Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/2‏/2014

نولاند خارج الصندوق

غارعشتار

نعيش في عالم التسريبات. الكل يسرب على الكل، والحمد لله لا تليفون عندي ولا أكلم أحدا ولا يكلمني أحد .. اتضح أن تكنولوجيا الاتصالات التي فرحنا بها هي في الواقع تقنيات تجسسية على كل واحد يعيش في كوكب الأرض. لم يعد هناك خط تليفون آمن يستطيع أن  يستخدمه راعي غنم أو رئيس دولة وهو مطمئن. وأنصح الجواسيس بالعودة الى التكنولوجيا البدائية من الاتصال المباشر بين شخص وآخر على ألا يحدثه داخل جدران، وكان أجدادنا أذكى منا حين قالوا (الجدران لها آذان). بعد أن اتضح ان امريكا تتجسس على كل شيء يتحرك في هذا الكون (دير بالك د. ماكس!!).
ردت روسيا بأنها أيضا قادرة على تسجيل المكالمات، وكعينة بسيطة سربت مكالمة خاصة بين فكتوريا نولاند مساعدة وزير الخارجية لشؤون اوربا واوراسيا مع السفير الأمريكي في (كيف) جفري بيات. روسيا تنكر ولكنها اول من عمل رتويت حين نشر الفيديو من قبل مصدر مجهول على الانترنيت.
 في المحادثة كانت نولاند تتحدث بابتذال مثل رئيس عصابة يأمر صبيه بقتل الخصم مستخدمة تعبيرات مثل (تصميغ) و(قابلة مولدة) وهي تنهي اليه الأوامر بكيفية تشكيل الحكومة المطلوبة امريكيا: من يضع فيها ومن لايضع. وكيف (تصمغ اجزاء حكومة) بلد ذات سيادة وكأنها تلعب لعبة وتقول أن الولايات المتحدة سوف تدفع بان كي مون لارسال مبعوث منه (من المهم ان نصمغ الأمر وشيء رائع أن نجعل الأمم المتحدة هي التي تصمغه). وانهت المكالمة بشتيمة مقذعة ومبتذلة في حق الاتحاد الاوربي، لاداعي لذكرها وقد انتشرت وعلم بها الجميع.
وكانت نولاند قد كشفت في مؤتمر حول اوكرانيا عقد في واشنطن في نهاية 2013 أن الولايات المتحدة صرفت 5 بلايين دولار على اوكرانيا. قالت "منذ اعلان استقلال اوكرانيا في 1991 دعمت الولايات المتحدة الاوكرانيين في تطوير مؤسساتهم الديمقراطية وتطوير مهارات المجتمع المدني وبناء شكل جيد للحكومة. كل ذلك ضروري لتحقيق اهداف أوْربة اوكرانيا. لقد استثمرنا فيهم اكثر من 5 بلايين دولار لمساعدة اوكرانيا على تحقيق هذه الاهداف وغيرها"
بمعنى آخر اشتروها بهذا المبلغ ومن حقهم ان يصمغوا ويلصقوا فيها مايشاءون.
++
طبعا أكبر عملية تسريبات شغالة في مصر الآن على قدم وساق. الكل يسرب للكل على الهواء مباشرة. ولابد أن الجميع كانوا يسجلون محادثات الجميع. والمذيعون الذين يذيعون (مما يذكرني ببرامج الكاميرا الخفية التي انشغل بها العالم فترة من الزمن، وكان المذيع يسأل الأهبل الذي ضحك عليه: نذيع؟ فيقول له : ذيع) يقولون انهم يفعلون هذا من مبدأ حق الشعب الديمقراطي في أن يعرف.
وكما قالت نولاند في آخر حديثها المسرب، أقول (..... الديمقراطية !!!) يتأكد لي يوما بعد يوم، أننا نعيش فعلا نظام عالم جديد : عالم بلا سيادة ولا حدود ولا جدران ولا خصوصية والكل مستباح، والقانون للأغبياء الضعفاء فقط، والديمقراطية هي شفرة تعني حكم امريكا للشعوب. لا أريد أن أسمع مرة أخرى من يتحدث عن (الصندوق) .. إنه اللعبة الأمريكية لفرض من يحقق مصالحها في الحكومات التي تلصقها وتصمغها. هل رأيتم أحدا لاتريده أمريكا جاء عن طريق الصناديق؟
وهكذا فكلما سمعت من يقول (نحتكم للصناديق) فإن رد فعلي الطبيعي هو (صندوق يلمّك ويقبرك إن شاء الله). لا مانع عندي من نشر هذا البوست: سرب ، ريتويت، ذيع!!

هناك 5 تعليقات:

  1. أقبح ما في هذه الفضيحة هو تسابق عملاء امريكا وكلابها لايجاد المبررات لها. وقد قرأت الكثير من تلك التبريرات السخيفة والمخجلة التي سارع قادة اوربا الى التصريح بها. ولو كان الامر معكوسا ووقع احد دبلوماسيي روسيا في فخ فضيحة مشابهة لاقاموا الدنيا ولم يقعدوها. ولكن في زمن الغباء الوسخ هذا صار يحق لامريكا ما لايحق لسواها.

    ردحذف
    الردود
    1. اخي امير المدمنين
      منذ بدء الخليقة والقوي يحق له مالايحق لغيره. كل ماهنالك انه في تلك الازمنة كانت القوة تعني القوة العضلية ثم اصبحت القوة العسكرية والجيوش والان ومستقبلا تصبح القوة التكنولوجية (التأثير على العقل بالرموت كونترول) حين تسيطر على عقل أمة فأنت تحتلها. وأدوات الاتصالات والفضائيات والانترنيت كلها اصبحت ادوات للسيطرة على عقل الغنم.

      حذف
  2. اعتقد ان من ينجو من هذه العمليات التجسسية الالكترونية فئتان هما الاموات وفئة الدكتور ماكس الاذكياء الذين يشمونها وهي طايرة !!!!!!

    ردحذف
  3. الآن ليس فقط أنه لم يعد هناك اتصال سري، بل أن موقع كل منا أصبح معروفا أينما تحرك. عنوان الآي بي في جهاز الحاسب الخاص بك يدل على موقعك، وكل ما تدخله وتستلمه من خلال جهازك هو مرصود ومعروف.
    بقي أن نعرف أن جواز سفرك وبطاقة الهوية الوطنية ولوحة سيارتك بها أشرطة ممغنطة تدل على مكانك. وبذلك فإن أجهزة الرصد تستطيع وبسهولة أن تعرف أين تذهب وفي أي مكان تمكث ومن هم الذين تجتمع معهم في النهار أو تحت جنح الظلام.

    ردحذف
  4. كل من يؤمن بأن الحرب الباردة قد إنتهت ... أصبح اليوم في حيرة... التوازن الهش هذا فقط الى حين إيجاد سبل لتعطيل التقنية النووية للأخر... فإن ضمن الطرفان تعطيل إستخدامها عند الطرف الاخر (الان)، فألأن + 10 ثواني سوف تبدأ حرب كونية جديدة. هذا هو رأيي
    ببساطة ... لقد تم تهيئة الشعوب لتخوض في حرب كونية جديدة والكل قد هيأ مبرراته المنطقية والتي ستسود في كتب التأريخ في حال أنتصر.
    أنا أشفق فقط على من يشتعل حطباً لهذه الحروب من دون أن يكون له قدرة على إيقافها

    ردحذف