرة أخبار السنة الجديدة السعيدة!


بترايوس : انتخابات مارس العراقية في منتهى الاهمية : لمن ؟

القائد الاعظم الذي يشرف على تدمير العراق وافغانستان قال ان الانتخابات العراقية القادمة (في منتهى الاهمية ) ولكنه حذر من عنف سوف يسبقها. حسب تساهيل فرق الموت المتوفرة وحسب تفرغهم . قال ذلك في زيارة لا يعلم بها احد يوم الخميس. ومن المعلوم ان الانتخابات القادمة هي التي سوف ينتخب فيها الامريكان الحكومة العراقية الجديدة التي تقود البلاد اثناء الحروب القادمة على ايران والباكستان وافغانستان واليمن والصومال. يعني الجماعة ما بقة عدهم وقت يضيعوه بين زيد وعبيد، وعلي وعمر. وبما ان القوات الأمريكية سوف يقل عددها من العام القادم ، يعني لازم يمسك الحكم من يستطيع ضمان (حماية) هذه القوات. ماكو وقت للعب.

في الصورة : قبلة الوداع . وداع من ؟

++

قال الدباغ المتحدث باسم الحكومة العميلة تعليقا على اسقاط التهم عن مجرمي بلاكووتر ان الحكومة العراقية (تأسف) لهذا وهي تفكر بوسائل قضائية اخرى يمكنها عن طريقها مقاضاة شركة بلاكووتر. الذي يسمع يظن ان الدباغ واللي خلفوه هم الذين رفعوا القضايا على بلاكووتر ، وهم الذين وكلوا المحامين وليس ذوي الشهداء العراقيين، ومن استطاع الى ذلك سبيلا.

وزيرة حقوق (الانسان) في العراق وجدان ميخائيل صرحت اليوم انها "مدهوشة" من قرار القاضي الأمريكي وتساءلت "ما اعرف ليش صدر القاضي هذا القرار!" وقالت انها قدمت (طلبا) لمقابلة السفير الأمريكي حتى يشرح لها ليش !!!

وزيرة وتقدم طلبا لسفير أجنبي في بلادها حتى يتعطف ويقابلها؟ أم الواجب ان تستدعيه الى وزارتها !! ثم هل هي فعلا بهذا الغباء بحيث لا تعرف (ليش) !! وسلطات الاحتلال الصهيوني صار لهم 60 سنة عمرهم ماحكموا على صهيوني قتل فلسطيني !!

ثم أية ردود أفعال مائعة هذه ؟ واحد (يأسف) وواحدة (مدهوشة) !! ماكو واحد غاضب !!


++

اطلق بمناسبة راس السنة الجديدة السعيدة سراح المختطف البريطاني بيتر مور ، وهو خبير كومبيوتر وقيل في وقتها ان سبب الاختطاف هو اكتشافه تحويل اموال رسمية الى الميليشيات في الوزارة التي عمل بها وانه كان يركب برامج تحول دون ذلك . كان بترايوس قد قال ان الحرس الثوري الايراني هو الذي اختطف مور مع 4 من حراسه في 2007 وقد قتل الحراس وبقي هو ، وانه نقل الى ايران. وقال انه 90% متأكد من معلوماته. كذبه البريطانيون هذا اليوم وقالوا ليس هناك معلومات اكيدة عن اشتراك الايرانيين بهذا الخطف. ويبدو ان اطلاق سراحه قد حدث بصفقة ، فقد سلمت القوات الامريكية قائد المجموعة التي خطفته وهو قيس الخزعلي من (عصائب الحق) من المعتقل الامريكي الى الحكومة العراقية التي ستفرج عنه كما اظن.

المهم ان المختطف ربرب وحسنت حالته واعتقد انه اشترك في مراسيم عاشوراء قبل ان يطلق سراحه فها هو في صورته الجديدة (في الجهة اليسرى) يرتدي السواد. وقد تحسنت صحته تحسنا ملحوظا من اكل الهريسة والقيمة حتى أن الشيخ قيس الخزعلي يفكر في وضع هذا الإعلان التجاري على مكاتب الخطف المنتشرة داخل الوزارات ، بعنوان:

أيها الزائر الكريم : اخطف رجلك لحد مكتبنا تجد مايسرك، هريسة خزعلي سارت بذكرها الركبان


1- صورة السيد بيتر قبل هريسة خزعلي: مسود الوجه وهو كظيم
2- السيد بيتر بعد سنتين من تناول هريسة خزعلي: ابيض الوجه طلق المحيا مستبشرا

وهاي صورة ام بيتر الحجية افيري وهي سعيدة جذلى تحيي الشيخ خزعلي حفظه الله و(نخبه) الكريم



بعد تفكير ..لا أعتقد أنه من الحكمة ان يضيف الشيخ الخزعلي هذه الصورة السعيدة الى دعايته التجارية أو الانتخابية ، رغم ان الحجية ام بيتر ترفع نخب عصير فواكه، ولكن ربما بعض ضعاف النفوس والحاقدين يعتقدون شيئا آخر..

هناك تعليق واحد:

  1. الذي لم تذكره الانباء ان أختفاء مهندس الكمبيوتر بيتر كان مخطط له بين ميليشبات الهريسه المتغلغلين في الحكومه و بين الحكومه الاميركيه كجزء من التبادل الثقافي بينهما . يهدف هذا التبادل الثقافي الى تدريب كادر هذه الاحزاب و الميليشيات على كيفيه برمجه الكومبيوتر لاخفاء اثر الفساد عن الاعين و في المقابل تدريب الاخ بيتر على كيفيه طبخ الهريسه و تعليمه المقادير السريه للهريسه و القيمه لنقل هذه التكنولوجيا الى بلاد المهجر. و صرح السيد بيتر انه اجاد طبخ الهريسه في خلال الشهر الاول و لكن غباء أعضاء الميلشيات حال دون انهاء هذا التبادل الثقافي قبل هذا الوقت . و قد اضاف السيد بيتر انه أطلق لحيته ليرى ان كان هناك أي علاقه بين غباء أعضاء هذه الميليشيات و بين لحاهم و لكنه لم يستطع التوصل لاستنتاج قاطع بهذا الشأن و لكن الاستنتاج الاكيد الذي خرج به هو انه هناك علاقه وطيده بين اللحيه و بين الشهيه لعمل الهريسه و القيمه و ضرب الزنجيل و اشياء اخرى لا مجال لذكرها

    الصوره المنشوره للحجيه ام بيتر هي في لحظه احتفالها عند معرفه ان ابنها اجاد معرفه كيفيه طبخ الهريسه و القيمه " على الاكثر راح تفتح مطعم هريسه في بلاد المهجر...بركاتك يا سيستاني "

    ردحذف