"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/5‏/2009

تنويه من عشتار العراقية الى الأصدقاء والأعداء


تم خطف بريدي منذ يومين على الياهو
ishtarenana@yahoo.com

من قبل اكثر من شخص أعرفه وسأقول لكم كيف عرفت.

المهم سارعت بإغلاق البريد ويبدو ان الخاطف لم يستطع الدخول ثانية فاخترع بريدا آخر مفضوحا بإضافة حرف الى أوله فأصبح:

iishtarenana@yahoo.com

علما أن بريدي على الياهو لا استخدمه الا نادرا واكثر مايردني فيه رسائل المجموعات والقوائم التي دأبت على ارسال نشراتها وعادة لا أقرأها. ويعرف الاصدقاء اني لا استخدم ذلك البريد، الا نادرا.

بعد خطف بريدي ارسلت رسالة الى الزاملي أنبهه الى ماحدث ، فحوّل لي رسالة وصلته من(فاعل خير) يقول له انه (يكتب اليه الان من بريد عشتار العراقية وانه عرف انها بثينة الناصري) ويبدو ان فاعل الخير هذا على اطلاع بما حوله ويقرأ على الأقل وربما يكون قد قرأ لعشتار العراقية ولبثينة الناصري.

ولكن مهمة فاعل الخير انتهت هنا وسلم الامر لواحد شاطر بألعاب الانترنيت ولكنه صفر في كل شيء آخر، لأنه فهمها وهي طايرة وربما استلم التعليمات بالتليفون ولم يسمع جيدا . ويبدو انه لا علاقة له بالكتابة او الأدب ولم يقرأ لعراقيين ولم يقرأ حتى كتابات. فقام هذا الأهوج بكتابة وتوزيع رسالة سخيفة وصلتني نسخة منها هذا نصها :

( انتباه الى جميع الكتاب الانتباه استقبال مقالاتي على هذا الاميل حصريا ..

اختكم
بثينة الانصاري
الملقبة بعشتار العراق)

وقد أخطأ المسكين عدة اخطاء - وليس ذنبه وانما ذنب الجهل وعمى البصيرة - فلا أنا بثينة الأنصاري فليس هناك مثل هذا الاسم في الساحة العراقية ، ولا أسمي عشتار العراق.

وكل من يعرفني او يكون قد استلم مني رسائل يعرف طريقتي في الكتابة فانا لا استخدم كلمة (الاميل) وانما اصلا اكتبه (بريد الكتروني) او (ايميل) ولا أنا اذيل رسائلي بكلمة (اختكم) .. هذه تعبيرات لا استخدمها عادة . ثم اني لو كنت سأرسل مثل هذا التنبيه الى كتاب أعرفهم فطريقتي أن أوضح بأكثر من سطر، ماحدث وأسباب التنبيه ذاك .

وبما ان هذا الأخير قد استخدم لقب (الأنصاري) فهو على الأكثر مصري يعمل في معية فاعل الخير الأول، لأن اللقب هذا شائع في مصر .

أنا سعيدة ان احدهم تجشم كل هذا التعب حتى يحاول الوصول اليّ، لم اكن ادري اني مبعث قلق للبعض الى هذه الدرجة . كان الاسهل له او لها ان يردوا على مقالاتي ويفندوها بالحقائق اذا كانت لديهم ، ولكن اللجوء الى هذه الطرق التافهة المراهقة في المعارك ، دليل واضح على الخواء الفكري والانساني وعلى بطلان مواقفهم، لأن صاحب الحق يقارع الحجة بالحجة . لقد كتبت كل هذه المقالات لفضح أكاذيبكم ولم الجأ يوما الى تنصيب برامج للتسلل الى مواقعكم او بردكم الالكترونية ، لأن السرقة طبع المزورين و الخائنين، وأنا صادقة حتى في خصومتي ، بل كنت اركب الطريق الصعب للبحث عن خيط هنا ونقطة هناك . ولكن ماذا يفعل من ليس لديه حجة ؟ يسرق البريد الالكتروني ثم يبعث مقالات هابطة باسمي ظنا منه ان هذه هي الطريقة الوحيدة للانتصار علي ّ.

انها طريقة عتيقة جدا ومفضوحة جدا ولم يعد احد يستخدمها في عصر الانترنيت هذا . حاولوا ان تطوروا اساليبكم على الأقل.

ويافاعل خير ..الله يساعدك .. سيكون عليك الآن ان تقرّع الأخ المصري وتأمره بإعادة كتابة الرسالة وتوزيعها بالأسماء الصحيحة . هاي شلون شغلة ؟!!

عشتار العراقية

هناك 6 تعليقات:

  1. حبي
    القلم كالبندقية..
    وإنت محارب، وفارس لايخطئ.. فماذا تتوقعي؟!

    هذا هو ديدن السفلة، والمنزوين تحت روث المحتل، والقابضين روابتهم المغمسة بدماء العراقيين.. لذلك بدأوا يتخبطون، ويجيبون منا لهنا، حط من دا على ده يطلع الانصاري هههههههههههههه يبووو عشتورة راح يسووج من القاعدة..

    سيري وعين الوطن ترعاكِ..

    ردحذف
  2. عيوني جيفارية .. اشو صاحية الى هاي الساعة؟

    وداعتج اعرف منو دايسوي هاي المسائل .. شخص يريد يسابق الزمن قبل المقالة القادمة ..

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    بدون عبارات مجاملة وتملق ونفاق
    اريد اقول لك :ـ
    اولاً :ـ بــــــــــــــــرافو لقد اقلقتهم حتى اصبح احدهم يمشي ويتخبط كأن الارض تميل بهم سكارى
    ثانياً: عفيــــــــــــــــــة عليك وعفيـــــــــــة 1000مرة لآنه قدرتِ ان تقصمي ظهر بعيرهم الساعي للفتنة وزرعها في قلب الوطن
    ثالثاً : شكراً والف شكراً لك
    لانكِ وببساطة قمتي بتعديل المايل وأظهار الحق الذي عجز عن تعديله وتقويمه من يحسب على الرجال يا أخت الرجال الذين وقفوا درعاً امام الحقد الفارسي وقاوم الغزاة من اعلى قمة الجبل الى مصب النهر

    شكراً مرة آخرى

    ردحذف
  4. عزيزي اسد العراق الحر

    شكرا ولكني لا استحق كل هذا الاطراء. لم افعل شيئا غريبا. اني امرأة بسيطة لم اقدم سوى جزءا يسيرا من دين الوطن عليّ. لم ابذل جهدا خارقا حتى استحق كل هذه الكلمات. أنا اعتبر اي عراقي بسيط حتى لو كان طفلا صغيرا عاش ويعيش في مأساة الحصار والاحتلال ، هو أفضل مني بمائة درجة .

    ردحذف
  5. أتسائل دائماً لماذا يفعل الناس مثل هذه الافعال الغبيه والشنيعه الا يوجد عقل الا يوجد دين الا يوجد رب ينظر الينا ويراقب افعالانا اعوذ بالله

    ردحذف
  6. اخويه المواطن العراقي .

    تره اللي يبلع بعير ما يغص بالزبد .

    ردحذف