"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/11‏/2009

الجاسوسة "سوسة" الهندية هذه المرة !


سؤال وجيه : لماذا يميل بعض مواطني العالم الثالث الذين يكتسبون جنسية امريكية على العمل جواسيس لدى الأمريكان ضد مواطني العالم الثالث؟

عملتها "سوسة" الهندية وكانت وبالا على رأسها ورأس اللي خلفوها.

اقرأ قصة سابرينا دي سوسة هنا ، علما ان صورتها على صفحتها في الفيس بوك قد مسحت.

هناك تعليق واحد:

  1. سؤال وجيه , ينرادله جواب وجيه :
    تعتمد ال سي آي أي في كثير من مصادر معلوماتها على وزارة العدل , رُب سائل يقول :(شنو دخل دائرة حقوقية بشغل دائرة امنية) , الجواب هو : ان دائرة الهجرة التابعة لوزارة العدل تفتح تحقيق أمني مع كل لاجئ من مختلف انحاء العالم ( بالتعاون مع ال سي آي أي ), ويسألوه عن تفاصيل ليست لها علاقة بأمن الولايات ! يحاولون استقاء معلومات عن بلد اللاجئ ويأخذوا منها ما يسئ لذلك البلد ويبنون على( ضوءها) أو بالاحرى ظلمتها , قضايا اتهام بالامم المتحدة , وأقرب دليل كان العراق (السلاح الفتاك , والوثائق المزورة لاستيراد اليورانيوم من نيجيريا). وبعد الخراب , هل فتحت الامم المتحدة تحقيقا بشأن المروٌجين لهذه الكذبة ؟ دولة دُمرت وشعب باكمله تبعثر !! أينك يا ..... (قُمم)؟
    عودا على السؤال الوجيه : بعض هؤلاء اللاجئين (الجواسيس) يستمرئون العمل بالجاسوسية قبل ان يصبحوا (خرفان) ويستمروا به بعد أكتسابهم (جلد الخرفان)!
    رغم اني أخمن ان هذه القضية كانت بمثابة رد الصفعة التي تلقتها المخابرات الايطالية على يد الجيش الامريكي بمقتل ضابط مخابراتها الذي تفاوض وحرر الصحفية الايطالية من الفلوجة عام 2006 , والتي كانت هي المقصودة بالاغتيال لـ كم المعلومات (شراسة المقاومة و الخسائر الامريكية) التي حصلت عليها , والتي كان يتجنب الجانب الامريكي نشرها , وكانت قد حصلت ازمة دبلوماسية بين ايطاليا وامريكا على اثرها , وبعدين (طمطموها) أتذكرون ؟!!!!!


    عراق

    ردحذف