"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/5‏/2010

مترجم في شعبة التجسس !

أرسل اليّ (أ) على البريد الخاص هذه الرسالة تعقيبا على موضوع (الكذب المصفط بسبعة ملايين دولار) وماجاء ذكره من أن الجيش الأمريكي يريد من المتعاقدين الجدد مراقبة البغدادية والشرقية والعراقية وكردسات من الفضائيات العراقية . يقول (أ) :

"أنا عملت مترجما في شعبه التجسس في المنطقه الخضراء وكل القنوات العربيه تراقب لكن اشدها الفرات والعالم الايرانيه"

بدون تعليق!

هناك 5 تعليقات:

  1. تعليق مني...عشتارتنا انتِ متاكده انه الراسل هذا مو الاستاذ الدكتور موفق الربيعي متنكر بزي واحد مخطط و ديريد يطيًر كم فيل

    ردحذف
  2. اعتقد اننا بعد شوية راح نحتاج الى اشارات ضوئية وشرطة مرور في اعالي الجو ، من اجل تنظيم مرور الأفيال الطائرة! وكذلك سوف سوف نحتاج دائما الى هذا الشرطي الذي عليه ان يمشي مثل الروبوت حاملا الجهاز الخربان الذي يشير الى نوع رائحة الفساء الصادرة عن الأفيال !

    ردحذف
  3. لعد انتِ مدا تسمعين حوادث الطيران بالفتره الاخيره من جراء اصطدام هذه الافيال بالطائرات المسكينه...لكنهم يتكتمون عن السبب الحقيقي و شركه بوينغ طاكه من القهر و الغيض

    ردحذف
  4. اي والله صحيح ، وآني كنت اسأل نفسي شنو اللي صار ، حتى تكثر حوادث الطيارات؟ ومو بس الطيارات ، كل شوية نسمع زلزال هنا وهزة ارضية هناك.. اثاري سببها ايضا ان فيل لما يطك بفيل آخر (كما يقول صباح الربيعي في اغنيته بلمنا طك ابلمكم)تحدث شرارة برق ورعد تنعكس آثارها على الأرض.

    يمعود بس آني خايفة لا تطلع بعقل واحد من هاي الافيال ان يلبس حزام ناسف او يفجر عبوة ناسفة هناك في أعالي السماء والنوبة الله سبحانه يزعل علينا!!

    ردحذف
  5. لا تخافين...جماعتنا ساخت ايران...الفيل مالتهم ما يكدر يطير كلش عالي...لو ياباني كان بيهه باب و جواب

    ردحذف