Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/7‏/2014

السبب الحقيقي للعدوان: ماذا في غزة؟

غارعشتار
حسب الأصول وكما أقول لكم دائما وراء كل الحروب والاضطرابات والعدوانات والحصارات والنزاعات، السعي الى التحكم بموارد الطاقة.. دعك من حكاية حماس والصواريخ و3 قتلى (اسرائيليين) ومئات القتلى والجرح الفلسطينيين .. كل القضية من كل الغزوات الصهيونية على غزة هو أن غزة فيها غاز.
إليكم خارطة توضح ليس فقط غزة وإنما مايحدث في سوريا ولبنان.

اضغطوا على الصورة لتكبير حجمها
شوفوا غزة على الخارطة؟  النقط الحمراء هي حقول الغاز والنقط الخضراء هي النفط، والخط الاصفر المحيط بسواحل سوريا ولبنان هو خط حقول الطاقة الممتدة الى داخل البحر الأبيض المتوسط. هذا يفسر لكم الحراب  الحاصل : لاسنة ولاشيعة ولاداعش ولا حماس ولادكتاتورية الأسد ولا صفوية حزب الله ولا جماعة الإخوان ولا جلالة الملك برزاني الثاني ولا السلطان أردوغان .. كل المسائل تصب في الآبار، وكل الأسباب الأخرى هي أقنعة للجشع الحقيقي الذي تحركه الشركات العابرة للقارات وهي بالمناسبة التي تحكم العالم.
إليكم روابط حول نفط وغاز غزة مع تفاصيل كثيرة وأعدكم حين أجد المزاج والجو الرائق سوف أترجمها لكم، وإذا كان لأحدكم أن يفعل خيرا في رمضان ، فليتكرم بترجمتها لنا.
الرابط الأول
الرابط الثاني
الرابط الثالث
هل تذكرون حين هرع  أمير قطر حمد والست موزة الى غزة في زيارة سلطانية، وتبرع لهم بمبلغ سخيف؟ لم يكن ذلك بسبب عروبة أبو تميم ولا حنية أم تميم، ولا رعايتهما للإخوان ولا حبهما لفلسطين وإنما كان لأن المخلوع حمد كان يعتبر نفسه المندوب السامي للغاز في المنطقة وقد كتبت عن ذلك هنا في سلسلة مقالات بعنوان (لماذا اشترت قطر غزة؟)

هناك تعليق واحد:

  1. الاعداء يستغلون فرصة الاحداث العالمية كالالعاب الاولمبية ومباريات كاس العالم ليوجهوا لنا ضرباتهم حيث الاعلام العالمي مسلطا اضواءه على هذه الاحداث فيقتلوننا بدم بارد دون ضجيج

    ردحذف