"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/3‏/2010

من أين يتمول صباح الساعدي؟ جعفر الموسوي؟ وآخرون !

له علاقة بالموضوع ، إقرأ  (أين تذهب الفلوس الليبية في العراق)
بقلم: عشتار العراقية

في 22 تشرين اول 2009 ، هبط رسول السلام (الدولي) من مدينة ميشيغان ، وقام بتوزيع شهادات (شهادات تقديرية للسادة والسيدات المدرجه اسمائهم ادناه على الجهود التي بذولها من اجل خدمة العراق ولمواقفهم الشجاعة والمعروفه على كافة الاصعدة)


وهؤلاء السادة منهم 3 قضاة من محكمة الاحتلال هم : جعفر الموسوي ومحمد العريبي ، وعارف شاهين (رئيس المحكمة) . كما كان من هؤلاء السادة والسيدات : مثال الآلوسي وصباح الساعدي ، هؤلاء الذين أعرفهم ، اما من لا أعرفهم فهناك : رشيد الناصري - مها المرسومي - صادق الموسوي - حمدة الركابي.

شنو القضية ؟ وماعلاقة السلام بمحكمة صورية أقل حكم فيها الإعدام ؟ كيف يأخذون شهادات (سلام) وهم قد مارسوا الحرب على العدالة ؟ حتى أن اكثر المنظمات الدولية المعترف بها قد استنكرت وشككت في عدل المحكمة . كيف يمكن لقضاة محاكم الاحتلال (اسسها وقادها ودرب قضاتها وظل يهمين عليها الاحتلال) أن يكونوا رسل سلام في العالم ؟

طبعا مثال الالوسي أخذ الشهادة بسبب ذهابه الى الكيان الصهيوني مرتين وهذا أكبر دليل على حبه (للسلام) ! وماعداه فإن معظم إن لم يكن كل الاسماء الاخرى هي ذات (هوية مذهبية) معينة .

ولكن تعالوا نسأل أولا من هو رسول السلام ابو جناحين الذي طار من ميشيغان الى العراق ؟ اسمه : مصطفى الصافي. وربما تذكرونه من هوسة حول واحد يسبق اسمه لقب (حجي) ضحك على أهل ميشيغان العراقيين وأخذ فلوسهم لاستثمارها واختفى. وقيل ان له علاقة بالمالكي. هذا ماتعرفونه عن الصافي لأنه كتب مقالات وطالب بحق المخدوعين وربما جاء الى العراق الخ .

الرجل طائفي بامتياز وقد أقام اكثر من جمعية مذهبية منها (الفاطمية) كانت مهمتها اقامة اللطميات وركضات طويريج في ميشيغان. واذا ذهبتم الى موقع الفاطمية على الانترنيت وموقع (العراق الجديد) والذي ينطق باسم تجمع سياسي اسمه (تجمع العراق الجديد) ليدخل فيه هذه الانتخابات ، سترون انه يشن حربا طائفية ضد (جماعة ذاك الصوب) ونازل ضرب بالسعودية والوهابية وما ادري شنو.

فجأة ينضم الرجل الى تجمع (ديني) مسيحي بوذي يهودي مريب مقره الولايات المتحدة وهدفه (تقريب الديانات) وتبادل الزيارات وثقافة التسامح والسلام . وكلما سمعتم كلمة (تقريب) و(تسامح) و(سلام) اعرفوا أن الصهاينة خلفها لأن التقرب والتسامح والسلام ينبغي ان يكون تجاههم من قبل كل اصحاب الديانات الأخرى . والتجمع اسمه Universal Peace Federation، ومن أهدافه اقامة المؤتمرات وتبادل الزيارات بين الصهاينة والاخرين . هذا هو الغرض باختصار وبدون بهرجة ، لأنه ليس هناك اي مشكلة مع اصحاب الديانات من الشعوب ، والحروب يشنها (الحكام المسيحيون واليهود والبوذيون) في العصر الحديث. اليابان وامريكا واوربا والكيان الصهيوني . ولم تشن الدول الاسلامية والعربية حروبا ضد هؤلاء الا دفاعا عن النفس بسبب الاحتلالات والحصارات والحروب في القرن العشرين والقرن الواحد والعشرين. وإذا كانت هناك حرب بين ايران والعراق او العراق والكويت فهي حروب بين المسلمين انفسهم ولم تكن بسبب الدين.

مصطفى الخابط هذا غارق في الطائفية ، حتى أن اختياره من قبل هذه المؤسسة التعبانة (سفيرا للسلام في العراق) يوصف من قبل ممثله (صادق الموسوي ) على موقع (العراق الجديد) على انه (اول مرة يكون رجل
منا في هذا المنصب ويكون رجل السلام الاول في العراق) طبعا لا يقصد بكلمة (منا) ان يكون عراقيا او مسلما وانما (من ذاك المذهب) !! هذا بالنسبة للتسامح والسلام والتقريب الذي ينادي به رسول السلام الجديد.

إقرأوا خبر ترسيمه حاخاما للسلام الجديد :

(تعيين السيد مصطفى الصافي ممثلا لاتحاد السلام العالمي في العراق ودول الخليج واعطيت له الصلاحية لترشيح سفراء للسلام العالمي ويذكر ان الصافي ناشطا في مجال حقوق الانسان والتصدي للفكر الارهابي ومشاريع السلام واسس منظمة في امريكا تحت اسم السلام وحاليا يرئس منظمة تجمع السلام العالمي الذي يضم مجموعة مؤسسات ومنظمات من العراق ومصر وبعض دول الخليج العربي وبلاد المغرب العربي ، وحضر اللقاء:

1- السيد ديفد كزبو (رجل دين) ممثل الاتحاد العالمي في ولاية مشيغان
Rev.David Kasbow

2- القس حنا سولاقا راعي الكنيسية اللوثرية في ديربورن

3- المطران جيسي ادورد

bishop jesse Edwards

4- لورنس فنتلين ممثل الاتحاد في اوربا (رجل دين ايضا)

Fr.Lawrence M. Ventline

اضافة الى حضور الكثير من دعاة السلام , وقد القى الصافي كلمة شكر فيها مدير واعضاء الاتحاد في مشيغان وخص بالشكر الجزيل الاب حنا سولاقا راعي الكنيسه اللوثرية في ديربورن الذي وقف مع الصافي وقفات السلام والتاخي والمحبة في كثير من البرامج التي كانت تدعو للسلام ونبذ العنف والتطرف والارهاب ودعى لعقد مؤتمر للسلام العالمي في العراق وقد وافق اعضاء الاتحاد بالاجماع على قيام هذا المؤتمر باقرب وقت , كما أن الصافي قد شرح مجموعة كبيرة من العراقيين المخلصين من الذين ساهموا بمشروع السلام في العراق لكي يمنحهم الاتحاد شهادة سفير سلام عالمي الاتحاد في عموم العالم.)

أي ان الجمعية (مسيحية دينية) بامتياز ، فهل هي التي تصرف على حملة انتخاب : صباح الساعدي؟ جعفر الموسوي؟ (هما معا في كتلة اسمها النزاهة والتنمية) ومثال الآلوسي ؟ وكلهم ينتمون الى إئتلاف واحد يتبع الحكيم ؟

والسؤال الملح الآن هو : هل يرافق هذه الشهادة مكافأة مالية أيضا لإعانة هؤلاء على الترشيح؟ وياترى حين تعينهم المؤسسات الدينية المتطرفة في العالم (وهي متطرفة ضد الاسلام ، وبخلافه لما قبلت بشخصية متطرفة ليكون رجل سلام ) في حملاتهم الانتخابية فهل هي تفعل ايضا (تقربا لله) ؟؟؟

اليكم صور السادة وهم فرحون بترسيمهم (غربان السلام الجديد) .












هناك 15 تعليقًا:

  1. احييك على هذا التعبير والنسق في كتابة المواضيع
    وانا كثير الاعجاب بما تكتبه انامك الشريفة واحي فيك روح المواطنة
    وكنت اتمنى ان لا تلقي التهم جزافا من وحي الخيال بل من خلال الدليل والبرهان فقد وقعتي في اخطاء جسيمة في مقالك
    اولا انا صادق الموسوي ممثل تجمع السلام في العراق ولا نقدم شهادات رجل السلام بل شهادات تقديرية لرجال قاموا بواجبهم تجاه الشعب والمدافعين عن حقوقهم وكشف الخونة والمتآمرين والسراق ومصاصي دماء الابرياء حيث لا تأخذهم في الله لومة لائم
    ولو راجعتي كتاباتي وخطاباتي لعلمتي باننا نداقع عن الحق ونصرة المظلومين مهما كان انتمائهم ومذاهبهم او دياناتهم
    ولدينا قسم للمرأة العراقية هو صوت المرأة العراقية وكنت اتمنى انتمائك لصوت المرأة للاستفادة من خبرتك وقلمك
    والان لدينا مشروع عمل جبار ليس لطائفة معينة ولا لديانة معينة
    لكي لا نتهم بالطائفية البغيضة ، الوتر الذي يعزف عليه اعداء العراق
    لان مكونات الشعب العراقي من عدة طوائف ومذاهب كنها باقة ورد ملونة
    عطرة بعطر الياسمين وانرجس
    ولا نستطيع ان نتعايش بدون جميع المكونات ،فاذا كنا نحن الشيعة الارض فأخوتنا السنة هم الماء والهواء والعطر والغصن ولثمار لبقية المكونات
    اما الان نطرح عليكم مشروعنا العالمي الذي سينقذ العراق ممنا هو عليه
    وهو مشروع الاتحاد المهدوي العالمي
    http://allqaim.blogspot.com/
    تجدوه في هذا الموقع
    أملن من الجميع اداء رأيه حتى وان كان مخالف
    ولكم التحية والاحترام
    وبالخصوص الاخت عشتار العراقية الفخر والراية والقلم
    مع فائق تحياتي واحترامي

    ردحذف
  2. اخي صادق الموسوي

    شكرا لأنك جشمت نفسك كل هذا العناء للكتابة المنمقة (ومن الواضح ان العربية ليست لغتك الأصلية لكثرة الاخطاء في النحو)،والله لشدة امتداحي في كلمات غير صادقة خشيت للحظة ان تكيل الي شهادة تقدير من تلك التي منحتها لعملاء الاحتلال. وكنت سأصدقك فيما تتحدث فيه وفي مهمة تجمعك للسلام لو لم تكن الشهادات التقديرية قد اعطيت لقضاة الاحتلال. فالمحكمة كما لا يخفى على شخص بعلمك وسعة اطلاعك هي محكمة اقامها بريمر ومستشاروها امريكان والقضاة كانوا منحازين وغير حياديين يأتمرون للاسف بأمر الاحتلال البغيض، والشهود كانوا كلهم زور، والشهادات كلها كاذبة وملقنة والعالم كله حكم على المحكمة بأنها باطلة ، فأية شهادات تقديرية تمنحها لهؤلاء وأي سلام تتحدث عنه؟

    ثم اي صوت امرأة تريد ان اتحدث فيه؟ اني اذا تحدثت فهو باسم العراقيين رجالا ونساء ولست من الذين يضعونهن في حريم المواقع او كوتة النسوان. أما قولك عن الشيعة والسنة ، فلست من هؤلاء ولا هؤلاء، فإذا كان لديك شيء آخر في جعبتك ارجو ان تظهره لنا..

    أما الاتحاد المهدوي وظهور المهدي فأنت تعلم ان هذه فكرة العاجزين عن فعل شيء في دنياهم فيروجون لظهور من يأتي على حصان أبيض ليملأ الدنيا عدلا ، ارجو فقط الا يكون مثل عدل صاحبكم جعفر الموسوي او القاضي ابو كذلة عريبي الارعن الذي منحتموه الشهادة ايضا.

    ردحذف
  3. عشتارتنا...انتِ على راسي ... تزيديننا فخرا بكِ يوما بعد يوم...اصيله كالذهب...بوركتِ

    ردحذف
  4. سيد صادق الموسوي ... راحت عليك!

    لم يتمكن "درعك"المنمق المعسول من صد "سهام" عشتار العراقية, واقول ...العراقية, لأنها رمتك بطريقة نبيلة!

    ولكن قبل أن تخُر صريعاً.. هل لك أن تجيبني على التساؤل التالي:ما هي نشاطات "تجمعكم" بالكشف عن الخونة و ... و ... ؟؟
    حين قلت:(...وكشف الخونة والمتآمرين والسراق ومصاصي دماء الابرياء...)



    عراق

    ردحذف
  5. معود عراق خليني ساكتة . الموقع المهدوي الذي يعلن ويروج له صادق الموسوي وقد كتبت عنه، انشيء لخاطر مصري انتهازي اسمه محمد الدريني يعلم القاصي والداني انه من تجار البشر والنخاسة ولديّ قصة شهيرة عنه حين ملأ طائرة عراقية (مجانية) كانت تطير بين القاهرة وبغداد لكسر الحصار في التسعينات بالشباب العاطل المصري على اعتبار انهم ذاهبون الى العراق لنصرة العراق وصدام حسين. طبعا مثل هذه الرحلات كانت ببلاش والسفارة العراقية بالقاهرة لا تستوفي فيزا من الركاب. لأنهم كما قلت ذاهبون للنصرة كثر خيرهم. ولكن من وراء الستار وقد تكشفت الحكاية شوية شوية ، كان الدريني قد اتفق مع الشباب على توصيلهم الى الاردن للعمل هناك واخذ منهم اجور فيزا عراقية في حين ان العراق لا يحاسب على الفيزا كما قلت. ثم لا ادري اذا كان قد ذهب بالشباب الى العراق وفي العودة انزلهم في عمان او لم يصل بهم الى العراق. المهم انهم انتهوا الى عمان.

    اي ان تجمع السلام والمهدي يضم كل انواع النصابين وشذاذ الافاق من عريبي وجعفر الموسوي الى الدريني الى خياط كرادة داخل. ويقول لنا الموسوي الاخر في تعليقه (اما الان نطرح عليكم مشروعنا العالمي الذي سينقذ العراق ممنا هو عليه وهو مشروع الاتحاد المهدوي العالمي)

    يابة على عيني وراسي بس شلون راح ينقذ العراق؟ نريد نعرف تفاصيل الانقاذ. يمكن يقصد انه سينقذه هو هذه الزمرة المؤسفة والمريبة من الفقر الى الأبد؟

    ردحذف
  6. هاي شبيك عراق !! شلون تسأل السيد صادق عن (وكشف الخونة والمتآمرين والسراق ومصاصي دماء الابرياء...)

    يقصد لقد قام تجمعه بكشفهم عن طريق تصويرهم وهم يستلمون شهادات تقدير للصفات المذكورة اعلاه . بعد اكثر من هيجي كشف شتريد ؟

    والله صحيح ارضاء الناس من اصعب الاشياء في هذه الدنيا.

    ردحذف
  7. آني اللي سمعته انه هناك فعلا طقوس لكشف الخونة والمتآمرين والسراق ومصاصي دماء الابرياء كما ذكر الصادق الموسوي " اطال الله ذيله الوارف " تبدا هذه الطقوس بدعوه رسميه لمن تاكد لتجمع السلام في العراق انه خائن و متامر و..و ..و ذلك بعد مصادقه " ممثل " التجمع على الاسماء...ثم تبدا الحفله بقراءه جنجلوتيه بصوت " حسنه ملص " يرافق ذلك تناول الشراب المقدس " الهانيكن او ما شابه " و تعرف ان هذا الشراب المقدس يفضح المستور " بعد شراب مقدس و عندك الحساب " فيتباهى من كان متامر بانه متامر و كيف تآمر...ويعترف السارق بكم سرق و كيف..اما مصاصو الدماء فيؤتى بالجاجيك فمن اكل منه كان بريئا و من لم يأكل " لوجود الثوم " فانه منهم..و باعتبار ان الكل يحب الجاجيك فبالنتيجه يطلعون كلهم من ربع المصاصين..اما الخونه فهذه صفه عامه لكل المدعوين و التي لولاها لما دعي من دعي الى حظور مثل هذه الطقوس من دعي...ثم يتم افراز من الذي سجل اعلى الارقام في السرقه او القتل او الخيانه او ما شابه ثم يتم منحه " و لكن ليس في الحال بل عند زوال مفعول الشراب المقدس و ذلك للمستلزمات الفنيه للصوره " بشهادات تقديريه عن جهودهم الجباره المبذوله في مجال خدمه الوطن...و للعلم هذه الطقوس هي من ستعجًل بظهور المهدي لانها تزيد من الجور و الفجور و هذا سبب منح الاشخاص المذكورين هذه الشهادات لانهم من ينشر هذه المصائب في الارض فتعجل بهذا بظهور الامام الغائب و الذي لن يظهر الا عند امتلاء الارض جورا و ظلما " هذا مثبت عند الكل و بشهاده جدو سيستاني " ...فبدونهم كنا سننتظر الامام لمليون سنه مقبله
    يعني خطيه الصادق الموسوي الهاشمي العراقي الخادم للدين و الوطن كان يحجي صدك...بس هوه ما دخل بالتفاصيل...و رحمه الله على والديه و والدين الذين معه لانه صاحب مشروع لن ينقذ العراق فحسب من المصائب التي لحقت به بل باعتقادي ان الخير سيعم الارض كلها " بعد خيرات الامام الغائب و انته قيس "
    اما بالنسبه للمرأه العراقيه فانصح السيد الموسوي بالنزول الى اي سوق شعبي و سؤال المرأه العراقيه عن حالها ...اكيد راح يسمع كل عبارات المديح و لاطراء بحق الحكومه و قرودها...فبارك الله بقسم المرأه العراقيه في تجمعكم هذا و الذي انقذ المرأه العراقيه من مصائب ما كانت لتحتمل بدون مساعدتكم...عفيه بهيجي همًه

    موسوي...حبيبي...ادليك على واحد من مصاصي الدماءاللي بس يعرف يلغف اموال الخمس و " موسوي" شئ بس خلي اسمه بس بيني و بينك لان الله امر بالستر...روح اوكف كدام المرايه و انته تشوفه...بس اوكف لوحدك و لا تاخذ احد وياك... لا تنسى الله امر بالستر

    ردحذف
  8. عشتارتنا...بانسبه للمصري و عملته السوده فقد قال لي عصفور مصري يشتغل ويايه انه سمع عن واقعه قد تكون هي ما تشيرين اليه ...فالاخ قال للعمال انه ذاهب بهم الى العراق لان لديه عقود عمل لهم و الشغل منتظرهم..و بعدين سرًب الى السلطات الاردنيه ان المساكين رايحين للعراق للعمل عن طريق اتفاق بين الحكومه العراقيه و الحومه المصريه و انهم سيسلكون طريق بري غير قانوني الى هناك و ذلك مخالفه لقانون العقوبات..السلطات المصريه و بعد ان حطت الطائره بمطار عمان سالوا الركاب...عمن يبغي الذهاب الى العراق..المساكين على نياتهم رفعوا ايديهم...و هوب الى مصر في الطائره التاليه...راحوا للاخ المصري فقال لهم ..مو ذنبي..ذنب السلطات الاردنيه ..روحوا اتكلموا معاهم .. و انا مالي... لا ادري " كعصفوري المصري" مدى صحه الواقعه او هي ما تشيرين اليه و لكني لا استغربها في زمن النخاسه هذا

    ردحذف
  9. لبيب

    تحية كبيرة واكبر منها لعصفورك المصري لذاكرته الحديدية ، وفعلا لقد ارجعت لي كلماتك ماغاب عن ذاكرتي. نعم هي القصة هكذا. يعني باختصار نصب في نصب. كانت الاردن في فترة الحصار تشدد على الذاهبين اليها للعمل، وهكذا كانت تشترط ممن ينزل لديها ترانزيت ان يكون لديه فيزا لبلد اخرى مثل العراق حتى تضمن عدم اقامته في عمان، شيء من هذا القبيل ومن هنا كانت تلك الفتلكة من قبل اخينا زعيم الشيعة وراعي اهل البيت الجديد والذي يروج انه لديه مشروع جديد لانقاذنا .. بس لا يودينا للشط ويرجعنا عطشانين.

    ردحذف
  10. سابلغه تحياتك عند رجوعه في منتصف هذا الشهر من مصر

    ردحذف
  11. والله بديت اشعر بالحزن على صادق الموسوي لأنزلاقه الى الغار وهو مكان لا يقوى عليه الا اصحاب القلوب الشجاعة النقية الصادقة. هذا منو ورطه ويانا؟

    المهم يا اخواني,, لقد دعاكم الى زيارة موقع القائم الذي يمثله خير تمثيل سمسار النخاسة الدريني ويصادق على دعوته جعفر المو-سوي الذي اخذ من بلاكووتر رشوة حتى يضحك على الضحايا العراقيين في ساحة النسور وقد كتبنا عن ذلك في ماسبق. ارجوكم اذهبوا وراقبوا الموقع بين حين وآخر لأن هناك (نصبة) واضحة المعالم تتبلور امام اعيننا ولا نحتاج الى وجع دماغ ووقت طويل لفك رموزها.

    المهم بعد كل هذا يبدو ان السيد القائم (وجد ام لم يوجد) وفكرته النبيلة لا تستحق من السادة المتمولين من ليبيا اقامة موقع بفلوس له، وانما اختاروا له موقعا ببلاش كدة.

    ردحذف
  12. هاي شنو لبيب .. اشو لعب الفار في عبي. شلون صديقك روى لك القصة الان وهو مسافر ومع ذلك تنتظر رجوعه لابلاغه تحياتك؟ هل بينكم خط اتصال ولماذا لم تبلغه تحياتي اذن؟

    هل روى لك القصة سابقا ؟ هذا يعني انه ربما كان احد ركاب الطائرة الذين شحنهم الدريني الى الاردن؟

    اكاد ارجج هذا لأن التفاصيل لديه دقيقة جدا خاصة مسألة رجوع الشباب على الدريني لكشف النصب وتملصه منهم.

    ردحذف
  13. عشتارتنا...اعتقد هذا توقع انه يكدر يروج عن نفسه و موقعه التعبان مثله في غارك...يمكن كال لنفسه بلكت اكدر اقشمر و اسحب كم واحد لصفي...و هوه ما يعرف ان صاحبه الغار مفتحه بالتيزاب و ان تلاميذها من محبي الغار يسيرون على خطاها...عباله كل مدعبل جوز..هند

    ردحذف
  14. عشتارتنا..كلامك صحيح...هو اخبرني بها سابقا و بقيت في ذهني...هو لم يكن احد ركاب الطائره و لكن احد اصدقائه رواها له باعتبار انه كان متعاطف مع طبقه العمال المساكين ...معوده هذا العصفور مهندس كبير و يمثل احد الشركات العالميه الكبيره و ما يحتاج مثل هذا النصاب حتى يلكيله شغل

    ردحذف
  15. يعني حتى اكون اوضح شويه واحد من العمال حكى لصديق عصفوري المصري و الذي حكاها بدوره لصاحبي....بس ما ادري ليش دائما المصائب توكع براس الغلابه

    ردحذف