"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/4‏/2010

نشرة أخبار اليوم : طريقة جديدة للتخلص من الأخوة الأعداء !


الطريقة الجديدة هي باختصار : ضع رئيس الدولة الذي ينوي ترشيح نفسه لرئاسة ثانية رغم ان ثلث الشعب فقط يريده ، ضعه مع حوالي اكثر من 100 من كبار جماعته وكبار مسؤولي حكومته في طائرة وارسله ليحيي ذكرى وطنية تجري احداثها في دولة اخرى، ودع الطائرة تحترق في الجو وتسقط بكل الذين فيها.

ولكن آآآآخ .. هناك انتخابات رئاسية قادمة في الخريف والمرشح الرئيسي المنافس للرئيس اللزگة ، هو رئيس البرلمان، وحسب القانون ، اذا مات الرئيس الحالي ، يحكم البلاد رئيس البرلمان حتى اختيار رئيس جديد. ألا تبدو طريقة جديدة وطبيعية للتسلل للحكم بدون انتخابات ووجع راس ؟

ستقولون صدفة ؟ ولماذا دائما أفكر بنظرية المؤامرة؟ وأقول لكم ليس صدفة لأن (القدر) لا يفكر بهذه الطريقة، والا لكان خلصنا من كل الأعداء الأشرار .

هذا ماحدث اليوم للرئيس البولندي ليش كازينسكي وزوجته وحوالي 180 من كبار السياسيين ورئيس اركان الجيش تحطمت بهم طائرة في غرب روسيا وكانت متجهة الى روسيا من اجل احياء ذكرى الجنود البولونيين الذين قتلوا في الحرب العالمية الثانية. وكانت روسيا قد اتهمت المانيا النازية بقتلهم ثم اعترفت ان روسيا الستالينية هي التي قتلتهم.

شلون موتة رمزية للمأسوف على رئاسته ليش كازينسكي!!

السؤال والمقترح هو : أليس هناك رحلة واجبة لضخامة رئيسنا مع طاقم حكومته ورئيس وزرائه ووزرائه واركان جيشه وحبايبه ، الى واشنطن مثلا لاحياء ذكرى العلوج القتلى في (تحرير) العراق وتنصيب ضخامته مع بقية الفخامات والسماحات على المنطقة الخضراء؟

هناك تعليقان (2):

  1. لا .. أستاذة هاي متفوت على الجماعة .. بس هذا البولندي مبين عليه كلش غبي .. شلون يسافر وزوجته وكل وزارته بطيارة وحدة ؟؟ هذا لو بخيل لو فقير ..

    وضخامته ذكي وكريم وجدا زنكين .

    ردحذف
  2. وبعدين تبين ان الطيارة روسية من ايام السوفيت .

    ردحذف