"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/4‏/2010

علاقة قناة الجزيرة بالإرهاب المصطنع - 1

بقلم عشتارالعراقية
في الواقع لم يكن بحثي هذا اليوم عن قناة الجزيرة ولكنها لمعت في وسط الظلمة. كنت أبحث في البيان الذي نشر اليوم (على المنتديات الجهادية) كما قيل والذي نعت فيه (دولة العراق الإسلامية) مقتل البغدادي والمصري. كنت أريد أن أعرف أي موقع نشره قبل الآخر. وقد وجدته على منتديات منذ 8 ساعات (كان هذا في الصباح الباكر) وبعضها قبل 4 ساعات وهكذا ولكن كان أقصاها هو 8 ساعات. من أوائل المنتديات التي نشرته : انا المسلم ، الفلوجة ، شموخ الاسلام، البراق ، وغيرها كثير جدا . ولكن الشيء العجيب الذي لفت نظري أن الجزيرة في منتداها aljazeeratalk كانت السباقة وقد نقل عنها موقع (أنا المسلم) وأشار الى رابط الجزيرة . كل هذه المنتديات كانت السباقة لنقل الخبر في نفس الوقت او بعده بدقائق. بقية المنتديات نقلت الخبر بعد ساعة او ساعتين او اكثر.

في كل من منتدى الفلوجة وشموخ الاسلام نقله عضو في المنتديين بنفس الاسم (مراسل الفجر) وقد صورت لكم رأس الموضوع الذي نشره بنفسه في المنتديين:

منتدى الفلوجة


منتدى شموخ الاسلام

أما في منتدى الجزيرة توك فقد كان نشره في الصباح الباكر ، وربما الفجر (الساعة 3:16 صباحا) ، وقد وضعه عضو اسمه (أبا المسك) يبدو انه مدير المنتدى.
الشيء الغريب أن منتدى الجزيرة لم يتجاوز المعلقون اربع صفحات ، في حين بلغت التعليقات في المنتديات الأخرى عشرات الصفحات.
مراسل الفجر في المنتديات الأخرى يقصد انه مراسل مركز الفجر الاعلامي الذي يغذي المنتديات ببيانات القاعدة ، وهو مركز بدون موقع على الانترنيت ، كان هناك موقع وأغلق واصبح المركز هائما في الهواء يحط على المنتديات ويضع البيانات وبس.
منتدى الجزيرة توك ، يتبع قناة الجزيرة ولكنه للغرابة لايشبه واجهتها المهنية الحرفية المحايدة . فهو موقع متطرف يشبه بالضبط كل المواقع التي أنشأها الموساد والمتصهينون الذين يريدون أن يشوهوا الاسلام ويصطادوا الغافلين من الشباب الغرير ، وكما كتبت كثيرا في هذا سابقا يؤمه المخترقون والمغرضون والمندسون بصور بن لادن واعلام دولة العراق الاسلامية الوهمية ، وباللغة المقعرة التي يعتقدون ان عليهم ان يتحدثوا بها حتى تكون لهم مصداقية ، اللغة العربية القديمة التي لم يعد أحد يستخدمها (وكأن دين الإسلام تجمد عند لغة معينة منذ ايام قريش ، ولا ينفع ان نعبد الله بلغة حديثة)، الى جانب اللعنات والتهديد بقتل الجميع وما الى ذلك من لغة يريد الصهاينة ان يقولوا انها لغة الإسلام.
شيء غريب ، أليس كذلك ؟ أن يكون للجزيرة هذه الذراع المتطرفة الغريبة ؟
ومما زاد شكي ، أن البيان نشر فجر اليوم على منتدى الجزيرة ، ولكنها انتظرت حتى انتشر في مواقع اخرى ، لتذكر في نشراتها اللاحقة البيان مع مقدمة وتقرير لواحد اسمه صلاح حسن يقول بالنص (نعى تنظيم القاعدة في العراق في بيان بث على الانترنيت (ويذكر تفصيل المقتل ثم ) .. يأتي ذلك بعد أيام من إعلان الحكومة العراقية مقتل البغدادي والمصري. وقد اصبح مؤكدا ان نشر هذا البيان على الانترنيت قد قطع كل الشك في ان يكونا أحياء ) . كيف نقرأ هذا التقرير على قناة الجزيرة ؟
1- كما كانت كل بيانات بن لادن تظهر اولا على قناة الجزيرة ، وكانوا يقولون ان الشريط (ارسل اليهم) !! وذلك من اجل اعطاء مصداقية للشريط، فذلك أفضل من أن يظهر على قناة امريكية أولا ، أليس كذلك ؟ تظهر الآن بيانات القاعدة على منتدى تابع للجزيرة ، ولكنه منتدى قليل الرواد مقارنة بالمنتديات الأخرى، ولكن بقية المواقع تنقل عنه ، وكون الموقع يعود للجزيرة فهو يعطي مصداقية ايضا للبيان.
2- من الملاحظ انه في حين أن (مراسل الفجر) وهو المراسل الافتراضي للمركز الاعلامي (الرسمي) للقاعدة . ليس عضوا في منتدى الجزيرة ، ولكنه عضو في منتديات (اسلامية متطرفة) ، إذ ليس من المعقول القول ان عضو من اعضاء القاعدة يسجل في منتدى تابع للجزيرة !!
3- من الغريب جدا من ناحية (المهنية والحرفية) ان يقول تقرير الجزيرة انه طالما نشر البيان على النيت اذن هو صحيح وقطع الشك باليقين . بدون تشكيك، بدون مناقشة ! بدون ان تأتي بخبراء (الجماعات الاسلامية) للقول في صحة البيان من عدمه. وهذه الجملة الغريبة (قطع كل الشك في أن يكونا - المصري والبغدادي- احياء)
++
أذكّركم أنه سابقا حين لم تكن امريكا تريد قتل الاسطورة ، في الوقت الذي تذيع في الحكومة العميلة خبرا بقتل الزرقاوي او اعتقاله او قتل البغدادي او اعتقاله الخ ، كان يطلع على القنوات مشككون ، ثم يصدر الجيش الأمريكي تكذيبا للخبر في نفس الوقت تنشر (القاعدة) بيانا يكذب الخبر. أي أن القاعدة دائما تؤيد بيانات الجيش الأمريكي وتكذب بيانات حكومة الخضراء.الآن وكما قلت لكم في موضوع المصري والبغدادي أن المالكي والأمريكان اتفقوا على الخلاص من هذه الخرافة مرة واحدة ، ولهذا ليس هناك من سوف يشكك او سوف يرجع في كلامه، وهكذا جاءت تلك الجملة القاطعة الحاسمة من الجزيرة . وكأن كل ما ينشرعلى النيت حقيقي وصادق بدون أي ظل من الريبة. وأيضا جاء بيان القاعدة مصدقا للبيان العراقي الامريكي.
ارجعوا الى بيانات القاعدة على مر السنوات وسترون صحة نظريتي هذه. كانت دائما تؤيد بيانات الجيش الأمريكي وتكذب بيانات الحكومة الخضراوية.
والآن أين نضع قناة الجزيرة ؟
سوف نعود اليها حين انتهي من استعراض بيان القاعدة وكيف استقبله المندسون الى هذه المواقع (الإرهابية) المصطنعة.

الجزء الثاني هنا.


هناك تعليق واحد:

  1. ياالله
    نحن بالانتظار وامنياتنا بالتوفيق

    ردحذف