Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/4‏/2014

نوري ستايل

غارعشتار

بعد أن شرحنا لكم أيها الديمقراطيون "علاوي ستايل" ، نعود الى ائتلاف آخر يشارك بقوة وإصرار وطرحميري (لا اعتقد ان الأجيال الجديدة تفهم هذه المصطلحات العنتيكة ولكن لنا السبق في طرحها على عمنا جوجل) وقد أثبت فساده الراسخ على أسس متينة لاتهزها الريح على مدى السنوات السابقة، وبهذا استحق وبجدارة تصدر انتخابات 2014. ولأن أبرز مرشحي هذا الإئتلاف هو فتى الهاي تيك وعالم شهرستان النووي (او المنوي على قولة خالد الذكر موفق الربيعي)، فقد ابتكروا هذا العام ستايل هاي تيك: طريقة الفيديو كونفرانس للتواصل مع جمهور الناخبين. هم جالسون في معسكر الخضراء في غرفة حصينة بحراسة بلاكووتر واخواتها، والناخبون جالسون في المنطقة الحمراء بحراسة أهل البيت.

  نوري يرتدي عليجة (دونكي ستايل) على آخر طراز ديموقراطي لتوضيح رقمه وهويته للاستدلال عليه، وهو جالس في غرفته يخاطب جمهور الناخبين على الشاشة بكل حماسة.
الفيديو كونفرانس مال فتى طويريج. وهو (القفا) الجالس في كرسي مميز اللون عن بقية المرشحين الى جانبيه.
بعد ألقاء كلمته، تقدم المذيع الى المنصة امام الجمهور وسرد سيرة الشهرستاني قبل أن يعطيه الكلمة لتقديم وعوده - على البعد-  بالفساد القادم. فوجئت أن مولانا الشهرستاني حاصل على جائزة (اوسكار) !! في التمثيل؟؟ كلا .. وإن كان يستحقها. المذيع المسكين اخطأ في قراءة اسم الجائزة ، لأنه اعتقد - وهو على حق- انه يقف على مسرح هوليوودي.

نعرف ان رجل النووي والنفط والكهرباء نال جائزة الفساد من هولندة !!  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق