Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/5‏/2011

أحمد الجلبي ينعى اليكم

الأخ أحمد الجلبي ينعى اليكم  علي اللامي رئيس هيئة المساءلة والعدالة الذي قتل اليوم. قرأ النعي محمد الموسوي الناطق باسم حزب الجلبي على قناة الشرقية.. كل الذي سمعت منه "رسالة واضحة الينا" " أيتام صدام" " لن نخشى ولن تنطلي علينا" " اتباع النظام البائد وايتامه " "كبار البعثيين الذين يتربعون على مناصب الدولة العراقية" "المصاب الجليل" "لن نحيد عن نهج علي اللامي" " لااستطيع مواصلة الحديث لوجودي قرب عائلة الراحل علي اللامي" متأثرا يكاد يبكي.

اييييه .. كل من عليها فان.

هناك 11 تعليقًا:

  1. مخلص الحچي .
    المثل البغدادي يقول (( يروح ماكس ابيض .. يجي ماكس اسود ))

    ردحذف
  2. الى جهنم وبئس المصير
    عقبال الجلب ي والمأبون انتفاض قنبر، فهم جميعاً شلة واحدة.
    ولا استثني باقي الشلة.

    ردحذف
  3. علي العلي ـ العراق27 مايو 2011 12:44 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( ان ربك لبالمرصاد ))
    صدق الله العظيم

    ردحذف
  4. من ساق هاذى الردئ بالعصا الى جهنم حقيقتا يستحق الثاء وانشاء الله يوم زعيم اللصوص وامير الملاء احمد الجلبي ونتشفى بموتة ويكون عرس حقيقي للعراق.
    لله درك ياعراق انت تسكن في ظميري.

    ردحذف
  5. الغريب ان الشخص الثاني الذي نعاه في قناة الشرقيه هو المتحدث بأسم الحزب الشيوعي العراقي وقد نعته بالرفيق علي اللامي ؟؟

    ردحذف
  6. الرجل افضى الى ما قدًم و لا أحب ان اتكلم عن الموتى ...و لكن الموت له هيبه فهل يعتبر قرود الحظيره الخضراء و يعوا بان ما جمعوا من السحت الحرام لن يفيد بل سيكون عليهم وبالا عند الموت و البعث أم ان على قلوب اقفالها ...أعتقد ان التخمين الثاني هو الصح

    ردحذف
  7. لبيب .. موت هؤلاء ليس فيه (بعث) . مو تعرف انهم اصلا مسؤولون عن (اجتثاث) البعث في الدنيا والآخرة.

    ردحذف
  8. سلطتهم هنا و بمعونه اليانكي...هناك هم و صحيفه اعمالهم فقط...و يا لها من صحيفه

    ردحذف
  9. عزيزي حسن حامد

    يمكن المقصود بالعراقي (الرفيج)، وهو كما تعلم ليس الرفيق، لكن من نشر الخبر حوله إلى الفصحى فغير معناه...
    والله أعلم!

    ردحذف
  10. ملاحظة للأخت عشتار

    الصحيح هو "أحمد الجلبي ينعى إليكم" وليس "ينعي"...

    ردحذف
  11. اجتثه رب العالميين مدا افهم الجلبي كالب الامه عليش وقمبر لبس اسود من روحه بليه رجعه الى بأس المصير ويوم منبوش صفحه اخر

    ردحذف