Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/7‏/2014

باي باي حسن !!

غارعشتار
البيشمركة نهضوا مبكرا فجر اليوم واستولوا على حقلي نفط في (المناطق المتنازع عليها) : حقل كركوك وحقل باي حسن. وتقول الاخبار انهم طردوا العاملين العرب واستبدلوهم بأكراد. بهذه السهولة .
وكانوا في عام 2009 قد أحدثوا ضجيجا الى أعنان السماء حول تجاوز حكومة بغداد على الدستورالمفدرل من طرح الحقلين نفسيهما في جولة التراخيص الأولى بدون التشاور مع حكومة الكاكا حيث أن الحقلين يقعان في مناطق متنازع  عليها، وفي النهاية لم يتم ارساء العقود على أي من الشركات المتقدمة. الآن وقد سنحت الفرصة الذهبية وضع الكاكا يده على الحقلين بدون تشاور ولا دستور .. دستور من؟؟ القضية هي من يستيقظ مبكرا .. عفارم كووورد.

هناك 12 تعليقًا:

  1. أعتقد أنه علينا أن نستعد فنتعلم كتابة العربية بالكوردية.
    فمثلاً يجب أن تقولي: عه فاريم كورد" !

    للتوضيح فقط.....

    ردحذف
    الردود
    1. عه فاريم كاكا ئبو هاشيم

      حذف
  2. المفروض ان يخاطب الاكراد كونهم اخوة لنا وان نتوجه اليهم بخطاب الاخوه واذا كان الامر متعلق بالقيادات فامريكا استطاعت ان تجد في كل زاويه من زوايا امتنا من يبيع ضميره او ان يغرر به ويتعامل معها ويخدم مشاريعها اما على مستوى العامة فاذا خاطبناهم بالخطاب القاسي اللاذع فسوف ياخذون مقفا مدافعا بالضد فالمفروض ان نكون اخوة لهم نخابهم كاخوة ونقدم لهم النصيحة ونبين لهم انهم مغرر بهم كما نحن والعدو هو واحد للجميع اليه يجب توجيه السلاح بدل ان يقتل المسلم اخاه لان جزاؤه جهنم ومحاولة سحب البساط من تحت اقدام القيادات بغض النظر انوا كرد او عرب فكله في الهوا سوا ودمت

    ردحذف
    الردود
    1. كما تقول.. وسوف أبدأ فورا في توجيه الخطاب الأخوي ..
      أخوتي الكورد واخوتي العرب واخوتي التركمان واخوتي جميع أبناء العراق في التلال والجبال والسهول والسهوب والأهوار والوديان .. انتم مغرر بكم . أفيقوا يرحمكم الله والتزموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا .. الوحدة قوة وعدونا واحد (سوف نتفق عليه فيما بعد في جلسة أخوية بعد شرب الشاي المهيل)..
      أخي يونس .. ليس لدينا سوى الكلام وأنا على الأقل اتكلم واكتب منذ 2003 ولكن يدخل من هنا ويخرج من الإذن الأخرى.

      حذف
  3. نفط العرب للكوورد على عناد العشتاريه ...

    ردحذف
    الردود
    1. هو ليس نفط العرب ولا نفط الكرد. المفروض انه نفط العراق وبدلا من ان يكون نعمة للجميع صار نقمة وبدلا من أن يكون شريان الحياة، سالت دونه دماء البشر في ارض الرافدين حتى آخر قطرة دم.

      حذف
  4. كنت انتظر تعليقك يا أخي بغدادي كردي. نسيت الغاز ما خذته!
    يبدو أن للعراق سوء طالع مع الناس والبلدان التي تبدأ بحرف الكاف،. فمن الكويت إلى كردستان إلى كركوك إلى كربلاء!

    ردحذف
    الردود
    1. انتباهة حلوة .. الكاف كارثة ..

      حذف
  5. تحية من العراق الى أين...
    أضيفوا الى قائمة المنع الكلمات التالية: كرزاي و كوفي أنان و كوش الاب والابن وروح الكاوبوي و كلباني و الكالكي و كاعش و الكاعدة و كيران و كمريكا و كسرائيل وكركيا وكوريا (الي بصفنة) وكل إبن كندرة سولت له نفسه المتاجرة بدم العراكيين

    ردحذف
    الردود
    1. وكلنتون الزوج والزوجة وكعك السيد وكابيل أخو هابيل .. القائمة طويلة

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف