"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/11‏/2010

اعتقال دستة اشرار !

في وقت مناسب جدا يواكب تكليف المالكي بالوزارة الجديدة ، أعلنت وزارة داخليته اعتقال منفذي ومخططي جريمة كنيسة سيدة النجا, وطبعا بالتأكيد طلعوا من القاعدة ومن دولة العراق الوهمية ، وطلع بينهم والي جديد لبغداد . وأثاري عددهم 12 واحد . لقرأ خبرين حول هذا الموضوع.

الخبر الأول

أعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على المجموعة الارهابية المسؤولة عن الهجوم الذي تعرضت له كنيسة سيدة النجاة في العاصمة العراقية الشهر الماضي.

وقال مدير الشؤون الداخلية في وزارة الداخلية العراقية اللواء أحمد أبو رغيف إن "عناصر المجموعة الإرهابية المكونة من 12 شخصا بينهم القائد العسكري الجديد لتنظيم القاعدة في بغداد أو ما يسمى بوالي بغداد، اعترفوا أثناء التحقيق بالمسؤولية عن الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له كنيسة سيدة النجاة في بغداد الشهر الماضي والتي راح ضحيته ما يزيد على 100 بين شهيد وجريح " وأضاف أن" القوات الأمنية قتلت خلال عملية أمنية نفذتها في منطقة المنصور بغرب بغداد أحد عناصر هذه المجموعة كما ضبطت 5 معامل لتفخيخ السيارات وصنع العبوات والأحزمة الناسفة.

الخبر الثاني

أُعلن في بغداد السبت اعتقال مرتكبي جريمة الاعتداء على كنسية سيدة النجاة الشهر الماضي.

وصرح مصدر في وزارة الداخلية العراقية بأن "القوات الأمنية اعتقلت المجموعة الإرهابية المسؤولة عن الاعتداء على الكنيسة وعددهم 12 شخصا في منطقة الداوودي في حي المنصور في غرب بغداد وشارع فلسطين"، بحسب تعبيره.

كما أعلن المصدر الذي رفض ذكر اسمه "اعتقال القائد الجديد لدولة العراق الاسلامية في بغداد واسمه حذيفة البطاوي، ومقتل ابرز قيادييه ابو عمار النجادي"، بحسب ما نقلت عنه وكالة فرانس برس للأنباء. لكنه لم يحدد تاريخ الاعتقالات وما اذ كانت تمت دفعة واحدة او على دفعات . وأشار إلى "ضبط ستة أطنان من المتفجرات وقوارير غاز سام".

++

وكما ترون حتى في الخبر الذي لا يتجاوز بضعة أسطر، هناك اختلافات. وأبرزها ضبطية (6 اطنان متفجرات فيها قوارير غاز سام) و(5 معامل لتفخيخ السيارات وصناعة العبوات والاحزمة الناسفة) والاختلاف واضح جدا. كما ان المتحدث في خبر يستحي ان يقول اسمه وفي خبر يعلن اسمه ورتبته.

ولكن الأسئلة هو :

1- كيف اعتقلوا 12 من المنفذين مع ان رئيس الوزراء قال انهم قتلوا جميعا.
2- كيف استطاع هؤلاء الدستة اشرار ان يتسللوا من الكنيسة بعد اقتحامها من قبل القوات الخاصة العراقية .
3- ماذا حدث للخمسة الذين قالت القوات الامريكية ومصادر رسمية عراقية انه تم اعتقالهم بعد الاقتحام؟

لن نجد تفسيرا او توضيحا. هكذا انتهت مشاكل الجميع وعم الحبور والسرور كل المنفذين والمخططين الحقيقيين فقد ألقيت التهم على الأشباح وكل سنة وانتم طيبون. وأثبتت الشرطة العراقية مرة اخرى انها أشطر وأسرع مني ، فما زلت أنا في وسط تحقيقاتي. في حين أن الشرطة قفزت قفزة واحدة الى المنصور ووجدت 5 معامل تفخيخ سيارات . كيف لم ينتبه اليها أحد من قبل؟ 5 معامل ايها الكذابون؟ هل كانت تحت الأرض ؟

هناك تعليقان (2):

  1. الفئة العميلة الحاكمة في العراق تنتقم ,نعم اانها تنتقم من المجهول تنتقم من فترة صدام حسين التى كان يصطاد فيها عملائهم الخونة الذين ارتموا في احضان ايران وغيرها,والان بعد ان جلبوا هذه القوات وساعدوها لغزو العراق و قاموا بممارسة مهنة الانتقام على اوسع نطاق لتعذية دواخلهم الحاقدة على هذه الارض واخترعوا قصة دولة العراق الاسلامية لكي يصفوا بها من يريدون ومتى يريدون مع التخبط والكذب الملحوظ في كل بيانتاهم التى تذكرنا بأعلام رموزهم في قم وطهران منذ الحرب العراقية الى الان, انهم اساتذة وفلاسفة الكذب والتلفيق

    ردحذف
  2. خمسة معامل مرة واحدة، ماشاء الله، هذه البراعة تفسر لنا استتباب الامن في ظل دولة الكذابين.
    الحمد لله على هذا الاكتشاف المذهل.
    هناك مثل يقول: كذب مصفط احسن من صدك مخربط، هسه هم كذب وهم مخربط...

    ردحذف