"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

22‏/7‏/2010

صدق او لا تصدق: اين تذهب الفلوس الليبية في العراق؟

تفصلها لكم: عشتار العراقية
حتى نتمكن من تصور حال خان جغان العراق، وتشابك الخيوط السوداء والبيضاء التي قد نحتاج معها الى مقص حتى نفك عقدها، وليس هذا فحسب فقد تجعد قماش العراق تجعيدا وانثنت حواشيه حتى نحتاج الى ان نفرده بالمكوى قبل ان نرسم باترون الحياة الجديدة ونبدأ التفصيل على المقاس. ولهذا يأتي الى نجدتنا الخياط الذي تحول الى مهندس ثم الى إعلامي ثم الى امين عام تجمع سياسي تمتد بروفاته من ديترويت الى طرابلس في ليبيا ومنها الى كرادة داخل.
حتى تفهموا ما ألمح اليه ، عليكم ان تقرأوا أولا سؤالي هنا (من اين يتمول صباح الساعدي وجعفر الموسوي واخرون) وقد كانت والحق يقال مقالة شاملة ولكن ينقصها مفصل واحد.: العنصر الليبي. لم اكن قد وقعت عليه ، ولكن صديقا للغار الله يصبحه ويمسيه بالخير، ارسل اليّ رابطا هذا اليوم كشف كل شيء. الموقع اقامه واحد يقول في باب (من أنا) أن صناعته (ازياء) وان مكانه (كرادة داخل) وقد اقام مدونة للسيد المبجل المو-سوي (وطالما وضعت الفاصلة فإنكم ستعرفون من هو)، ويبدو ان الخياط يستعين بولد مصري لإنشاء مدونة (ببلاش كده) لأن عنوان المدونة الانجليزية هو gafar-noor (انظر الملاحظه في أسفل الموضوع) ولا اعرف احدا يكتب اسم جعفر بالجيم المصرية الا ان يكون مصريا. وبخفة دم او بجهل ورعونة ، وضع منشيء المدونة صورا عشوائية لنساء عاريات ، الى جانب صور المبجل الذي يرتدي (قوط) مفصلة تفصيلا محكما، ربما صنعت في الكرادة داخل. ومن اعلانات المواقع الاخرى التي اقامها خياط كرادة داخل (مع احترامي لكل الخياطين الذين لايحاولون تفصيل العراق على مقاسات أجنبية) تبين مايلي :
تجمع العراق الجديد
وأمينه العام المهندس حاليا عامر المرشدي ، خياط كرادة داخل (والخياطة ايضا هندسة) ، يتبع تجمعا اسمه تجمع السلام العالمي ولاحظوا ان اسم الموقع هذا بالانجليزية هو fatmia.com/sa اي (الفاطمية) . هل sa تعني السعودية؟

وتجمع السلام العالمي هذا عضو من شيء اسمه الإتحاد العالمي للروابط الفاطمية وبيان تأسيس هذا الاتحاد صدر عن مؤتمر التأسيس في طرابلس في ليبيا في عام 2009.

هل تذكرون أن القذافي تحدث يوما عن اعادة الدولة الفاطمية ؟ وظننا جميعا انها واحدة من تخريفاته؟
السؤال هنا هو : بما أن الاشخاص المؤسسين لتجمع العراق الجديد (الفاطمي) ينتمون عموما الى حزب الحكيم، والمكرمين بدروع السلام الفاطمي من امثال جعفر المو-سوي والقاضي ابو كذلة محمد العريبي الخ هم من فرسان حزب الحكيم ، وهؤلاء كلهم أبناء فارس بالأصل والهوى ، فهل ليبيا تلعب الآن مع ايران في العراق؟ أليس غريبا ان يتحدث القذافي في المحافل بحزن وغضب عن اعدام الرئيس صدام حسين في حين يكافيء أزلامه الفاطميون جعفر المو-سوي ومحمد العريبي بدروع السلام ؟



متابعة
 مصطفى الصافي الذي حدثتكم عنه بالتفصيل في سؤالي (من أين يتمول صباح الساعدي وجعفر الموسوي وآخرون) وهو الذي يدير عملية الفاطمية من ديترويت يقول ان شبكة الاعلام العراقية التي اقامها في ديترويت (والتي كما يبدو ان خياط كرادة داخل عامر المرشدي) هو الذي يشرف عليها، لها خمسة مواقع هي :

موقع شبكة العراق الاعلامية
موقع الانتفاضة الشعبانية الاول في بلاد المهجر
موقع تجمع السلام العالمي
موقع الاتحاد العالمي للروابط الفاطمية
منتديات تجمع السلام والسادة الاشراف في العالم

مع ملاحظة ان موقع المؤتمر الوطني العراقي التابع للجلبي هو الوحيد بين المواقع الاخرى الذي نجد له رابطا في الصفحة الاولى من موقع شبكة العراق الاعلامية ، فهل هذا يعني ايضا ان الجلبي (وهو ايضا عضو في ائتلاف الحكيم) ضالع في قضية الفاطمية؟ وأن هذا هو السبب الذي جعله يؤسس (البيت الشيعي) قبل ذلك ؟



ملاحظة:
بعد توزيع هذا الموضوع على قائمة بريدي، تم تغيير اسم مدونة المو-سوي من gafar الى jaafar تجدونها في هذا الرابط


ملاحظة 2: بعد شهر من نشر هذه المقالة أعفي مصطفى الصافي من منصبه في هذا التجمع . انظر هنا.

هناك 10 تعليقات:

  1. شنو السالفة ؟ أشو الرابط (gafar – noor )لا يعمل ويؤدي الى:-
    The blog you were looking for was not found.
    هل أكتسب العدوى من مدونة لورين الثرثارة ؟؟


    عراق

    ردحذف
  2. ههههههههههههه غيروا العنوان وجعلوه jaafar بدلا من gafar حتى يبعد شبهة علاقة مع مصري.

    صار العنوان هكذا

    http://jaafar-al.blogspot.com/

    تعرف المدونات ببلاش كدة .. ولكن تفصيل سريع والله !!

    ردحذف
  3. عيني عشتار

    sa لا تعني السعودية بل "سالم السعيدي"....
    شلون عبرت عليج؟؟

    ردحذف
  4. سرقوك يا عشتار !!!


    كتبها المنظمة العراقية للمتابعة والرصد(معمر)/ الرصد العراقي ، في 22 تموز 2010 الساعة: 19:05 م


    (حتى نتمكن من تصور حال خان جغان العراق، وتشابك الخيوط السوداء والبيضاء التي قد نحتاج معها الى مقص حتى نفك عقدها،..... ولكن صديقا للغار الله يصبحه ويمسيه بالخير ...)

    http://alressd.maktoobblog.com/

    ولكنهم لم يذكروا ايٌ غار ؟



    عراق

    ردحذف
  5. ليش مدوخ نفسك ياعراق؟ مطبات مثل كلمة الغار في وسط المقالة تجعل القراء المحترمين (لو كان لدى ذلك الموقع مثل هؤلاء القراء) يتساءلون عن اية غار يتكلم، ثم الاشارات والروابط التي اضعها ولا ادري هل يفعلها ام لا، تجعل من المقالة ترتبط غصبا عنه بغار عشتار.

    خلينا من هاي السرقة، وصاحب المدونة اعرفه معرفة انترنيتية جيدة، ولكن انتبه الى مختصر منظمته الانترنيتية.. (معمر) هاي شلون دبرها ما اعرف.. واحنا عدنا كم (معمر) على طول الوطن العربي وافريقيا وبلاد الواق واق؟

    ردحذف
  6. عشتورة .. شنو قصدك ؟ يعني هذا الموقع له علاقة (بالسادة الاشراف) ورابحي دروع (السلام) وخياطي (كرادة داخل)؟؟؟


    عراق

    ردحذف
  7. عراق

    لا... ليس لهم علاقة بهذه الجماعة ولكنها منظمة انترنيتية سمت نفسها "معمر" وعندك الحساب.. أو عندهم ..

    أفكر ان أغير اسم غار عشتار الى (منظمة عشتار للمقاومة والرفض) واختصارها "معمر" واذهب في زيارة خاطفة الى خيمة في صحراء الجماهيرية.

    ردحذف
  8. أعتقد عندهم الحساب !

    أذا كانوا شاطرين في حساب شعرات اللحى التي يسرحونها !!


    عراق

    ردحذف
  9. عزيزتي عشتار بس لايطلع عليها مخربنا عفوا أقصد معمرنا ... ويبدل ألأسم بغار عمار لبيع وشراء الذمم والأفكار ... ومقعنا بين الجنة والنار ...وأدخل على العم كوكل حتى لاتيه ولا تحتار ... تحياتي  

    ردحذف
  10. ارجو ان لاتغفلوا عن تصريح ( مشعان الجبوري ) والذي تناقتله الكثير من المواقع والصحف بان القذافي كان يدعم فصائل مقاومة في العراق مادديا وانه اي مشعان الجبوري هو من كان يحدد له استحاقات هذه الفصائل للدعم .. فأي وصاية يقوم بهذا المشعان واي تقيم واي دعم ..
    ليبيا بقرة حلوب وتمتد اليها كل الايادي القذرة ..

    ابا عراق

    ردحذف