Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

15‏/6‏/2012

رجل القاعدة الثاني: رجع في كلامه وعاد بعد الموت!!

كنت قد كتبت لكم سابقا أن جماعة القاعدة لديهم عادة سيئة أنهم يرجعون بعد الموت، ثم لما أذيع أن أبا يحيى الليبي (الرجل الثاني) كما يقولون قد قتل اخيرا وبصم على مقتله المخابرات الباكستانية والامريكية والموسادية ، كتبت اسأله إن كان هذا موت نهائي ام ثمة احتمال أن يرجع في كلامه، يبدو كما توقعت انه بعث حيا مرة اخرى، فما زال هناك من يستفيد من حياته. شاهدوا فيديو العودة الى الحياة:

هناك تعليق واحد:

  1. المثل يقول: "اللي استحوا ماتو"...
    و لكن يبدو ان اللي ما يستحون يموتون و يرجعون !

    ردحذف