"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

1‏/9‏/2010

نفر استقلال وسيادة ولاتنسى الطرشي من فضلك!

بغداد هذا الصباح .. موجز أخبار تقدمه أختكم عشتار العراقية

في لحظة تاريخية من لحظات الفسنجون:

اوباما يقول: عملية حرية العراق انتهت وهذه الصفحة قلبت.

المالكي يقول: العراق اليوم مستقل وذو سيادة .

أوديرنو الأكرع قائد القوات العسكرية يقول: اذا استمرت الازمة السياسية الى مابعد 1 تشرين اول ، ستكون هناك انتخابات جديدة. (لابأس يا أحبائي تصريحه لا يمس السيادة وليس تدخلا فيها لأنه صرح به في 30 آب ، يعني قبل يوم من استلام الاستقلال والسيادة)

بايدن في بغداد يشرف على تقديم وجبة نفر الاستقلال والسيادة لضمان ترتيب المائدة ووجود شوكة وسكين من معدن ستينليس ستيل.وليشرف على انبلاج فجر جديد على اورشليم . هل رأيتم في حياتكم أو حياة آبائكم أو أجدادكم حتى سابع ظهر استقلالا يقدمه على طبق ممثل الاحتلال ؟

غيتس وزير دفاع العدو : ليس كل شيء على مايرام في العراق في هذه المرحلة ونحن ننهي عملياتنا القتالية.

ولكن غيتس لايفهم شيئا فالخبر الجيد أحبائي هو أن عملية (إعادة الإعمار) تجري على قدم وساق. فقد بشرنا وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي في مؤتمر صحفي قبل يومين فقط من وليمة الاستقلال والسيادة أن الاتحاد الأوربي - احسن الله اليه وعظم أجره في هذا الشهر الفضيل- قد أقام مشروعا لخاطر عيون العراقيين الأعزاء، وبمناسبة انبلاج الفجر الجديد على اورشليم ، بقيمة 3.2 مليون دولار تقدم للعراقيين من أجل مساعدتهم في تفكيك قاعدتهم العلمية التي بنيت أيام الاستقلال والسيادة البائدة.

ياترى ماهي قيمة بقية المشاريع لتخريب الزراعة والتعليم والصحة في البلد، وماهي قيمة مشروع تفكيك المجتمع العراقي .. والى الأمام لمزيد من اعادة الاعمار.

هناك 3 تعليقات:

  1. عشتارتنا....يبدو ان وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي هو من رواد الفرسان في عمليه الفجر الجديد و الحبل على الجرار
    مقالتك عن عمليه الفجر الجديد مقاله اكثر من رائعه و في رايي انها من احد اروع مقالاتك " و ان كانت مقالاتك كلها رائعه " و اسمحي لي ان اشير اليها في مقالتي المقبله في مدونتي المتواضعه

    ردحذف
  2. لبيب .. شنو القضية ؟ المقالة قديمة، مو كلش قديمة ولكني كنت اعتقد أن اصدقاء المدونة قد قرأوها لأني اشرت اليها اكثر من مرة في الاخبار والمواضيع الاخيرة المتعلقة بالفجر الجديد.

    ردحذف
  3. ليش هوه اكو مقاله لكِ لم اقرؤها...و هذه المقاله بالذات قراتها عده مرات و لا اظن ان احد سبقك بالاستنتاج الذكي الذي توصلت اليه...اتمنى ان يقراها كل عراقي و عربي ليرى ما خطط للعراق من خراب و على يد من

    عاشت ايدك و دمت قلما ذكيا يكون رمحا في عين العدو

    ردحذف