Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/6‏/2011

النصابون الصغار صيادو الكوارث

 وصلتني هذه الرسالة العاجلة والتي تطلب ردا فوريا

سيدي العزيز


بقلب مليء بالحزن والألم اتقدم لمناشدتك ان تتعطف علي بالاستماع الى في ظروفي الحالية. انا احمد يوسف قذافي الاخ الاصغر للرئيس معمر القذافي ، وحاليا انا هربان خوفا على حياتي في غانا.
احتاج مساعدتك لتحويل مبلغ 5 ملايين دولار امريكي الى حسابك فورا وهي مودعة في بنك افريقيا في غانا على اساس 60% لي و 40% لك حالما ينجح التحويل. احتاج الى مساعدتك لتحويل هذا المبلغ الى حسابك لأسباب امنية تتعلق بظروف عائلتي الحالية في ليبيا. احتاج الى جوابك الفوري حالما تستلم هذه الرسالة لأن اخي فقد سلطته واخشى على حياتي الغالية . شكرا.
 

همممم 40% بس؟ لماذا لا نجعلها ففتي ففتي؟

هناك 7 تعليقات:

  1. علي العلي ـ العراق9 يونيو، 2011 8:19 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    منذ سنوات وانا استلم رسائل مماثلة ولايكاد يمضي اسبوع دون أن تصلني ثلاث أو اربع رسائل من هذا النوع ، فتيات (افتراضيات) باعمار لاتتعدى الستة والعشرين عاماً وبرواية واحدة تدور حول محور واحد مع تغيير في بعض التفاصيل(والدي مات في السنغال وامي في معسكر للاجئين واموالنا في خطر) ويطلبن الرد على عناوينهن البريدية ليبعثن لي بصورهن (مسكينات ، يتصورن آني أحلى اخوتي) تعزيزاً للثقة ومن ثم اعلامهن برقم حسابي المصرفي (خايبة هو الوركاء خلى على حالي حال) لتحويل الاموال ليصار بعدها الى اعلامي كيفية ارسال (حصتها)، بعض تلك الرسائل كانت تتضمن التفاصيل الكاملة واسماء العملاء في الخارج الذين (ينبغي) علي الاتصال بهم .. الميزة الوحيدة التي اختلفت بها الرسالة الواردة اليك سيدتي الكريمة عن ذلك النوع من الرسائل المقحمة او المقتحمة لبريدي هي ان المتصل بك هو شقيق العقيدالقذافي (مستوى) أما المتصلات بي فهن من (المضطهدات) اللواتي (وگعت بيهن الدنيا) ويرغبن برؤية صورتي الشخصية ، راودتني نفسي أكثر من مرة أن ارسل لهن صورتي الشخصية كي أجعل من عصابات غسيل الأموال يلعنون الساعة التي فكروا فيها بالاقتراب من بريدي .

    ردحذف
  2. ههههههة ، أنا ايضا تأتيني رسائل من أميرات سابقات في افريقيا او آسيا، ومرة بعث جندي امريكي في العراق وفي حوزته أموال ، ومرة ابنة صدام حسين. يعني من كل لون وشكل. مرة دخلت في مفاوضات مع واحدة فليبينية (اميرة سابقة) ما ادري من اي سلالة ، ومعها فلوس وتريد تتعامل معي على اساس انا (رجل) . كتبت لها اني رجل مسلم لا يمكن ان اتعامل مع سيدة بدون محرم ولهذا اعرض عليها الزواج بشرط أن تسلم اولا. كما اخبرتها بالحقيقة وهي ان لدي ثلاث زوجات وناقصة الرابعة . ابدت استعدادها لكل شيء بس .. المهم أن ابعث لها رقم حسابي.

    ردحذف
  3. اقترح تزويد الاخ شقيق القذافي بالعنوان البريدي للجلبي. فهو متخصص بتهريب وغسيل الاموال. ثم ان كلاهما محتال. وقد قيل

    لاتحسد السفهاء اذا اجتمعوا
    ان الطيور على اشكالها تقع


    أمير المدمنين

    ردحذف
  4. أمير المدمنين ، معود ياشقيق القذافي، ذولة وين يجون يم الجلبي اللي يوديهم للشط بالسفينة وياخذ كم صورة لنفسه بالقاط الأرماني ويرجعهم عطشانين.

    ردحذف
  5. البعثي المعتق المسمى عشتار
    اين الجلبي ابن الخير عن خيرالله طلفاحكم

    ردحذف
  6. أخي غير معرف ..

    معتق؟ في تراث العالمين ببواطن الكروم، المعتق هو الأفضل.

    أما أين الجلبي من خير الله طلفاح؟

    أقول لك : الجلبي في السفينة وخير الله طلفاح تحت الأرض. واحد سابق وآخر لاحق.

    ماهي وجه المقارنة بين حي وميت؟

    بطلوا المغشوش الرخيص اللي تشربوه !! واطلبوا المعتق الغالي.

    ردحذف
  7. أني فد يوم اجاني ايميل من واحد نايجيري ملاحق من قبل سلطات بلده و يطلب مني مساعدته في تحزيل امواله الحلال كلش الى حسابي البنكي...رديت عليه و قلت له...انت فقط ابعث لي فلوس الطياره و آني اجيك اطلعك من هاي الورطه و بنسبه اقل...و عندي صديق مهندس يعمل في نايجيريا ممكن ان تنطيه الفلوس و هو يوصلها لي...من ذاك اليوم و هو ماكو...خايف عليه لا صارله شئ

    ردحذف