Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

18‏/8‏/2013

فاصل فكاهي في الجزيرة: القتيل الكومبارس

أعتقد أن الجميع قد شاهد الآن هذا الفاصل الفكاهي ولكن لابأس من الإعادة. مسرحية المصاب المغمى عليه في جامع الفتح أمس:
شكرا للقاريء "يوسف" الذي نبهنا الى هذا الفيديو.
++
استخدام ممثلين لم يعد شيئا عجيبا او يثير الدهشة، تذكروا مسرحية  تفجيرات بوسطن (انظروا هنا)

هناك 12 تعليقًا:

  1. يعني هذا الذي لفت انتباهك !!! هناك المئات من القتلى والاف الجرحى هل اشرت لهم ام انهم ارهابيون على حد تعبيرك ...انا كنت متوقع ان هذه المدونة هي صوت الحق وصوت المظلومين ...لكن اذا تعلق الامر بالاسلام فانهم ارهابيون ...والله لو كانت حيوانات تذبح بهذه الطريقة لتصدعت رؤوسنا من انسانيتكم ورفقكم بالحيوان ...والسلام عليكم

    ردحذف
  2. وهل هذا قليل لئلا يلفت انتباهي؟؟ ومن قال لك أن هذه المدونة هي صوت الحق وصوت المظلومين؟ من قال لك ذلك؟ أين قرأت ذلك؟ إن شعار المدونة عَلاَمَةُ اَلْإِيمَانِ أَنْ تُؤْثِرَ اَلصِّدْقَ حَيْثُ يَضُرُّكَ عَلَى اَلْكَذِبِ حَيْثُ يَنْفَعُكَ
    وهو يعني اننا نهتم بكشف الأكاذيب الاعلامية من أي جهة كانت وفي اي بلد كان.
    وإذا كنا نريد ان نكتب عن القتلى والجرحى فكان الأولى ان نكتب عن الدم النازف في العراق كل يوم على مدار الساعة منذ عشر سنوات.

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على الرد ...لكن هناك الكثير من الفواصل الفكاهية التي يبثها الاعلام المصري ...اتمنى ان تكون قد لفتت انتباهك ..او ربما تقولي خطأ فني !!!

      حذف
    2. كلا .. ليس خطأ فنيا ولكن هذا يعني اني اتابع القنوات حسب قدراتي فإذا كان لديك مثل هذه الفواصل ارسلها وانا انشرها على ان تكون سبق صحفي وانفراد مثلما تنشره قناة الجزيرة.
      ولو بحثت في هذه المدونة لوجدت اني اركز على الجزيرة لأن لديها ملف عندنا منذ تأسيسها ولهذا نتابع كل مصايبها. فهي الأثيرة لدينا في مسائل الفواصل الفكاهية.

      حذف
  3. لم يكن تصرف المسعف العفوي ضمن الاتفاق مع المصاب ... وعليه ربما ظن المصاب ان المسعف يحاول التحرش به جنسيا, لأن السيناريو كان على اساس يسجل مشهد وهو مصاب فقط, اما رفع ملابسه من قبل المسعف فلم يكن ضمن السيناريو!... فأنتفض من غيبوبته ليحمي عذريته .. وركل المسعف!!

    ردحذف
  4. وهذا درس لكل مسعف غشيم يخرج على النص: ركلة قوية من المغمى عليه. معلقة متعاطفة على صفحة اليوتيوب، تنعت المعلقين من امثالنا بالجهل وتقول ان الاصابة ليست في البطن وانما المصاب اخذ رصاصة في رأسه!! وهكذا نعلم الان أن الاصابة في الرأس تؤثر على الحركات اللاارادية للساق.

    ردحذف
  5. واحدة من المهازل الكثيرة في الإعلام العربي، المسيس بالكامل، ولكن هذه مهزلة من حجم كبير شويه..

    ردحذف
  6. من أساليب الالتفاف على الحقائق وعدم الإجابة اتهام من يعلق أو ينتقد والهجوم عليه. فمثلاً حين ننتقد حكومة المنطقة الخضراء التي عينها المحتل نصبح من القاعدة أو الصداميين أو التكفيريين أو.. أو..
    وعندما نتكلم عن الإرهابيين الذين يحتمون بالمساجد ويعتلون المآذن ويستخدمون الرصاص لقتل الجنود والمدنيين، نصبح معادين لـ "الإسلام" على أساس أن هؤلاء الإرهابيين هم المسلمون الحقيقيون ونحن مسلمون مزيفون!
    وأنا مسلم طوال حياتي ملتزم بالكتاب العظيم وبسنة رسوله الكريم ولم أسمع أو أقرأ في أي مكان أن العدوان حلال، بل قرأت أن من قتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها. وقرأت أن دم المسلم حرام على المسلم، وأن المسلم من سلم الناس من يده ولسانه. لذلك أرجو ممن يعلق أن يجيب بموضوعية لا أن يوجه الاتهامات التي لم تعد تخيف أحداًُ، لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.
    هل تصدعت رؤوس الإسلاميين وبينهم أخونا غير المعرف من ذبح المعارضة السورية لأنصار النظام وأعدامهم الأطفال وقتلهم النساء؟ أم هو النفاق المتأسلم الذي عودنا عليه أصدقاء المجرم بيريس الأعزاء؟

    ردحذف
  7. طبعا هو فاصل طريف بسبب حركة رجل الرجل .
    لكن من قال إنه ميت ؟ من قال إنه في اغماء او غيبوبة ؟؟؟؟
    يستطيع أي مشاهد تفسير هذا المشهد حسب حكمه المسبق او حسب توجهه
    هل الجزيرةة عاجزة ان تأتي بصور موتى قتلى او صور مصابين بالعشرات في ظل جو الدم المراق اليوم حتى تفتعل قتيل ؟؟؟
    هل تصيد مثل هكذا أخطاء إن وجدت أصلا يستطيع نفي قتل المئات المعترف بهم رسميا
    ومن أراد أن يمثل بالتأكيد سيجيد التمثيل و من أراد أن يعيد المشهد سيعيده و القناة ليست عاجزة عن قطع المشهد او حذفه لانه ردئ التمثيل
    أنا لا مع هؤلاء و لا هؤلاء لكن اعمال العقل و المنطق مطلوب
    بكل سهولة المسعف كان يظن أن تحت بقعة الدم اصابة و المصاب تحرك حركة عفوية ( طريفة ) ككل نائم
    علما إن الكاميرا ليست كاميرا الجزيرة لأن الجزيرة ليس لها كاميرا و البث المصور تلتقطه كل قنوات العالم .

    ردحذف
  8. هذه ليست المرة الأولى التي تبث فيها الجزيرة الأكاذيب. فهي قد فعلت ذلك مرات عديدة وانفضحت ولكن "الحياء نقطة وليس جرة " كما يقال. ويكفي أن الجزيرة لا تبعد إلا مسافة قصيرة عن القاعدة الأمريكية التي انطلق منها العدوان عن العراق. فهل نصدق هؤلاء الذين كناهم رئيس وزرائهم بـ "النعاج"؟
    وإعمال العقل والمنطق يجعلنا نشك في القناة ومن يمولها ومن يسيرها وفي ما تريده من خطها المنحاز علناً. أليست هي القناة الأولى التي أدخلت الصهاينة إلى بيوتنا؟ فهل صارت جيدة لأنها تدعم الإخوان المسلمين بحيث أن موقفها هذا "جب ما قبله"؟

    ردحذف
  9. عفواً يا سيدة الغار العزيزة

    نحن من يجب علينا الامتنان لمجهودكِ ووقتكِ فكل الشكر لكِ سيدتي

    ردحذف
  10. سبحان الله ميًت و ....يرفس

    ردحذف