"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/4‏/2010

نشرة أخبار اليوم: شكر واجب !


الزعطوط قباد طالباني ابن ضخامة الرئيس و زوج الصهيونية شيري، وبصفته ممثل جمهورية كردستان العظمى في واشنطن أصدر يوم 9 نيسان بيانا بمناسبة تحرير كردستان العظمى يقول فيه بالنص:

نيابة عن شعب منطقة كردستان العراق، ابعث اعمق الامتنان للولايات المتحدة وللجيش الأمريكي لدورهم في تحرير العراق من الطغيان والاستبداد، ولشراكتهم معنا في بناء الديمقراطية الفدرالية. بفضل تضحيات وشجاعة قوات الولايات المتحدة والتحالف بضمنهم أفراد الجيش العاملين وقدامى المحاربين واعضاء عائلاتهم ، حقق العراق الكثير من الانجازات. لقد كتب وصادق على دستور دائم ، واجرى انتخابات برلمانية على المستوى الوطني مرتين ، وأحل استقرارا اكبر. ورغم ان الحاجة مازالت موجودة لمزيد من التقدم ، والذي يتطلب الدعم المستمر والتشجيع من الولايات المتحدة. يظل العراق ممتنا لاعطائه الفرصة لتقرير مصيره الديمقراطي. اليوم ، نحن نحتفل بشجاعة والتزام وتضحيات كل الذين سقطوا والذين مازالوا يقاتلون دعما لحرية العراق.

ألقيت هذه الرسالة في مقبرة ارلنكتون الامريكية التي تضم رفات العلوج القتلى من غزو واحتلال العراق، والذي جرى فيها الاحتفال بالذكرى ، وقد حضرها العديد من البيشمركة وممثلي (الجيش) العراقي الجديد، وضباطه والكثير من العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق