Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/5‏/2011

صناعة نجم الشر : أخطر رجل في العالم

هل قرأت أول الموضوع هنا ؟

تحقيق عشتار العراقية

أرجو الا يخطر على بال شرير منكم أنه يمكن أن يطلق على نفسه اية تسمية يريدها كما كانت نجمات مصر يطلقن على أنفسهن: معبودة الجماهير، سمراء الشاشة، سيدة الشاشة العربية ، عذراء الشاشة العربية، سندرلا الشاشة، الخ .

لابد من جهة محترمة تحكم العالم ، تمنحك الإسم رسميا ، وترسمك "اخطر رجل في العالم" ، ومثلما كان الملك في القرون الوسطى يرسم البطل الشجاع  فارسا نبيلا بوضع السيف على كتفه ، الآن الجهة المحترمة تضع اسمك وصورة وجهك اذا توفر لديها ، على لائحة (مطلوب حيا او ميتا) وتحدد جائزة على رأسك ، مثل البورصة تصعد وتنزل حسب انجازاتك الشريرة.
قبل نحو شهر من مقتل بن لادن، وفي 6 نيسان 2011 رسمت وزارة الخارجية الأمريكية ، الياس كشميري ، أخطر رجل في العالم، وأشارت الى  جائزة لمن يدلي بمعلومات عنه.

يقول الخبر على موقع وزارة الخارجية :

تعرض ادارة اوباما مبلغ 5 ملايين دولار لأي معلومات تؤدي الى معرفة مكان قائد مجموعة ارهابية تدعم القاعدة .

تقول وزارة الخارجية الاميركية ان محمد الياس كشميري يقود (حركة الجهاد  الإسلامي) اختصارها  HUJI وانها قامت بهجمات عديدة في الهند وباكستان بضمنها التفجير الانتحاري عام 2006 للقنصلية الاميركية في كراجي والتي قتل فيه 4 اشخاص، كما انه متهم رئيسي في تفجير مومباي. كما انه متهم بالهجمات في 2009 على مقرات المخابرات الباكستانية والشرطة في لاهور والتي قتل من جرائها 23 شخصا واصيب المئات. كما ان الجماعة تساعد طالبان في افغانستان بالمقاتلين.

في كانون الثاني 2010 أدان محلفون في محكمة فدرالية امريكية كشميري بجريمة التخطيط لهجوم على صحيفة في الدنمارك.

في 6 آب 2010 صنف وزير الخزانة الامريكي كشميري بأنه "ارهابي عالمي " وصنفت وزارة الخارجية الامريكية منظمته بانها "منظمة ارهابية اجنبية" وكلا التصنيفين اللذين تم التوصل اليهما بالمشاورة مع وزير العدل الامريكي يوفران لوكالات تنفيذ القانون الامريكية الوسائل والمبررات، لتقييد الموارد الى كشميري ومنظمته.

ها قد تمت الترقية رسميا لسعيد الحظ ليكون أخطر شرير في العالم. 

لماذا قبل شهر فقط من إخراج  بن لادن من المسرح؟ مع أن (جرائم) كشميري الكونية الكبرى تمت قبل سنوات؟ والترقية الرسمية كما نرى جرت في 6 آب 2010 ؟ قبل سنة تقريبا؟

هذا شلون سؤال؟ قابل تريدهم يرسمون نجومية كشميري بعد مقتل بن لادن فتصبح القضية مفضوحة أكثر من اللازم؟ وبعدين ماسامعين لكل شيء أوان؟

بعد الترقية الرسمية في 6 آب 2010 ، توالت المقالات والدراسات حول كشميري، بعد ثلاثة ايام وفي 9 آب 2010 فقط  كتب عضو في مركز صبان الصهيوني (الذي له فرع في الدوحة) والمرتبط بمعهد بروكنجز ، اسمه بروس ريدل وله كتاب بعنوان ( البحث عن القاعدة : قيادتها وفكرها والمستقبل)  عن كشميري باعتباره بطلا باكستانيا تحول الى ارهابي، يبحث عنه الباكستانيون والهنود والأمريكان . ولكنه يجيد الاختفاء ومن الصعب العثور عليه، وبهذا أضاف عليه صفات كاريزمية مناسبة!!ومن ضمن جاذبيته موته في 2009 وانبعاثه ثانية بعد عدة أشهر.

ومن المقالات التي كتبت عنه أيضا مقالة في 11 تشرين الثاني 2010 تقول عنه : اخطر رجل في العالم . اذا كان اسامة الاب الروحي والظواهري الفيلسوف فإن كشميري (العقل العسكري) للقاعدة. ( يعني راح نشوف المزيد من أفلام الأكشن) .

المقالة الثانية نشرت في موقع هندي. مثل المقالة التالية التي نشرت بعد مقتل اسطورة بن لادن ببضعة أيام، وفيها يقول كاتبها أن كشميري احسن من يملأ فراغ بن لادن !!

وكثير من المقالات حول كشميري تجدونها في مواقع هندية . إذن اختيار كشميري من قبل البيت الأبيض ، يعني إدخال الهند على الخط، فهو مطلوب للهند . والرجل باكستاني من كشمير، وهو يعادي الهند .  وإذا نصب خلفا لاسامة بن لادن، فإن الباكستان ستزداد ورطتها. ستركض وراءها الهند وأمريكا. خاصة أن بن لادن (وجد على أرضها) !! سوف تطالب الهند (ومن ورائها أمريكا) باكستان بتسليمه. كما طالبت امريكا طالبان بتسليم بن لادن ، وشنت عليها حربا للبحث عنه!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق