Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/5‏/2011

اخوكم الأكبر أقفل مدونة جياكومو!!

لم ينقض النهار وأخونا الأكبر الذي يراقبنا طلب من جياكومو أن يقصر مدونته على المدعوين من قبله فقط. الآن اذا طلبت المدونة لن تجدها وإنما ستجد هذه الرسالة :

 هذه المدونة الإلكترونية مفتوحة للقراء المدعوين فقط
لا يبدو أنك مدعو لقراءة هذه المدونة الإلكترونية. إذا كنت ترى خطأ في ذلك، فقد يكون عليك الاتصال بمؤلف المدونة الإلكترونية وطلب دعوة.

 إحنا شعلينا!!

هناك 13 تعليقًا:

  1. هههههههههههه
    هاي شلون ويه عشتار بعد ما دزلها شي
    ولو أي وأحنه شعلينه شو هي خربانه

    ردحذف
  2. ماشاءالله ست عشتار .. ايدچ خفيفه عليهم

    ردحذف
  3. سحاب .. طول الوقت كاعدين يراقبون مدوناتنا ومواقعنا باحثين عن أية معلومات لدراستنا . نحن نفعل نفس الشيء فيهم .. وخطية عبالهم مانعرف نقرأ انجليزي او ايطالي أو حتى ياباني. مادام عمنا كوكل موجود ماكو أي حاجز لغوي.

    المفروض يشكرونا لأننا قدمنا لهم خدمة ، هذا الأثول جياكومو ماعنده أي احساس أمني.

    ردحذف
  4. بغدادي كردي .. هم أغبياء. لقد أكدوا شيئا بإغلاق مدونة جياكومو. تأكد لي الآن انهم يراقبون (غار عشتار). كان يمكن الا يوحي بذلك بترك مدونته مع التنبيه عليه بألا يثرثر أكثر من اللازم او يترك هواية التصوير. مامعنى أن تغلق المدونة وقد نقلنا الصور الى هنا؟ وبالتأكيد الى مواقع ومدونات اخرى؟

    مع الأسف أن يحتل العراق أناس على هذا الجانب من الاهمال والغفلة. أعجب كيف تمكنوا من العراق وأهله المفتحين باللبن وهم بهذه الصفات.

    ردحذف
  5. الحمدلله الذي جعل اعدائنا حمقى

    بغدادي كردي

    ردحذف
  6. و الله مثل ما كال اسد او اسعد...ايدك خفيفه عليهم...بس حرامات هيجي قشامر تنسد مدوناتهم...خساره ليس من السهل تعويضها...مره اللخ خلليها سنطه

    ردحذف
  7. هسة واحد آخر ناشر على يوتيوب لقطات صور عن نفس القاعدة (الصقر) والمعلقون كلهم كانوا جنودا فيها على فترات متفاوتة وكل واحد منهم يحكي ذكرياته، (سوف أجمعها في موضوع واحد) وقد أجمع معظمهم ان الصواريخ كانت تنهال عليهم كل يوم . الفيديو هنا وأرجو الا يسارع اخونا الأكبر بإزالته من يوتيوب:

    قاعدة الصقر

    ردحذف
  8. يمكن الامريكان راح يحطون تعليمات لكل الاجانب الداخلين للعراق عدم انشاء مدونة مفتوحة
    أكو فرق هذه المرة بين اغلاق مدونة تلك الامريكية الزنجية اذا تذكرين وبين هذا المدون هذي لم تلغى وانما موجودة لكن للمسموح لهم فقط
    بينما تلك انلغت أصلا وفصلا

    ردحذف
  9. عشتارتنا...هاي شلون خليتي رابط اليوتيوب بالتعليق بهذا الشكل ؟

    ردحذف
  10. شوف عزيزي لبيب

    شلون خليت الرابط ؟ كان شغلي الشاغل من زمان . وبعدين طخت في راسي أن اسأل عمك كوكل عن الكود مال اللنكات. وشوف هنا في التعليقات يسمح باستخدام علامات HTML كما مكتوب بالملاحظة تحت نافذة الكتابة.

    المشكلة اني ما داعرف اكتبه لكم لأنه كل ما اكتبه ينقلب عند النشر الى رابط يودي الى المثال الذي وضعته. لازم احل هاي المشكلة الأول.

    ردحذف
  11. شوف الصفحة اللي فيها كود الرابط واتبع تعليماتها. بسيطة جدا . انسخ الكود في Notepad لتستخدمه كلما اردت. انسخ المثال المكتوب code example

    تضع بدلا من الرابط باللون الأحمر، رابط الموضوع الذي تريده (بدون علامة http://لأنها موضوعة اصلا في بداية الكود) وتضع في مكان الكلمة باللون الاخضر، الكلمة او الجملة (عربي او انجليزي) التي تريد ان تظهر امام عين القاريء ليضغط عليها ويذهب الى اللنك. مثل جملة (الصفحة هنا) التي اضعها في أدناه.

    الصفحة هنا

    ردحذف
  12. جربتها ة اشتغلت على مدونتي...صدك مثل ما كالت بيبيتي الله يرحمهه...عيش اكثر...تتعلم اكثر...بس سنونك راح توكع
    شكرا عشتارتنا

    ردحذف
  13. أضحك الله سنك يا عشتار ، عزل دكان جياكومو . لو منطيته جم يوم يغرد براحته و ياها كم صورة و انتظرتي وحي الشعر ينزل مثل الطركاعة على راسه ، و لكن إنطيتيه الضربة القاضية من أول بوست ..عاشت إيدج.
    بنت البلد

    ردحذف