Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

4‏/8‏/2011

مصاب طيور لندن!

متابعة عن قناة الحرة - عراق :

أصيب النائب السابق أياد جمال الدين (المعروف في غار عشتار باسم جيمي جاكسون انظر هنا) بجروح إثر وقوع صاروخ على منزله في الجادرية.

تعليق: لا أرى الا أن العملاء يصطادون بعضهم البعض .
 
متابعة:
تضاربت الأنباء عن الحادث فمن يقول عبوة ناسفة ومن يقول صاروخ كاتيوشا (انظر هنا)  ولكن هنا يكتب احدهم وكان معه في المنزل ساعة وقوع الضربة.

 في اتصال تلفوني مع الزميل الصحفي ناصر الياسري والذي كان في محل الحادث حيث أفاد انه في تمام الساعة العاشرة والنصف من ليلة 2 آب وبنما كنا جالسين في مضيف سماحة السيد إياد جمال الدين بعد أن إفطارنا سوية حدث انفجار لم نعرف مصدره في حينه حيث ارتفعت السن نيران اللهب في كافة إرجاء المضيف بينما أصيب سماحه السيد إياد جمال الدين بشظية  في ساقه حيث تم نقله على أثرها إلى مستشفى الراهبات لتلقي العلاج وخرج منها في نفس الليلة وهو الآن في دور النقاهة . وعن الجهة التي يعتقد أنها نفذت هذه الجريمة قال الياسري ان أعداء السيد إياد جمال الدين معروفون وهم أصحاب المشروع الإيراني الداعي إلى فرض ولاية الفقيه واسلمة الدولة العراقية الحديثة وقد تصدى لهذا المشروع  سماحة  السيد إياد بشجاعة ... علما ان هذه المحاولة لم تكن الأولى ولا الأخيرة  فلقد سبقتها ثلاث محاولات غاشمة لم تزده إلا إصرارا وبأسا في مواجهة ومحاربة كافة المشاريع  الأيرانيه الهادفة الى عرقلة بناء الديمقراطية في العراق الجديد .

هناك 4 تعليقات:

  1. جيمي الحرامي ..أليس البيت الذي يسكنه بالجادرية أو إستولى عليه هو بيت السيد عزت الدوري ، قال مضيف مضيف و إفطار على إساس همة صايمين ....... اللهم إني صائم .

    ردحذف
  2. اللهم اني صائم..
    سأرسل تعليقي بعد الافطار ان شاء الله

    ردحذف
  3. ياجماعة .. الرجل جرح في ساقه ، يعني خرج الدم منه وهذا يعني انه فاطر، والنميمة في الفاطر لا تفطر ! هذه فتوى الغار الرمضانية رقم 1، وتتبعها فتاوي حسب الحالة.

    ردحذف
  4. شكرا مفتيتنا الموقرة عشتار .. ريحتيني ,, بصراحة ميسوة لا جيمي الحرامي ولا كل الحرامية أهل عمائم السوء أمثاله أن يخسر بهم الواحد أجر صيامه ، يبدو إن ساداتهم أفتوا لهم إذا كنت في لندن إلبس كما يلبس البريطانيين و إذا كنتي في فرانكفورت فإلبسي كما يلبس الهولندون و في الكاريبي كذلك و هلم جرا ..
    بنت البلد

    ردحذف