"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

18‏/5‏/2010

قتل رجل أعزل



اضغطوا على الصورة لتشاهدوا هذه اللقطات العجيبة لشيخ عراقي أعزل وقف وسط قوات الاحتلال وعملائهم وحيدا شامخا.. مرة أخرى يريكم العراقيون كيف يقفون منتصبين مثل نخلة أمام الموت.

لا أعرف المكان ولا الزمان .. ولكنها جريمة كل يوم من أيام الاحتلال : قتل شعب أعزل.



هناك 7 تعليقات:

  1. Yahh ...Arest him you mother fucher,
    arest what had left over of his dead body, and send him to your chef of command! Tell him ( now he is laying down , as all iraqis should be), and do not forget to send your mum a picture of the incident to show her how tough you are!


    Forgive me for the low level language, I have lost my temper.

    ردحذف
  2. ولايهمك .. اشتم هذه المرة كما تريد.

    ردحذف
  3. اخ لو 10% من عدنه يقف وقفه هذا الشيخ...المالكي وكل قرود الحكومه تروح فدوه لقندرتك يا شيخنا

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السيدة الفاضلة عشتار
    شاهدت فلم هذا الاسد العراقي الذي واجه سلاح المحتل واذنابه قبل مدة لكن تحت عنوان اخر
    فقد انتشر في بعض المواقع المشبوهة تحت عنوان ( احد قضاة دولة العراق الاسلامية ) في محاولة للتكسب الاعلامي من دماء الاخرين دون ان يخلو الطرح من التلميح الى كونه غير عراقي امعانا في الانتقاص من هذا الشعب الصابر ومصادرة انجازاته لصالح جهات مشبوهة ومجهولة

    والسلام عليكم
    ناصر احمد

    ردحذف
  5. أخي ناصر

    اولا - تعرف اني اعتبر ان ما يسمى (دولة العراق الاسلامية) ابتكار لا وجود له الا على الانترنيت.

    ثانيا- لنفترض أن هذا الرجل الأعزل هو سيد الأشرار وانه مجرم خطير . القانون يقول ان كل انسان بريء حتى تثبت ادانته وادانته تثبت في المحاكم العادلة. وكما هو واضح الرجل لم يكن مسلحا، ومن انسياب دشداشته كان من الواضح ايضا انه لا يحمل حزاما ناسفا، ولم يكن يحرك يديه بما يوحي انه يحمل سلاحا. لماذا يقتلونه وهم دبابات وسيارات وشرطة وعسكر يحيطون به؟ لماذا لم يتقدم اي شخص ويعتقله؟ لماذا حين اطلقوا عليه الاطلاقات لأول مرة وسقط لم يقتربوا منه ليحملونه مكبلا؟ لماذا استمروا في اطلاق النار عليه كلما تحرك؟

    إن ما يوجد في الفيلم هو جريمة يرتكبها العسكر وليس العكس. ولو كان الرجل مجرما مثلا لكان تصرفه مختلفا، اولها انه كان سيحمل سلاحا.

    ردحذف
  6. ولو كانوا متأكدين انه يرتدي حزاما ناسفا لما استمروا في اطلاق النار عليه خوفا من انفجار الحزام .

    ردحذف
  7. ذهبت الآن الى المواقع المشبوهة كما أشار اخي ناصر ، فوجدت الوصف ان الرجل كان يحمل قنبلة يدوية وهي التي انفجرت بعد أن سقط. وراجعت الفيلم، فلم اجده يحمل في يده شيئا، ثم لو كان معه قنبلة لرماها عند اول سقوطه ولم يكن قد فقد القدرة على الحركة بل جلس واستدار وتحدث مع احدهم من بعيد، وكان في امكانه ان يرمي القنبلة بعيدا عنه وباتجاه الجنود المحاصرين. لكنه لم يفعل. ولو كانت قنبلة وقريبة منه الى هذه الدرجة لما تحرك بعدها ايضا.

    ردحذف