Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

18‏/9‏/2013

إعلان: في 6 شهور تدريب فقط تحصل على ماجستير في القتل ووظيفة مضمونة

غارعشتار
عدد كبير من الجامعات الامريكية تقدم الان برامج للطلاب الراغبين في دراسة التقنيات العسكرية في توجيه الطائرات المسيرة (بدون طيار). وقد اصبحت هذه المهنة هي اكثر المهن رواجا في الوقت المعاصر وتستخدم هذه الطائرات في المراقبة والقتل. واول هذه الجامعات هي جامعة امبري ردل الجوية في دايتونا بيتش في ولاية فلوريدا حيث تقدم برامج دراسات عليا في حروب الطائرات المسيرة هذا الخريف وهي تعد الطلاب بالعمل حال التخرج.

وتنتشر اخبار الطائرات المسيرة في عناوين الاخبار لقيامها باستهداف الناس في اليمن والمناطق بين افغانستان وباكستان . ولكن هذه التقنية تستخدم ايضا في دوريات الشرطة على الحدود للمراقبة وكذلك يستخدمها علماء البيئة في دراسة مناطق المحيطات وغير ذلك. والطلاب الذين يكملون تدريبا لمدة 6 اشهر في جامعة امبري ردل سوف يتخرجون بشهادة ماجستير واحتمال الحصول على وظيفة يبدأ سلم الرواتب فيها من 150 الف دولار سنويا.
وبالنسبة للطلبة الغارقين بديون الدراسة الجامعية فإن  الذهاب الى افغانستان لتسديد الديون في سنة هو مثل حلم صعب التحقيق لولا هذا البرنامج السريع. ويقول متحدث باسم المعهد الدولي للتطبيقات بدون طيار وهي جماعة تدعو للتقنيات الجوية ان "صناعة الطيارات بدون طيار" سوف توفر 23 الف فرصة عمل للامريكان خلال السنوات الـ 15 القادمة. - المصدر
بمعنى آخر: القتل مستمر للسنوات القادمة.

هناك تعليق واحد:

  1. اذا كانت الفرصة امام الامريكان لمدة 15 سنة معنى ذلك ان القتل مستمر للسنوات القادمة
    جميل هذا التعليق والاستنتاج
    معنى ذلك ان "الربيع العربي" مستمر لهذه المدة المذكورة
    يعني ان الناجي عمره طويل من هذه المجازر القادمة !
    اتساءل : هل سيكون الماجستير خاص بالامريكان ام انه سيكون من ابناء الشعوب المستهدفة ؟حتى تكون العبارة الاكيدة " من دهنو قليللو" يعني اقتل نفسك بايدك !

    ردحذف