Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

23‏/2‏/2011

قاسم ثارم البصل يكتشف مؤامرة خطيرة !

اعلن الناطق الرسمي باسم عمليات بغداد قاسم عطا ان لدى الاجهزة الامنية معلومات مؤكدة بان هيئة علماء المسلمين ستقوم باستهداف المتظاهرين يوم الجمعة المقبل. وقال عطا في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع الناطق باسم الحكومة علي الدباغ ان هيئة علماء المسلمين تعد العدة لاستهداف المتظاهرين يوم الجمعة المقبل.

مشيرا الى ان وزارة الداخلية تعمل على تفعيل مذكرة اعتقال الامين العام للهيئة حارث الضاري ومسؤولين اخرين فيها. وكانت الهيئة قد استنكرت "القمع والممارسات التي يتعرض لها المتظاهرون العراقيون من قبل الاجهزة الحكومية ومليشيات الاحزاب الكردية".

ونفى عطا ايضا الانباء التي توترت عن عزم السلطات العراقية فرض حظر للتجوال يوم الجمعة 25 فبراير المقبل وقال "ان قيادة عمليات بغداد لن تفرض حظرا للتجوال يوم الجمعة المقبل ولن تغلق الحدود أو المطارات".

بيد ان عطا نوه الى عزم القوات الامنية منع اجراء أي تغطية صحفية مباشرة للتظاهرة وذلك بقوله "سيتم منع دخول سيارات النقل التلفزيوني المباشر من دخول التظاهرات" مبررا ذلك القرار بانه "لدواع أمنية".

وشدد عطا على ان القوات الامنية ستقوم بحماية المتظاهرين "وستتعامل بحزم مع كل من يحاول أن يشوش على اهداف التظاهرات الحقيقية ويحاول قلبها الى أعمال شغب".
+++

تعليق:

لا أستطيع أن أفهم منطق عطا: وأنا أرى هيئة علماء المسلمين تدعو للمظاهرات وتلفزيونها مكرس منذ اسبوع لتغطية الاستعداد للمظاهرات.. ها.. يمكن تريد تجمع المتظاهرين حتى تفجرهم ؟!!!

عطا .. عطا .. شنو ماكو "قاعدة " هاي المرّة؟

هناك تعليقان (2):

  1. هذا يمكن عدوى الانفلونزا الخضراء اصابته و هو كاعد يتفرج على خطاب القذافي...ينرادله يروح لسيد مقتدى حتى يعزمله...بلكت يشفى و نخلص من وجع الراس هذا

    ردحذف
  2. يبين والله اعلم انه ارسل القاعدة الى القذافي، يعني على سبيل اإعارة يومين. القاعدة راحت اعلنت على لسان القذافي امارتين مطلتين على البحر المتوسط. شوف الجراءة مال القاعدة .

    لأن هاالأيام اشو عطا ما ديذكر القاعدة. ماسك بتلابيب البعثيين والنوبة هيئة علماء المسلمين. ذولة فزاعات هذه المرحلة.

    ردحذف