Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/2‏/2012

الملكة رانيا في الحمام !!

مصيبة الأردنيين لا يعلمها سواي. وأنا أعلمها منذ 2009 . وأقول لكم كيف ولماذا. في تحليل إحصاءات الغار، فإن أكثر المواضيع رواجا (على كثرة وتنوع وتشعب اهتمامات الغار)، هو موضوع تافه وهزيل (اعترف بهذا) وموضوع للفكاهة ولكشف هشاشة الاعلام الرسمي في الاردن، فقد دخل لرؤيته الألاف المؤلفة (بدون مبالغة) وهو يتصدر قائمة اكثر المواضيع قراءة في الغار، حتى اني من شدة غيظي، بدلت عنوان الموضوع، وجعلته أقل إثارة وجاذبية، ولكن مع هذا ظل يتصدر القائمة. وكل تلك الآلاف قادمة من الأردن، ولهذا أقول الله يكون في عون الأردنيين لطيبتهم! منذ 2009 قامت الدنيا ولم تقعد، سقطت دول ونشأت دول، ومات ناس وخلق الله آخرين، وتبدل رؤساء وحكام، وقامت ثورات وانتفاضات، ولكن الأردنيين لايستخدمون الانترنيت سوى للبحث عن اخبار ملكتهم (رانيا)!! أول شيء يفعلونه بعد صلاة الفجر هو البحث عن ملكتهم، وآخر شيء يفعلونه قبل النوم هو البحث عن (رانيا).. وكلما وضعوا اسمها على ماكنة عمنا گوگل، يأتي بهم الى الغار والى ذلك الموضوع بالذات. وبسبب هذا الهوس بالملكة؟ أنصح كل من يؤسس مدونة جديدة ويحتاج الى قراء بالآلاف: اكتبوا موضوعا بعنوان مثير عن الملكة. مثلا "الملكة رانيا في الحمام" وهلم جرا. ولا مانع لدي من التخلي عن كل القراء الأردنيين الباحثين عن رانيا (من يريد مثل هؤلاء القراء في الغار؟) وتسليمهم بربطة المعلم لكم: انشروا الموضوع الطلسم عن الملكة رانيا هنا بعنوانه وقضه وقضيضه في مدوناتكم الجديدة: النتيجة مضمونة والأجر على الله. وهنيالك يافاعل الخير. واعتذر للملكة عن العنوان، فهو لتأكيد وجهة نظر، وليس لدي خصومة معها كإنسانة، وانما مع ابن الانجليزية.
سوف اخبركم بعدد من يزور هذا الموضوع الجديد من الأردنيين الله يعطيهم العافية ويعوض عليهم، وفي اثناء ذلك تستطيعون بأنفسكم رؤية صعود هذا الموضوع الذي بين ايديكم الى اول القائمة في خانة (أكثر المواضيع قراءة ) الموجود على يمين المدونة.

هناك 22 تعليقًا:

  1. أجدني أكرر ماقاله المتنبي العظيم قبل أكر من 1000 عام، فليس مايختصر السخرية المرة مثله:
    أغاية الدين أن تحفوا شواربكم
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ...

    ردحذف
  2. يا اخي مصطفى، الموضوع مخجل حقا. انظر كيف صعد (حمام الملكة رانيا) من اسفل قائمة (اكثر المواضيع قراءة في اسبوع) الموجود على يمين المدونة الى الأعلى منذ امس واعتقد انه سوف لن ينافسه سوى الموضوع الاخر (عارية ..) وهو ايضا حول الملكة.
    اعتقد ان من حق ابن الانجليزية ان يفرح بنوعية شعبه الانترنيتي.

    ردحذف
  3. بما ان جمالها يصنف بخانة الجمال الصاروخي فمن الطبيعي ان تكون المشاهدات صاروخية لأن الشعب العربي يحب الفضائح الصاروخية .

    ردحذف
  4. أعتقد أن الامر طبيعي و عادي

    ما يثير الناس هو الشيئ الغريب الفضائحي أو المستنكر أو الخارج عن المألوف
    فمن يريد أن يشتهر اسمه يتعرى و يعرض صور عريه أو يخرج للشارع عاريا
    أو يصرح بتصريحات منافية للاعتقاد السائد
    ومن يريد عداد القراء يرتفع يضع عناوين فضائخية براقة تثير الاهتمام كعنوان هذا الموضوع أو ما يتعلق به

    حتى الغربيين و الصينيين و الهنود الخ تشدهم هذه الموضوعات و يهتمون بها و لا ننسى كيف إن الانكليز يهتمون بأخبار ديانا و فضائحها و يتابعونها خطوة خطوة

    الكل الكل و هذا أمر طبيعي فأين الجديد ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. لا اعقد انك لم تتنتبهي الى ان معظم يدخلون من الاردن على الموضوع المذكور يستخدمون شبكة الانترنيت الحكومية >>
    لو فكرت بزيارة الاردن يا ست عشتار وكما هو معروف للعراقيين سيكون لك استقبال مميز >>


    Bint Albalad

    ردحذف
  6. الباز العراقي14 فبراير، 2012 4:36 ص

    يا بنت الحلال ،عايفة المرة بالحمام وحدهة صار اربع ايام، شهل الغيبة ، ان شاء
    الله خير


    الباز العراقي

    ردحذف
  7. بنت البلد

    اعرف كل الداخلين او معظمهم مخابرات اردنية. كل عملهم ملاحقة اخبار سيدتهم، بدلا من الاهتمام بأمن البلاد المخترقة بريطانيا وامريكيا وصهيونيا.

    ردحذف
  8. عزيزي الباز العراقي

    دخول الحمام مش زي خروجه.

    ردحذف
  9. قرأت هذا الموضوع سابقا لكن لم يكن لدّي متسع من الوقت للتعليق حينه!
    عشتار... لماذا تريدين التخلي عن قرائك الاردنيين, لأعتقادك بأنهم يزورون موضوعا هشاً وهزيلاً "كما تقولين"؟ اليس من الاجدر بك بحث سبب هذا الهجوم الشعبي الاردني على موضوع "فضيحة الملكة"؟
    من وجهة نظر نفسية, لماذا يبحث الاردنيون عن فضائح ملكتهم؟ اليسوا متعبين و منهكين من نظامهم وملكهم, لدرجة تجعل من البحث في فضائح ملكتهم هي شغلهم الشاغل. والاسباب معروفة ...إما لتطمئن سريرتهم بأنهم انقى من الملك أو ليظفروا بخبر يشمتوا فيه بالملك ولو فيما بينهم .. او انهم لا يستمرئون افعال ملكهم وملكتهم, ولذلك يبحثون عن ما يؤيد وجهة نظرهم! وفي كل الاحوال هم مشتركين معك بنفس النظرة تجاه عمالة, خسة, وسقوط "جلالة الملك", قبل ان يتبادل الدور مع حمد بن موزة!!

    عراق

    ردحذف
  10. عزيزي عراق

    هناك خاصية في ادارة احصاءات القراء في الغار، تقول ان قراء موضوع (عارية لدى الغرب كاسية لدى العرب) قارب 30 الف قاريء، منذ 2009 تاريخ نشره. وهو بهذا اكثر المواضيع قراءة. وكثير من هؤلاء القراء يدخلون على الموضوع، عن طريق كوكل حين كانوا يبحثون عن مواضيع (الملكة رانيا على الشاطيء) (الملكة رانيا بالبكيني). لو كانت وجهة نظرك صحيحة حول (مشتركين معك بنفس النظرة تجاه عمالة وخسة وسقوط جلالة الملك) لكانوا ذهبوا الى مواضيع كثيرة كتبتها عن ابن الانجليزية في الغار. وهل المعارضون لايعارضون الا اذا كانت ملكتهم بالبكيني؟ واذا كانت محجبة سوف يسكتون على المظالم والعمالة ؟ مازلت عن رأيي اني لا اريد هذه النوعية من القراء ، سواء كانوا موالين او معارضين.

    ردحذف
  11. عراق

    على العموم كل هؤلاء عشرات الالوف من الاردنيين يدخلون على الموضوع بسببك انت وليس بسببي. لأني لم اذكر في ذلك الموضوع (رانيا على الشاطيء) او بالبكيني، ولكنك انت من ذكر البكيني وشواطيءايطاليا في احد تعليقاتك، هناك أليس كذلك ؟ هذا يدلك على خطورة التعليقات التي تفوق الموضوع الاصلي.

    ردحذف
  12. عزيزتي عشتار,
    معك كل الحق ... بعض سوء الفهم ادى الى تعليقات على موضوع "عارية لدى الغرب ..." مما اعطت الموضوع حجما اكبر. لكن كيف يكون عدد الباحثين "المُولَف" بسبب تعليقات على موضوع هم يبحثون عنه بعد؟

    عراق

    ردحذف
  13. عراق
    هذا شلون سؤال؟ طبعا كل كلمة تكتب هنا سواء كانت بشكل موضوع او تعليق تلتقطها الشبكة العنكبوتية وتؤرشفها على السيرفر. وحين يستخدم اي شخص كلمات معينة وهو يبحث على آلة البحث عن موضوع ما مثلا كلمة (رانيا على الشاطيء) او كلمة (بكيني) تقوم الالة الذكية باستخراج كل الروابط التي لديها والتي وردت فيها كلمة شاطيء او بكيني او رانيا وهكذا.

    ردحذف
  14. انا اقترح ان لانترك فرصه لمحركات البحث الخبيثه للاحتيال على المواطن الاردني وذلك بان نتجب في تعليقاتنا الجمل ذو الكلمات المغناطيسيه مثل ( الملكه رانيا في الحمام ) او ( ملكة الاردن على البلاج ) او ( الملكه رانيه بالبكيني ) او ( صور ساخنه لملكة الاردن ) . وانا ساكون او من يمتنع عن مثل هذه الجمل .

    بغدادي (( كردي ))

    ردحذف
  15. بغدادي كردي

    هسة ضمنت ان حواسيب الشبكة الحكومية الاردنية سوف تعمل فوق طاقتها طوال هذا الشهر، بسبب تجنبك استخدام هذه الجمل المغناطيسية. كان المفروض ان تستخدم جملا اكثر حشمة مثل
    الملكة رانيا لا ترتدي البكيني ابدا
    الملكة رانيا لا تصيف على شواطيء اوربا
    الملكة رانيا لاتتلقط صورا ساخنة
    الملكة رانيا خرجت من الحمام

    ردحذف
  16. خلاص
    i'm really sorry

    (الملكه رانيا ترتدي النقاب )
    ( ملكة الاردن في البحر الميت )
    ( صور عائليه للملكه رانيا )
    الملكه رانيا تكره الحمّام )

    ولن اعود لمثل هذا الخطأ

    ردحذف
  17. مو غار عشتار صار
    ( منسف الملكه رانيا )

    ردحذف
  18. بغدادي كردي
    ولتأكيد مايفعله العم كوكل، آخر تعليقين لديك هنا نورت صفحات البحث. ضع فقط جملة (منسف الملكة رانيا) على آلة البحث في كوكل، ستجد ثلاثة او اكثر من روابط غار عشتار وفيها تعليقاتك.

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انه لمن السخرية والخزي فعلا ان نصبح نحن الاردنيين "مسرحية هزلية" وهذا بسببنا نحن اليست هي ملكتنا المزعومة اليست ايضا السيدة الاولى ايضا اليس نحن المغلوبون على امرنا واسفي فعلا لمتابعتي لكم بالاساس فأنتم وضعتم السم بين السطور للشعب الاردني والعسل لرانيا فهنيئا لكم هذه المغازلة النقدية المحفزة لرانيا والمهينة للمواطن الاردني.

    ردحذف
  20. اخي غير معرف
    لم نخلق نحن ظاهرة متابعة الاردني لاخبار ملكته بديلا عن كل اخبار الدنيا. وانما نحن ناقشنا ظاهرة لفتت الانتباه بعد نشر الموضوع الاول الذي يرد فيه اسم رانيا. وبدلا من ان تفسر لنا انت بصفتك اردنيا اسباب هذه الظاهرة، نراك تتحدث عن العسل والسم ولا ادري ماذا. اما كون المواضيع التي نشرناها عن رانيا كونها (مغازلة) لرانيا، فلا اعتقد ان رانيا تشاركك الرأي.

    ردحذف
  21. لاااااااااا ا
    موضوع الملكة الرانية لم يعد الاكثر قراءة
    عشتار كان لازم تنشرين موضوع عن اطفال اشرف

    ردحذف
  22. لااعتقد جو الاردن يسمح بان تنزل الملكه رانيه على البلاج.. او نرى الملكه رانيه بالبكيني . حتى صور ساخنه للملكه رانيه لن تتوفر عالانترنيت بسهوله .

    ردحذف

هذه المدونة يحررها طرفان: صاحبتها وقراؤها. التعليق أداة مهمة للتفاعل والإضافة والإثراء. بالتأكيد لك وجهة نظر قد نتفق أو نختلف حولها ولكنها جديرة بأن نسمعها. الصمت ليس علامة الموافقة دائما، ولهذا من الضروري أن نسمع صوتك.
ولكن لو خالفت الشرطين التاليين، سوف تحرم القراء من الاستماع الى رأيك، وفي هذا خسارتنا جميعا.

1- ممنوع استخدام لغة حوار غير لائقة.
2- ممنوع التعليق في غير الموضوع المحدد.