"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/3‏/2009

عشتار التايوانية!!




نشر موقع (دنيا الوطن) وربما مواقع اخرى ، مقالة لواحد أو واحدة استعار/ت اسمي (عشتار العراقية) لتشويهي. بدأت الحملات الجبانة ولكن كان على الجهة التي دفعت بهذا او هذه أن تختار شخصا اكثر ذكاء وأمهر تقليدا لاسلوبي حتى لايشك أحد.

لقد نبهني- مشكورا- احد القراء الذي عثر على مدونتي بالصدفة وقرأ لي بضعة مقالات ولكنه كتب يسألني عن هذه المقالة التي لا تشبه اسلوبي. هؤلاء هم قرائي الاذكياء النجباء.

المقالة المزيفة بعنوان (لماذا نمقت الشيعة العرب) والعنوان من اوله كفر، لأن القراء قد عرفوني غير طائفية وقلتها مائة مرة اني لست شيعية ولا سنية ولا اتبع اي مذهب ولا اعرف نفسي الا بكوني عراقية.


المقالة التي سأضع لكم رابطها ، تجعل من (الشيعة العرب) سبب بلاء الامة العربية . وهذا هو ثاني الكفر. لأني اعتز بعروبتي واعتز بكل من ينتمي اليها شيعيا كان ام سنيا، صابئيا كان او مسيحيا او يهوديا، مع كراهتي لهذه التسميات المذهبية وعدم اعترافي بها.

المقالة بعد ذلك تخيط وتخربط في تاريخ الاسلام ، وانا لا ناقة لي ولاجمل في التواريخ الاسلامية ولا اعرف ابو هريرة ولا يزيد بن معاوية مع احترامي لكل تاريخنا الاسلامي بخيره وشره. ولكني لست متبحرة به ولهذا لا أفتي فيه.

أشارت المقالة الى حسنين هيكل ولا ادري هل المقصود محمد حسنين هيكل الكاتب ؟ وأنا لا أقرأه ولا أحترمه ولا أشير اليه أو أقتبس منه ولا اعتبره حجة في التاريخ القديم او الحديث. أم هل المقصود الكاتب القديم حسنين هيكل؟ لم اقرأ له ولكني اسمع انه كتب اول رواية مصرية (زينب) . هل هو المقصود.

استخدم الكاتب المتخفي وراء اسمي مصطلح (نصارى) وانا لا اسمي المسيحيين بهذا الاسم ولم استخدمه قط. ليس لأن فيه شيئا معيبا ولكن هذا ليس هو اسلوبي. وانما يستخدمه الضالعون في الطائفية.

اكثر ما يثير السخرية استخدام الكاتب تعبير (المجاهد الكبير الزرقاوي) !! وأنا اصلا أقول بعدم وجود مثل هذا الشخص واعتبره اسطورة من تأليف السي آي أي وقد جاءتني شتائم كثيرة لرأيي هذا، بل اني اعتبر (القاعدة ) نفسها اسطورة ، وقد بينت رايي هذا في اكثر من مقالة وتعقيب.

لا استخدم كلمة (كورد) في كتاباتي وانما استخدم (اكراد) وهذا مايثير حفيظة الكرد عليّ. ولكن الكاتب المسكين وكما يبدو من الموالين للاكراد، استخدم بدون وعي هذه اللفظة. وانا استخدم بدلا منها احيانا على سبيل السخرية من عصابات الاكراد كلمة (كووورد) وقد تساءلت في احدى مقالاتي لماذا يضعون حرف (و) في وسط الكلمة.

الكاتب طبعا يزعم المصداقية بالاشارة الى البحوث التي طلعت عيني حتى جمعتها وحققتها حول اساطير مظلومية الاكراد في الانفال وغيرها واساطير المقابر الجماعية في الجنوب والشمال.

هذا بيان للجميع. هذه المقالة وربما غيرها مما سينشر بنفس الروحية ليست لي. وارجو من كل القراء الكرام ان يتحققوا من شيء واحد. اذا لم تنشر المقالة في مدونتي فهذا يعني اني لم اكتبها. وطبعا القاريء الفطن يستطيع ان يكتشف زيف المقالة والكاتب من الاسلوب. بل ان من تابع أول ظهوري في كتابات ، سيتذكر ان ثاني مقالة كتبتها كانت بشكل رد على خضير طاهر الذي كان يصف الشيعة بأنهم لا يصلحون للحكم والادارة . وكان ردي تفنيدا لمقولته هذه ودفاعا عن الشيعة لأني اولا اكره التعميم ولأن الذين يحكمون لايمثلون الشيعة ولا السنة وانما يمثلون الاحتلال.

انهم يحاولون ان يفعلوا بي الان مافعلوه بشلش. ولكني اقول لهم : ايها الاغبياء ، لا أعلم عن شلش وكيف تصرف بعد ذلك الخلط ، ولكن عشتار العراقية قضية اخرى.

عنوان المقالة المزيفة في دنيا الوطن ، ولكنها حذفت بعد أن ارسلت لهم تعليقا حول الموضوع.
http://pulpit.alwatanvoice.com/content-154800.html

ولكن المقالة نفسها منشورة في موقع اسمه (شباب مصر) وهذا عنوانها ، ورغم اني ارسلت اليهم تعليقا لكنه لم ينشر، وعليها ردود غاضبة

http://shbabmisr.com/?xpage=view&EgyxpID=17297



هناك 17 تعليقًا:

  1. عاشـــت ألايادي ...
    كل يوم براءة ... كل يوم حقيقة ! !
    أكتبي و كما تريدين .. فالقلم ليس عليه وصاية إلا صاحبه !
    و كما قيل أن شلش قد اشترته احدى القنوات المغربية ! !
    طبعا أتمنى أن تتحول المدونة إلى موقع شخصي .. لأن هنالك صعوبات حقيقة في الانتقال بين المواضيع ... لكن بارك الله فيك و عملك المعطاء ...

    اوتو حيكال

    ردحذف
  2. لقد رايت تعليقك على المقالة في دنيا الوطن ...
    و لقد وددت أن تضيفي نفس التعليق على هذا الرابط ...
    http://shbabmisr.com/?xpage=view&EgyxpID=17297

    إنها محاولة تشويه عشتار ألعراقية ...
    الموقع مصري لكن الردود فيه كثيرة ... ارجو المتابعة
    أنا متابع ... و معك

    "لك الحرية في عدم نشر التعليق لكني اؤمن بقرائتك"

    مع اعتزازي العميق ...

    اوتو حيكال

    ردحذف
  3. يوما بعد اخر يتاكد افلاس وفشل الساقطين في وحل الاحتلال والطائفية المقيتة. ومثلما زوروا الشهادات الدراسية فاصبح العديد من خريجي الابتدائية وزراء في حكومة الاحتلال فانهم يعمدون اليوم لتزوير الاسماء والمواقع لتشويه صورة الشرفاء من كتاب العراق ومبدعاته..فعشتار العراقية طود شامخ في عالم الابداع لايطاله تزوير التافهين والسقطة .. تحية لك عشتار العراق والابداع المجد

    ردحذف
  4. شكرا اخي (غير معرف)

    الغلط مو غلطهم . الغلط في استخدامنا لاسماء مستعارة.

    ردحذف
  5. القردة الأعداء..
    هههههههههههه عشتورة هاي اقوة من النكته مال شلون مات هههههه صدك خطيه بيد منو وكعو ههههه يلا حب استلميهم ولو ميسوون نقطه من كتاباتج..
    ع العموم هذا يثبت غبائهم من جهة وإستخفافهم وإستحقارهم لعقول القراء من جهة اخرى..
    وطبيعي وبدون اي تنويه الاسلوب والذكاء والفطنه العشتارية معروفة..
    سيري وعين الوطن ترعاكِ..
    جيفارية..

    ردحذف
  6. شكرا جيفارية .. شنو هالغيبة الطويلة ؟

    ردحذف
  7. مابعدني غير الاغلى..
    (العراق).. وتسلم عليج بغداد جثير السلام.. ولايزال النخيل صامد، وكثير من شعبي يقاوم..

    جيفارية..

    ردحذف
  8. ابشركم
    انحذف المقال من دنيا الرأي او الوطن ... الناس افتهموا انه ليس قلم عشتارنا ... الحمد لله .... بقت عليه بس شباب مصر ... بس اللي اتوقعه انهم اقتبسوا الموضوع من دنيا الوطن ... لذلك فهم في موضع محرج ... لكن للحق كلمة ....

    اوتو حيكال

    ردحذف
  9. عزيزي اوتو

    عرفت بحذف المقالة منذ ساعات عدة وقد ابلغني بها بعض الاصدقاء. وذكرت ذلك في اسفل الموضوع في هذه المدونة. وقد ارسلت رسالة الى شباب مصر ، ولم ينشر التعليق . اما انهم نائمون واما ان الهيصة والضجة تعجبهم .

    ردحذف
  10. بسم الله
    الاخت العزيزة عشتار العراقية تحية اجلال واكبار من قلب عراقي ينزف جرحا اكتب واحييك لهذه الجرأة والمواقف الوطنية التي كلما نطقت كأنها لسان حالنا ووالامنا تنطق معها .اعذريني لاني لاأرغب أن ازيد من الام غربتك عن الوطن .وللكنني كلما اقرأ لك كتاباتك.احس باني اضع بلسماّ لجراحاتي بارك الله بك وبامثالك من العراقيين الشرفاء.

    ردحذف
  11. شكرا جزيلا على التوضيح عشتارنا
    لايزل قلمك نابضا و لا نزال نقرأ ....

    ردحذف
  12. بالفعل هذا يؤشر افلاس اعداء الوطن ويؤكد صواب المسار الذي تسلكين.
    مهما حاولوا فلن يبلغوا اسلوبك حتى لو استعانوا بذوي الخبرة لانك صادقة وهم كاذبون وانت وطنية تحبين العراق وهم خونة وعملاء. ولايضاهي الصدق شيء كما ان الاسلوب هو انعكاس للشخصية فكيف يقلدون شخصية رائعة مثل كاتبتنا الكبيرة؟
    سيدور الزمان وسوف يزيح كل قناعه وعند ذاك سوف نرفع كاتبتنا على الاكتف وندوس على خونة العراق جميعا.

    دعائي لك بالموفقية والسداد

    عراقي

    ردحذف
  13. عزيزتي عشار العراقية
    نقطة اخرى في المقال المزور مهمة و لم تذكريها و قد اثار اغفالك لها استغرابي و هي الايميل الموضوع في اسفل المقال فهو يختلف عن ايميلك الذي تعودناه في نهاية مقالاتك عموما لك كل المحبة و الاحترام و التقدير و الى مزيد من العطاء فلديك امكانيات زاخرة
    ابو يحيى العراقي

    ردحذف
  14. عزيزي ابو يحيى

    ذكرت الايميل في الرسالة التي بعثتها الى الاصدقاء في قائمة بريدي وقلت فيها ان لي عنوانين لاغير ، وكلاهما يبدآن بكلمة ishtarenana بدون فاصلة ولا شرطة ولا رقم او اي شيء آخر. ولكني لم اذكر مسألة الايميل في البيان الذي كتبته ونشرته في كتابات وهذه المدونة لسبب: ان الايميل ليس حجة لأنه من السهل سرقته مثلا. أي اذا قلت ان هذا ليس بريدي ، فمن الممكن في المرة القادمة ان يسرق البريد الاصلي ويستخدم. اي انه ليس القضية. القضية هي الافكار المختلفة تماما عن أفكاري. والغبي الذي كتب المقالة أراد أن يصورني طائفية أكره جزء من الشعب العراقي ولأني اكره هذا الجزء فلابد اني اعتبر الزرقاوي مجاهدا شهيدا. هذه هي الصورة النمطية التي ارادوها لي. الصورة الغبية التي تصنف الناس. اي ان من زيف المقالة كان يريد ان يقول : طالما عشتار كتبت ضد التهويل في المقابر الجماعية ، فهي اذا ضد الشيعة، وكأن المقابر هي ارث الشيعة. وطالما هي ضد الشيعة ، فأكيد هي ارهابية من جماعة الزرقاوي.

    ردحذف
  15. عزيزي عراقي

    شكرا لحسن ظنك بي. لن يهزم العراق وفيه مثلكم .

    ردحذف
  16. الاخت العزيزة عشتار العراقية
    تحية اعتزاز و تقدير و احترام .. بالتأكيد ان الايميل قابل للسرقة و الانتحال و في تلك الحالة لا سامح الله ستعلمين به و تعلنيه لكن الغريب ان عشتار التايوانية لم تكلف نفسها حتى ان تضع عنوان ايميلك اسفل المقالة المزيفة من باب احباك القصة و بدل ذلك وضعت عنوان ايميل اخر. يبدو من قراءة المقالة و اسلوبها الركيك جدا" و الخالي من اي فكرة سوى تقيء كلام طائفي مشبوه و تعمد وضع ايميل مغاير هو محاولة غبية من محبي المنتوج التايواني للأستخفاف بعقول القراء مبنية على تصورات مريضة و اسف ان كنت اطلت في كلامي

    ردحذف
  17. عزيزي (غير معرف)

    التايوانية وضعت الايميل الجديد حتى تتلقى الردود. وترى رد الفعل. ولأن سرقة الايميل مسألة معقدة واذا كانت قد وضعت ايميلي لتلقيت انا الرسائل وكنت سأعرف وابلغ الراسلين بالزيف.

    وهناك الان طريقة قد تتبعها هذه التايوانية - اذا كان وراءها جهة- وهي اقامة منتدى باسم (غار عشتار) ونقل موادي اليه ، مصداقا لقولي ان مالاينشر في مدونتي فهو ليس لي.

    لا ادري اذا تذكر الفتاة العراقية riverbend التي اشتهرت بمدونتها الانجليزية التي كانت تكتب فيها عن الاحتلال وقد استقطبت جمهور كبير من الامريكان الذين تفتحت عيونهم لأول مرة على جرائم الاحتلال. وقد جمعت مواضيعها بعد ذلك في كتاب صدر قبل سنتين.

    في اثناء ذروة شهرتها، أنشأ احدهم أيضا مدونة سماها بنفس اسم مدونتها baghdad burning مع شَرطة أو نقطة او غيرها ولكن المدونة كانت تماما مع الاحتلال، وكان الباحث عن مدونتها ، تطلع له تلك المدونة المزيفة.

    وأعتقد ان من يذهب الى هذا المدى والجهد ليس فردا وانما جهة ما.

    ردحذف