Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

23‏/2‏/2011

كرد وين وناتو وين !!


رغم حرارة مظاهرات الطلبة في اقليم الشمال ضد قمع واستبداد وإجرام مسعود برزاني وبقية العصابة الكردية، اختار حزب الناتو هذا اليوم بالذات لتقليد صبيهم برزاني ميدالية (الأتلانتك) بسبب انجازاته في الديمقراطية والسلام، والاستقرار والتسامح الديني في المنطقة .

طار برزاني اليوم الى روما لاستلام الميدالية لأن الأعضاء الإيطاليين في الناتو هم الذين رشحوه!! وقد حضر الاحتفالية اعضاء من البرلمان الايطالي ومسؤولين حكوميين ودبلوماسيين اجانب ، والقى برزاني خطة اكد فيه على ايمانه الشديد بالتعايش السلمي والتسامح الديني والعرقي.

تمام!

هذا هو نوع المكافآت المشينة الصادرة عن تجمع مشين (الناتو) وممنوحة لرجل عصابات مشين والسبب الحقيقي لمنحه الميدالية مشين وجاء توقيتها في لحظة مشينة ، حيث ترك قواته الأمنية تفتك بشباب قومه ، وراح يركض الى روما.

ولكن ياترى لماذا الجانب الإيطالي من الناتو ؟ ولماذا من ضمن برنامج زيارته ، المرور على بابا روما والفاتيكان؟

هناك 5 تعليقات:

  1. عشتارتنا...لو تلاحظين انجازات الرجل...صار ملياردير خلال مده قصيره...شمال العراق ممتلئ بعمارات و شقق و قصور البرزاني و عائلته...خله العمال البنغلادشيين يشوفون جبال العراق لاول مره...و كاعد يستخرج النفط و يشفط و بعدين باخذ 17% من مجمل ميزانيه العراق...يعني صدك انجازات تستحق التقدير...بس ليش ماكو جائزه للماما جلال...فهو لا يقل فهلوه و نجاح عن كاكا عربنجي...لو اخاف ماكو ميداليه على مقاس علباته ؟

    ردحذف
  2. لا .. ليش ما تدري؟ مام جلال نايم. على أي كرسي يحطوه ينام. راحت عليه اشياء كثيرة. حتى سليمانية مالت ابوه، ثارت ويمكن راح ينخلع منها وهو نايم.

    ردحذف
  3. يلله البركه بابنه و زوجه ابنه اليهوديه و زوجته....ما مقصرين

    ردحذف
  4. ليش هم الايطاليين أو الاوربيين مهتمين بالتسامح مال كاكا مسعود !! يهمهم النفط الموجود في الشمال والمصالج التجارية, أما كاكا جلال فلا يتحكم بشئ من أبار النفط, لذلك فهو لا يستحق ميدالية, لأنها خسارة !! و عل خالي بلاش !!

    ردحذف
  5. شبيه الشئ منجذب إليه
    وأشبهنا بدنيانا الطغام

    ويكفي البرزاني فخراً أن من يمنحه الوسام هو حزب الناتو ومن رشحه هم اواب حزب برلسكوني...

    أي بالعراقي
    اتدهدر الجدر ولكة قبغه!

    ردحذف