Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/2‏/2015

إيران وميليشياتها وأمريكا ودواعشها - 2

غارعشتار
 الحلقة الأولى
على مسرح منطقتنا، نجد المشهد التالي:

هناك فيلم من الخيال العلمي يجري لتطبيق مفهوم الأديان المختلفة لـ(المعركة الأخيرة) بين الشر والخير، فهناك المسلمون الذين يبشرون بظهورالمهدي، وهناك المسيحيون واليهود الذين يبشرون بعودة المسيح الثانية ، ولكل من الظهور والعودة علامات وإشارات لايعلمها إلا كتاب هذه الأساطير، ولعلكم تذكرون أحدى تلك العلامات وهي التي كتبنا عنها سلسلة (الرايات السود القادمة من خراسان) .
مايجري حولنا ليست افلاما كاملة أو مستمرة وإنما أشبه مايكون بومضات إعلانية عن افلام أكشن.
مثلا (الخليفة) البغدادي ظهر مرة واحدة بكل أبهة وألقى خطبة، وبعدين اختفى. لم نشاهده جالسا في ديوانه وهو يستقبل سفراء العالم مثلا، أو يستقبل المبايعين من أولاد الخايبة، أو مثلا وهو يستمع الى غناء الجواري أو قصائد الشعراء او على الاقل يمشي في الأسواق للاطمئنان على الرعية، او يذهب الى الصيد، كما كان يفعل الخلفاء. وأفلام الذبح ايضا، هنا ومضة لاتستمر اكثر من 5 دقائق بمونتاج ذكي وهناك ومضة اخرى، في كل بلد لقطة ، وهناك لقطات اخرى لموكب سيارات عسكرية جديدة في الصحراء  او شوارع هذه المدينة او تلك تحمل اعلام داعش. وهناك صور دعائية ايضا لدواعش بملابس سوداء واحذية الصحراء القتالية يقفون او يجلسون او يركبون سيارات بأوضاع استعراضية. أما المعارك، فلا نرى منها شيئا .. نرى جيشا عراقيا يضرب مساكن خاوية، ونرى بيشمركة وهم يصوبون نيرانا من فوق جبل على سهول جرداء، او طائرات تستعرض في الجو تقصف اهدافا لا نراها. في الواقع هل رأيتم داعشيا يرتدي السواد مقتولا؟؟ الجثث التي نراها ترتدي ملابس رجل الشارع العادية حسب كل بلد من بلاد داعش الممتدة.
كل هذا لأن داعش جزء من مشهد مسرحي أحضرته أمريكا لزوم رسم خارطة النفط والغاز الجديدة، وهم عبارة عن قوات خاصة من البلدان المتشاركة في التحالف وشركات الامن المرتزقة، وهم لا يتحركون إلا في مناطق النفط والغاز ومساراتها.
على الجانب الآخر نجد ايران مكشوفة الوجه، والميليشيات التي تحركها معروفة وهي تمتد على مناطق جغرافية على طول الوطن العربي : من العراق الى الشام الى الخليج انتهاء باليمن، وهم قطاعات من شعوب هذه المنطقة يستنفرون (للدفاع عن الحسين والمقدسات واستعدادا لظهور المهدي) وهي ايضا تتواجد في مناطق النفط والغاز.
وايران ليست وحدها فخلفها روسيا والدول التي تنافس أمريكا وحلفائها على الهيمنة على الموارد.
لاحظوا أن سايكس بيكو جاءت بعد حرب عالمية بين القوى العظمى، حيث رسمت الدول المنتصرة خارطة النفط في شرقنا العربي ووزعت انتدابها بينها، ثم بعد حرب عالمية ثانية تم تقسيم ألمانيا وتوزيعها بين المنتصرين وإقامة دولة مصطنعة (اسرائيل) حشرت داخل منطقتنا حشرا، وحدث تفكيك الاتحاد السوفيتي وتفكيك يوغسلافيا بعد حرب باردة طويلة المدى استخدمت فيها كل انواع القوى الخشنة والناعمة والحروب بالوكالة.
الآن بعد أفغانستان والعراق، يجرب الغرب الاستعماري حروبا من نوع آخر: اولا هدم الدول الكبرى القائمة ذات الجيوش والامكانيات بواسطة فوضى الربيع العربي، وحل جيوشها وقواتها الأمنية بأيدي ابنائها مع  اشعال الفتن الداخلية بين القبائل والفصائل والقوميات والمناطق والطوائف ومدهم بالسلاح والمال والتدريب حتى يستمرون في التقاتل فلايمكن بناء دولة بدلا عن تلك التي هدمت. ولكن كل ذلك لا يبرر أمام العالم ان تتدخل القوى الاستعمارية الكبرى للتقسيم وللاستحواذ على الموارد وهو الهدف الأقصى من كل هذه الفوضى والخراب.
إذن لابد من قيام قوى (ارهابية) عنيفة بشكل غير عقلاني تحت أي مسمى، وبمساعدة صناعة الافلام والصور والإشاعات يمكن بث  الرعب في قلوب القاصي والداني، وعملية في فرنسا وعملية في اسكندنافيا او في استراليا وذبح ياباني وآخر امريكي وبريطاني ومصريين وأردني، وهكذا نجد المبرر لتجميع تحالف عالمي كبير للتدخل وترسيم الحدود مرة اخرى.
انظر عدد الدول المشتركة في التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة:

الدول التي تشارك بقوات على الأرض والضربات الجوية  
استراليا
البحرين
بلجيكا
كندا
الدنمارك
مصر
فرنسا
المانيا
ايطاليا
كردستان العراق
الاردن
هولندة
قطر
السعودية
تركيا
الامارات
بريطانيا
 دول أخرى تشارك بالتدريب والتمويل وبطرق اخرى
الجامعة العربي
الاتحاد الاوربي
البانيا
النمسا
البوسنة
الهرسك
بلغاريا
كرواتيا
قبرص
جمهورية التشيك
استونيا
فنلندة
جورجيا
اليونان
هنغاريا
ايسلندة
ايرلندة
اليابان
كوسوفو
الكويت
لاتفيا
لبنان
لتوانيا
لوكسمبرغ
مقدونيا
مولدوفا
منتنيغرو
المغرب
نيوزيلاند
النرويج
عمان
بناما
بولندة
البرتغال
جنوب كوريا
رومانيا
صربيا
سنغافورة
سلوفاكيا
سلوفينيا
الصومال
اسبانيا
السويد
تايوان
اوكرانيا
++
هل هذا تحالف لضرب شراذم من مقاتلين مهووسين؟ أم هذا تحالف لخوض حرب عالمية ثالثة؟
++
الحلقة الثالثة هنا

هناك 3 تعليقات:

  1. فارس النور22 فبراير 2015 7:05 م

    متابعين اختي عشتار...

    ردحذف
  2. و بعد أن تغرق المنطقة برمتها بحروب داعش التي ستمتص قدر كبير من أموال الخليج ستندحر داعش على جماجم العرب لتنبثق منظمة جديدة بمسميات جديدة و بمنطقة جديدة لتبدأ القصه من جديد فبعد القاعدة و تنظيم الزرقاوي و عصابات البغدادي ربما ستظهر بعد ذلك منظمة جزارين المغربي . فالحلقة تلتف على رقبه السعودية و بقيه دول الخليج لكن لن يلتف الحبل بقوة على رقابهم قبل أن يتم تشتيت و تمزيق القوة التي تمتلكها مصر و التي ربما تلجأ اليها دول الخليج أن ضاقت حلقاتها و أستفحلت . لذا لن أستغرب أن نرى مولودا جديدا يولد في دنيا صراعات الدول العربية ليملأ الدنيا صراخا و قتلا بينما الكيان الصهيوني يتمتع بالطمأنينه و الأمان و من حوله كل تلك المنظمات التي تتنكر بالأسلام و التي لم و لن تمس شعرة من شعرات الخنزير القابع في تل أبيب

    ردحذف
  3. متابعين و ننتظر الحلقة الثانية

    ردحذف